إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متابعة المستجدات على الساحة الإيرانية

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رد: # ايران دولة نووية ..... بمباركة غربية #

    المشاركة الأصلية بواسطة نــايـــف مشاهدة المشاركة
    اهدي هالبيان لنمر ايام حربنا مع الحوثيين


    ابرياء وهم داخلين الحدود وذابحين عساكر واعمال مسلحة !!! وداخل ارضي وتبيني اوقف القتال !!
    دول عربيه واسلامية واحزاب اسلامية وعلى ما اظن اخوان سوريا طلعوا احسن منهم ووقفوا معنا .. ان ماخنتني الذاكرة
    لكن اسقاطات بالتصريح ( محاولة الاضرار بالسعودية ) ودعم الموقف اللي يقول السعودية تقتل الابرياء
    /
    اما الحوالي والله اول مرة اسمع عنه ولا كنت اعرفه من قبل
    اللي اسقط الاخوان هم الاخوان انفسهم . . يذكروني بحكومة طهران الكل يصرح على كيفة واستخدموا مع الشعب المصري اللف والدوران ولا عمرهم كانوا واضحين ابد لين جت ثورة 30 يونيو و ( رطقتهم ) واحد واحد
    الاخوان كان بيدهم نعمة لكن ماقدروها وخربوا على انفسهم

    /

    طلعنا من موضوع النووي للاخوان
    توقعاتكم هل جنيف2 فيها مصيدة تجاه العرب !!
    ليست المره الاولي منهم وموقفهم المخزيه معنا كثيره

    ولعل كلام الامير نايف رحمه الله تعالي وهو رجل الامن العالم ببواطن الامور والعارف بالحقائق المجرده بدون درعمه وبدون حماقه خير دليل عن ماهية هذة االجماعه



