إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لوكهيد مارتن نورثروب غرومن ورايثيون تتنافس لتزويد الكويت باحدث المنظومات الرادارية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لوكهيد مارتن نورثروب غرومن ورايثيون تتنافس لتزويد الكويت باحدث المنظومات الرادارية



    واشنطن، 13 أكتوبر 2016 - قامت وزارة الخارجية باتخاذ قرار بالموافقة على احتمال بيع عسكري خارجي للكويت لأنظمة حقل الرادار والمعدات ذات الصلة، والتدريب، والدعم. وتبلغ التكلفة المقدرة 194 مليون دولار. حيث سلمت وكالة التعاون الامني الدفاعي اليوم الشهادة المطلوبة لإخطار الكونغرس عن هذه الصفقة المحتملة.

    وقد طلبت حكومة الكويت بيعا كليا محتملا يتألف من ستة (6) رادارات قصيرة المدى، والمعروفة باسم رادارات Gab Filler، و رادار واحد (1) طويل المدى مع رادار المراقبة الأولية (PSR) و مجموعة رادارات المراقبة الثانوية (SSR)، وترقيات AN / FPS 117 (V) 3 الرادار طويل المدى الحالي، وترقيات لقبة رادار حقل المطار ونظم الاتصالات، وترقية لنظم تأمين تعريف الصديق أم العدو (IFF)، والدراسات الاستقصائية للموقع، والتركيب والخروج، اختبار قبول الموقع، ودعم المقاول المؤقت، والبناء، و الدعم اللوجستي للمقاول، وقطع الغيار ومعدات الدعم، والتدريب. حيث أن القيمة التقديرية الإجمالية لهذه الصفقة هي 194 مليون دولار.

    وكانت حكومة الكويت قد طلبت منافسة محدودة بين بائعي الولايات المتحدة الثلاث (3) لشراء ما مجموعه ستة (6) رادارات Gab Filler قصير المدى، (على سبيل المثال، AN / MPQ-64 الحارس F1، AN / TPS-77، أو AN / TPS- 703) و رادار واحد (1) طويل المدى (على سبيل المثال، AN / TPS-77 أو AN / TPS-78). حيث أن واحدا فقط من الرادارات هو قيد النظر، ال AN / MPQ-64 هو معدات الدفاع الرئيسي (MDE). الرادارات المتبقية التي حددتها الكويت بأنها قيد النظر هي الغير MDE.

    هذه الصفقة المقترحة تدعم أهداف الأمن القومي لحكومة الولايات المتحدة عن طريق مساعدة حليف رئيسي من خارج الناتو في الحد من التهديدات العابرة للحدود الوطنية، وانتشار الأسلحة، وحركة ودعم الإرهابيين الدوليين.

    وترغب حكومة الكويت بنظام رادار المجال من أجل تحسين الإنذار المبكر، وتعزيز الأمن الداخلي والخارجي، وحماية السيادة الوطنية. يوفر النظام الوعي الظرفي لقوات الأمن الكويتية لكشف واعتراض الطائرات ذات الأجنحة الثابتة والدوارة. حيث أن هذه المشتريات توفر تغطية الحدود الشمالية والشرقية للكويت.

    وسيتم تحديد المقاول الرئيسي عن طريق المنافسة بين شركة لوكهيد مارتن في بيثيسدا بولاية ماريلاند، شركة نورثروب غرومان، فولز تشيرش بولاية فيرجينيا، وشركة رايثيون، التايم، ماساشوستس. و لا توجد تعويضات معروفة مقترحة للاتفاقيات في هذا الصدد لهذا البيع المحتمل.

    واشنطن، 13 أكتوبر 2016 - قامت وزارة الخارجية باتخاذ قرار بالموافقة على احتمال بيع عسكري خارجي للكويت لأنظمة حقل الرادار والمعدات ذات الصلة، والتدريب، والدعم. وتبلغ التكلفة المقدرة 194 مليون دولار. حيث سلمت وكالة التعاون الامني الدفاعي اليوم الشهادة المطلوبة لإخطار الكونغرس عن هذه الصفقة المحتملة. وق...

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X