إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قاذفة المستقبل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قاذفة المستقبل

    أكد قائد القوات الجوية الروسية الجنرال فيكتور بونداريف، بدء العمل بمشروع قاذفة المستقبل الإستراتيجية، مشيراً إلى أنّ القوات الجوية الروسية يجب أن تحصل على قاذفة قنابل إستراتيجية جديدة في المستقبل.

    وقد قال بونداريف للصحفيين في 7 آب/ أغسطس، إن القاذفة الجديدة الجاري تصنيعها ستحمل من الأسلحة الصاروخية أكثر مما تحمله طائرة TU-160.


    وأكد أن القاذفة المنتظرة لن تكون أسرع من الصوت، مشيرا إلى أن الصواريخ التي ستحملها قاذفة المستقبل تجعلها في غنى عن سرعة تفوق سرعة الصوت.


    وستقدر القاذفة الإستراتيجية الجديدة على اجتياز الدفاعات الجوية العصرية.
    وتحتوي حظيرة سلاح الجوي الإستراتيجي الروسي الآن على 32 قاذفة من طراز TU-95MS6 و31 قاذفة من طراز TU-95MS16 و13 قاذفة من طراز TU-160. وتستطيع هذه الطائرات أن تحمل أكثر من 850 صاروخا جوالا بعيد المدى.


    وكانت قيادة القوات الجوية قد وجهت دعوة إلى مصممي الطائرات لتقديم عروض لإنشاء قاذفة المستقبل في بداية عام 2012. ولبى دعوتها عدد من مكاتب تصميم الطائرات في روسيا.

    وأفاد تقرير صحفي بأن قيادة القوات الجوية الروسية قررت قبول العرض الذي قدمه فريق المهندسين في شركة Topolev توبوليف لصناعة الطائرات، إذ وجدت أن الطائرة التي صممها هؤلاء تتحلى بالصفات المطلوبة بما فيها صفة التخفي، وإن كانت سرعتها دون سرعة الصوت، معتبرة أن الطائرة الأسرع من الصوت لا تقدر على التخفي عن الرادارات المضادة لأنها تحتاج إلى محركات قوية لا بد من وضع فوهاتها على السطح الخارجي للطائرة مما يكشف عن وجودها.
    وذكر الجنرال بونداريف أن القوات الجوية الروسية حصلت على 400 طائرة جديدة خلال الأعوام الثلاثة الماضية بما فيها العام الحالي، ويجب أن تحصل على 800 طائرة أخرى وأكثر من ألف قبل عام 2020.

  • #2
    رد: قاذفة المستقبل

    ومازال الروس خلف الأمريكان ,, الأمريكان حاليا يبنون قاذفات تجوب العالم كله وسرعتها تفوق سرعة الصوت ب5 مرات وشبحية وبدون صوت !!

    كلامه عن عدم أهمية السرعة غير صحيح ,, صواريخ الدفاع الجوي تتطور بإستمرار وأتوقع نصل لصواريخ تصل سرعتها ل15 صعف سرعة الصوت قريبا جدا !!

    تعليق


    • #3
      رد: قاذفة المستقبل

      السرعة + التكنلوجيا

      اهم عاملين لبناء قاذفة وليس تسليحها هو المهم للاسف الروس يعاكسون الواقع ويخالفونة بالترويج الخاطى





      تعليق

      ما الذي يحدث

      تقليص

      المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

      من نحن

      الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

      تواصلوا معنا

      للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

      editor@nsaforum.com

      لاعلاناتكم

      لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

      editor@nsaforum.com

      يعمل...
      X