    الأمير نايف بن عبدالعزيز : الاخوان المسلمين هم اصل البلاء

    الخبر يعود لتاريخ : 2002 – صحيفة “السياسة” الكويتية.حمل وزير الداخلية السعودي الأمير نايف بن عبد العزيز، بشدة على جماعة “الإخوان المسلمين”، ووصفها بأنها “أصل البلاء”، قائلاً: “من دون تردد أقولها ان مشكلاتنا وافرازاتنا كلها جاءت من الإخوان المسلمين”، وأضاف: “بحكم مسؤوليتي أقول ان الاخوان لما اشتدت عليهم الأمور، وعلقت لهم المشانق في دولهم، لجأوا إلى المملكة فتحملتهم وصانتهم، وحفظت حياتهم بعد الله، وحفظت كرامتهم ومحارمهم وجعلتهم آمنين، واخواننا في الدول العربية الأخرى قبلوا بهذا الوضع، وقالوا انه لا يجب أن يتحركوا من المملكة، لكن بعد بقائهم سنوات بين ظهرانينا، وجدنا انهم يطلبون العمل، فأوجدنا لهم السبل، ففيهم مدرسون وعمداء، فتحنا أمامهم أبواب المدارس والجامعات، لكن للأسف لم ينسوا ارتباطاتهم السابقة، فأخذوا يجندون الناس، وينشؤون التيارات، وأصبحوا ضد المملكة!”. ومضى الأمير نايف إلى القول في مقابلة أجراها معه أحمد الجار الله رئيس تحرير صحيفة “السياسة” الكويتية: “كان عليهم ألا يؤذوا المملكة، وإذا أرادوا أن يقولوا شيئاً عندهم لا بأس، ليقولوه في الخارج، وليس في البلد الذي أكرمهم”.
    الغزالي
    وساق وزير الداخلية السعودي عدة أمثلة، فبدأ بالشيخ محمد الغزالي الذي قال عنه إنه “عمل عندنا ثم توفي ودفن في المدينة المنورة، وكان كتب كتاباً قديماً تعرض فيه للملك عبد العزيز، وعندما جاء وعمل في المملكة في كلية الشريعة بجامعة أم القرى في مكة، التقيته وقلت له : يا فضيلة الشيخ أنت تعرضت للملكة وموحدها، وأسألك بالله، هل ما قلته في كتابك صحيح؟، فقال قسماً بالله لا، لكني لا أستطيع أن أغير ما قلت وأنا في المملكة، وإذا خرجت منها سأكتب”.
    البنا
    وتطرق أقدم وزراء الداخلية العرب (30 عاماً في موقعه) إلى حالة أخرى قال عنها دون تسمية صاحبها : “أذكر ان أحد الإخوان البارزين تجنس بالجنسية السعودية، وعاش في المملكة 40 عاماً، ولما سئل عن مثله الأعلى، قال “مثلي الأعلى هو حسن البنا”، وكنت أتوقع أن يقول إن مثلي الأعلى هو محمد عليه الصلاة والسلام، أو أبو بكر أو عمر أو عثمان أو علي أو أحد الصحابة رضي الله عنهم، لكن ما معنى اختياره لحسن البنا؟، معناه ان الرجل ملتزماً بأفكار جماعة الإخوان المسلمين التي دمرت العالم العربي”. وعاد الأمير نايف مجدداً لاتهام الإخوان المسلمين قائلاً إنهم “اساؤوا للمملكة كثيراً، وسببوا لها مشاكل كثيرة، لقد تحملنا منهم الكثير، ولسنا وحدنا الذي تحمل، إنهم سبب المشاكل في العالم العربي وربما الإسلامي”.
    الترابي
    ثم تطرق الأمير نايف إلى قصة حسن الترابي، قائلاً : “لقد عاش في المملكة، ودرس في جامعة الملك عبد العزيز، … وكان يمر عليّ دائماً، خصوصاً عندما عمل في الإمارات، لا يأتي إلى المملكة إلا ويزورني، وما أن وصل إلى السلطة حتى انقلب على المملكة وخصوصيتها، وذات مرة أنشأت المملكة مطاراً في السودان بعد تسلم الترابي للسلطة، حضر وفد سعودي لتسليمه إياه، لم يقل كلمة شكر للمملكة على ما فعلت، .. ماذا أقول ؟”.
    غزو الكويت
    وانتقل الأمير نايف بن عبد العزيز إلى ملابسات ما حدث في أثناء غزو العراق للكويت، وموقف الإخوان مما حدث، فقال “عندما حصل غزو العراق للكويت، جاءنا علماء كثيرون على رأسهم عبد الرحمن خليفة، ومعه الغنوشي والترابي والزنداني وأربكان وآخرون، وأول ما وصلوا اجتمعوا بالملك وبولي العهد وقلنا لهم: هل تقبلون بغزو دولة لدولة؟، وهل الكويت تهدد العراق؟، قالوا والله نحن أتينا فقط لنسمع، ونأخذ الآراء، بعد ذلك وصلوا إلى العراق، ونفاجئ بهم يصدرون بياناً يؤيد الغزو العراقي للكويت”. وتساءل الوزير السعودي قائلاً : “هل هذا ما يجب فعله، وهل هذا الموقف يرتضي به العقل، وما هو مبرر أن دولة تغزو دولة أخرى، وتطرد شعبها من أرضه وبلده”.



    يوم كلٍ من خويه تبرا .. حطيت ا
    لأجرب لي خويٍ مباري

    تعليق


    • رد: # ايران دولة نووية ..... بمباركة غربية #

      المشاركة الأصلية بواسطة typhon99 مشاهدة المشاركة


      أنا لا يهمني شخص الكاتب بقدر الحقائق التي سردها ,,,,, بعض الأحيان تأخذ الحكمة من أفواه المجانين !

      هذه النقاط التي ذكرها لا ينكرها إلا شخص منفصل عن الواقع أو مطبل للحكومة !


      العقل المتدبر والمفكر لا يقصى الطرف الاخر فكيف وأنت تصف من ينكر أفكار هذا السفيه بأن ليس له عقل او مطبل للحكومة ....

      كفايه لعب بعقول الناس وتسفيه آرائهم ومحاولة ارجاع من هو على الحق المبين الى تصنيفات فلسفية ما انزل الله بها من سلطان كالفئوية والرجعية والتطبيل للحكومات الظالمة...الخ، لم يعد لقلب الحقائق سبيل ولا للوصاية على البشر من طريق..

      ماذا يقال لمن يتخبطه الشيطان من المس ، أعاقل هو أم مجنون ؟ هذا ينطبق على من اعتقد أن كلام هذا السفيه حق فهو على شاكلته.

      لقد امتلأت جنبات هذا المقال بالحق المغلف بالباطل فهو كالعسل الممزوج بالسم الزعاف.

      تأمل هذا الفاشل كيف يصف فشل عقله في ادراك ما حوله:

      منذ أن تقرر نقل القوات الأمريكية من السعودية إلى قواعد أخرى، كان من وجهة نظر واشنطن بداية (تحجيم) الدور السعودي وشل أطرافه.

      كلمة حق اريد بها باطل! من الذي قرر نقل القوات الامريكية خارج الأراضي السعودية ؟!!! ... مشكلة عقل هذا السفيه انه لا يستطيع ان يقر بان السعودية عزلت نفسها عن قضية العراق ورفضت رسميا وشعبيا ان تقدم الخدمة ذاتها التي قدمتها خلال حرب الخليج الثانية.

      بعد غزو العراق وانهيار البوابة الشرقية، أسلمت أمريكا بغداد لإيران ليكون ذلك نهاية للدور السعودي القديم، وسقوط الامتيازات والعلاقات الخاصة.

      هل كانت السعودية تقوم بدور شرطي الخليج على غفلة من التاريخ سواء القديم او الحديث ؟ وماهي هذه الامتيازات والعلاقات الخاصة التي سقطت؟ (كلمات فضفاضه مجمعة وليس لها معنى)

      حال النمط الديني في الجزيرة دون حصول كامل الرضى الأمريكي، لا سيما بعد احتلال العراق، ما دفع بالرياض نحو الاصطباغ بالعلمانية لمسايرتهم.

      هذا المخلوق ضل سبيله فغوى ... كأن النمط الديني قد تغير في الجزيرة العربية او أن الرياض قد قامت بتعديل نظام الحكم فيها فاصبح لا ينص صراحة على ان الدين الإسلامي هو دين الدولة وان القرآن والسنة هي أساس القوانين والنظم فيها.

      أحداث 11من سبتمبر وغزو أفغانستان والعراق، وضعت الرياض في موقف أدركت معه صعوبة المناورة بين الجانب الديني والانفتاح على الخارج لأجل الغرب.

      كلمة حق غلفت ولبست بالباطل والضلال ... لم تكن المناورة المذكورة بين الدين والغرب بل بين التشدد ودين الخوارج من جهة والوسطية والاعتدال من جهة اخرى.

      الممازجة بين الجانب الديني المحافظ والتمتع بعلاقات جيدة مع الغرب كان ممكناً ابان الشيوعية، وحروبها الباردة مع الغرب بزعامة أمريكا.

      هل كانت أمريكا مسلمة ثم ارتدت !!! ام ان السعودية قد غيرت دينها ومذهبها فأصبحت بين ليلة وضحاها مسلمة !!!

      بعد عجز الرياض عن تلبية المطالب الأمريكية من جهة، واستياء المؤسسة الدينية الداخلية من جهة أخرى، أظهرت امتعاظها من سياسات الغرب في العراق.

      نعم لم تلبي السعودية المطالب الامريكية حيث رفضت الحرب على العراق أولا ... وبالتالي لم توافق في جميع الأوقات على سياسات الغرب في العراق .

      كان الرد الأمريكي صاعق بإلغاء الضربة العسكرية في سوريا، وإظهار التواصل الأمريكي مع طهران، الذي أثمر عن اتفاق دولي مع إيران حول برنامجها.

      صحيح !... ولكن هذا السفيه لا يعلم أن الامر يصبح جلل والتصرف يتحول الى صاعق اذا امتزج بالغدر والخيانة سواء من الأصدقاء أو الاشقاء كما حدث من أمريكا والشقيقة عمان.

      مشكلة الرياض أنها اعتمدت على عكازين، أحدهما أمريكي والآخر ديني محكوم بقوة النظام، وهي لا تريد أن تكون بين خيارين، بل الجمع بينهما.

      كلمة حق اريد بها باطل ، لم يكن الدين في يوم من الأيام محكوم بقوة النظام بل كان النظام محكوم بشريعة الدين.

      الفجوة السياسية بين الرياض وواشنطن، ألقىت بظلالها على دول الخليج نحو التخفف من العباءة السعودية، والاستقلال السياسي لرعاية مصالحها.

      السعودية تحمي وتساند اشقائها ولكن لا تفرض هيمنتها عليهم ...اين كانت هذه العباءة في حرب البحرين وقطر! .. اين كانت هذه العباءة وقطر تطعن في السعودية وسياساتها!.. اين هي هذه العباءة والامارات تتعامل تجاريا مع ايران او ترفض الوحدة النقدية !..اين هي هذه العباءة وعمان توقع اتفاقية امنية مع ايران وتقوم بمناورات مشتركة مع قواتها!.. ... الخ.

      كيري يعلن أن اتفاق القوى الدولية مع طهران سيعزز أمن إسرائيل، لم يتطرق للخليج؛ فهي الكعكة النفطية التي سيجري العمل على اقتسامها لاحقاً.

      هذا ما يتمناه أصحاب العقول السقيمة والميول المنحرفة .. كما انه من الواجب الاستيقاظ من أحلام اليقظة وعرض صاحب هذا الادعاء على طبيب نفسي حتى يصف له علاجا ناجعا لانفصام الشخصية الشديد الذي لديه.

      في الحسابات الإقليمية لم تعد تملك الرياض - بفعل الفشل السياسي -، ما يجعلها في مواجهة الثقل الإيراني وطوقه السياسي والعسكري في المنطقة.

      لم تتردد السعودية في يوم من الأيام في مواجهة الثقل الإيراني بل قامت بتحطيم يديه وانيابه في اليمن والان في سوريا.. كما اجهضت أحلامه في لبنان والبحرين.

      الأمل السعودي في الحصول على سلاح الردع الباكستاني، سيتم اعتراضه دولياً، كما جرى اعتراض المصالح السعودية في الخارج تحت دعاوى كيدية.

      لكل حادث حديث !!!

      إن نجحت أمريكا بإقناع الرياض على الذهاب نحو إسرائيل، فذاك أخر مسمار يدق في النعش الديني الذي يتبناه النظام، واستبداله بالنظام الليبرالي.

      لم يكن الدين الإسلامي في هذه الأرض امر قابل للنقاش فكيف يكون قابل للاستبدال ... هذا السفيه الباحث في عقيدة الفرس ومن على شاكلتهم يعتقد اننا نتفاوض على معتقداتنا كما يفعل هو.

      حلم الصهاينة من النيل إلى الفرات يراود حاخاماتهم، وما يجري تخليقه في المنطقة لا يمكن بتره عن البعد العقائدي لليهود والنصارى على حد سواء.

      لم يذكر هذا السفيه انه في الطرف الاخر من هذه المعادلة لا يمكن أيضا بتر ايماننا وتحالفنا مع الله عز وجل .

      نصرة الدين شرف لا يناله كل حد، فلا تضجر.. ما من بد من مواجهة يميز الله فيها الخبيث من الطيب، تساقط اقنعة العمالة، ودعاوى تطبيق الشريعة.

      كلمة حق اريد بها باطل

      على الرياض أن تعيد حساباتها بمصر وتصححها مع تركيا، فلا يوازي هذه المؤامرة قوة غير امداد المجاهدين في الشام، ونصرة الموحدين في اليمن.

      أما إخواننا في مصر فالسعودية هي السند بعد الله لها ضد الاخوان المختلين واوليائهم من المجوس والصليبيين ...الاحداث الأخير خير شاهد على ذلك... واما تركيا فهي دولة علمانية لها أطماع لا تستطيع بحول الله سبحانه تحقيقها لذلك لا نشغل بالنا بها مطلقا

      تعليق


      • رد: # ايران دولة نووية ..... بمباركة غربية #

        المشاركة الأصلية بواسطة Dr.MFM مشاهدة المشاركة
        العقل المتدبر والمفكر لا يقصى الطرف الاخر فكيف وأنت تصف من ينكر أفكار هذا السفيه بأن ليس له عقل او مطبل للحكومة ....

        كفايه لعب بعقول الناس وتسفيه آرائهم ومحاولة ارجاع من هو على الحق المبين الى تصنيفات فلسفية ما انزل الله بها من سلطان كالفئوية والرجعية والتطبيل للحكومات الظالمة...الخ، لم يعد لقلب الحقائق سبيل ولا للوصاية على البشر من طريق..

        ماذا يقال لمن يتخبطه الشيطان من المس ، أعاقل هو أم مجنون ؟ هذا ينطبق على من اعتقد أن كلام هذا السفيه حق فهو على شاكلته.

        لقد امتلأت جنبات هذا المقال بالحق المغلف بالباطل فهو كالعسل الممزوج بالسم الزعاف.

        تأمل هذا الفاشل كيف يصف فشل عقله في ادراك ما حوله:

        منذ أن تقرر نقل القوات الأمريكية من السعودية إلى قواعد أخرى، كان من وجهة نظر واشنطن بداية (تحجيم) الدور السعودي وشل أطرافه.

        كلمة حق اريد بها باطل! من الذي قرر نقل القوات الامريكية خارج الأراضي السعودية ؟!!! ... مشكلة عقل هذا السفيه انه لا يستطيع ان يقر بان السعودية عزلت نفسها عن قضية العراق ورفضت رسميا وشعبيا ان تقدم الخدمة ذاتها التي قدمتها خلال حرب الخليج الثانية.

        بعد غزو العراق وانهيار البوابة الشرقية، أسلمت أمريكا بغداد لإيران ليكون ذلك نهاية للدور السعودي القديم، وسقوط الامتيازات والعلاقات الخاصة.

        هل كانت السعودية تقوم بدور شرطي الخليج على غفلة من التاريخ سواء القديم او الحديث ؟ وماهي هذه الامتيازات والعلاقات الخاصة التي سقطت؟ (كلمات فضفاضه مجمعة وليس لها معنى)

        حال النمط الديني في الجزيرة دون حصول كامل الرضى الأمريكي، لا سيما بعد احتلال العراق، ما دفع بالرياض نحو الاصطباغ بالعلمانية لمسايرتهم.

        هذا المخلوق ضل سبيله فغوى ... كأن النمط الديني قد تغير في الجزيرة العربية او أن الرياض قد قامت بتعديل نظام الحكم فيها فاصبح لا ينص صراحة على ان الدين الإسلامي هو دين الدولة وان القرآن والسنة هي أساس القوانين والنظم فيها.

        أحداث 11من سبتمبر وغزو أفغانستان والعراق، وضعت الرياض في موقف أدركت معه صعوبة المناورة بين الجانب الديني والانفتاح على الخارج لأجل الغرب.

        كلمة حق غلفت ولبست بالباطل والضلال ... لم تكن المناورة المذكورة بين الدين والغرب بل بين التشدد ودين الخوارج من جهة والوسطية والاعتدال من جهة اخرى.

        الممازجة بين الجانب الديني المحافظ والتمتع بعلاقات جيدة مع الغرب كان ممكناً ابان الشيوعية، وحروبها الباردة مع الغرب بزعامة أمريكا.

        هل كانت أمريكا مسلمة ثم ارتدت !!! ام ان السعودية قد غيرت دينها ومذهبها فأصبحت بين ليلة وضحاها مسلمة !!!

        بعد عجز الرياض عن تلبية المطالب الأمريكية من جهة، واستياء المؤسسة الدينية الداخلية من جهة أخرى، أظهرت امتعاظها من سياسات الغرب في العراق.

        نعم لم تلبي السعودية المطالب الامريكية حيث رفضت الحرب على العراق أولا ... وبالتالي لم توافق في جميع الأوقات على سياسات الغرب في العراق .

        كان الرد الأمريكي صاعق بإلغاء الضربة العسكرية في سوريا، وإظهار التواصل الأمريكي مع طهران، الذي أثمر عن اتفاق دولي مع إيران حول برنامجها.

        صحيح !... ولكن هذا السفيه لا يعلم أن الامر يصبح جلل والتصرف يتحول الى صاعق اذا امتزج بالغدر والخيانة سواء من الأصدقاء أو الاشقاء كما حدث من أمريكا والشقيقة عمان.

        مشكلة الرياض أنها اعتمدت على عكازين، أحدهما أمريكي والآخر ديني محكوم بقوة النظام، وهي لا تريد أن تكون بين خيارين، بل الجمع بينهما.

        كلمة حق اريد بها باطل ، لم يكن الدين في يوم من الأيام محكوم بقوة النظام بل كان النظام محكوم بشريعة الدين.

        الفجوة السياسية بين الرياض وواشنطن، ألقىت بظلالها على دول الخليج نحو التخفف من العباءة السعودية، والاستقلال السياسي لرعاية مصالحها.

        السعودية تحمي وتساند اشقائها ولكن لا تفرض هيمنتها عليهم ...اين كانت هذه العباءة في حرب البحرين وقطر! .. اين كانت هذه العباءة وقطر تطعن في السعودية وسياساتها!.. اين هي هذه العباءة والامارات تتعامل تجاريا مع ايران او ترفض الوحدة النقدية !..اين هي هذه العباءة وعمان توقع اتفاقية امنية مع ايران وتقوم بمناورات مشتركة مع قواتها!.. ... الخ.

        كيري يعلن أن اتفاق القوى الدولية مع طهران سيعزز أمن إسرائيل، لم يتطرق للخليج؛ فهي الكعكة النفطية التي سيجري العمل على اقتسامها لاحقاً.

        هذا ما يتمناه أصحاب العقول السقيمة والميول المنحرفة .. كما انه من الواجب الاستيقاظ من أحلام اليقظة وعرض صاحب هذا الادعاء على طبيب نفسي حتى يصف له علاجا ناجعا لانفصام الشخصية الشديد الذي لديه.

        في الحسابات الإقليمية لم تعد تملك الرياض - بفعل الفشل السياسي -، ما يجعلها في مواجهة الثقل الإيراني وطوقه السياسي والعسكري في المنطقة.

        لم تتردد السعودية في يوم من الأيام في مواجهة الثقل الإيراني بل قامت بتحطيم يديه وانيابه في اليمن والان في سوريا.. كما اجهضت أحلامه في لبنان والبحرين.

        الأمل السعودي في الحصول على سلاح الردع الباكستاني، سيتم اعتراضه دولياً، كما جرى اعتراض المصالح السعودية في الخارج تحت دعاوى كيدية.

        لكل حادث حديث !!!

        إن نجحت أمريكا بإقناع الرياض على الذهاب نحو إسرائيل، فذاك أخر مسمار يدق في النعش الديني الذي يتبناه النظام، واستبداله بالنظام الليبرالي.

        لم يكن الدين الإسلامي في هذه الأرض امر قابل للنقاش فكيف يكون قابل للاستبدال ... هذا السفيه الباحث في عقيدة الفرس ومن على شاكلتهم يعتقد اننا نتفاوض على معتقداتنا كما يفعل هو.

        حلم الصهاينة من النيل إلى الفرات يراود حاخاماتهم، وما يجري تخليقه في المنطقة لا يمكن بتره عن البعد العقائدي لليهود والنصارى على حد سواء.

        لم يذكر هذا السفيه انه في الطرف الاخر من هذه المعادلة لا يمكن أيضا بتر ايماننا وتحالفنا مع الله عز وجل .

        نصرة الدين شرف لا يناله كل حد، فلا تضجر.. ما من بد من مواجهة يميز الله فيها الخبيث من الطيب، تساقط اقنعة العمالة، ودعاوى تطبيق الشريعة.

        كلمة حق اريد بها باطل

        على الرياض أن تعيد حساباتها بمصر وتصححها مع تركيا، فلا يوازي هذه المؤامرة قوة غير امداد المجاهدين في الشام، ونصرة الموحدين في اليمن.

        أما إخواننا في مصر فالسعودية هي السند بعد الله لها ضد الاخوان المختلين واوليائهم من المجوس والصليبيين ...الاحداث الأخير خير شاهد على ذلك... واما تركيا فهي دولة علمانية لها أطماع لا تستطيع بحول الله سبحانه تحقيقها لذلك لا نشغل بالنا بها مطلقا

        لا تنهى عن خلق وتأتي بمثله !

        تنادي بأول كلامك بعدم إقصاء الأخرين وعدم تسفيههم ولم تبقي أحد لم تسفهه !

        كلام الرجل واضح وتبريراتك لم تلمس شغف الحقيقة , وكل الإنجازات التي تدعيها لحكومتك في سوريا واليمن ولبنان مجرد كلام ,, فلا الأسد سقط والحوثي يزداد قوة كل يوم والأسلحة تصل له من ميناء ميدي من تحت أنفك ! ولبنان تصدر المقاتلين لضرب السنة في سوريا والحكم الفعلي لنصر الشيطان بينما أكتفت حكومتك بتوزيع مليارات الشعب على ناقص الرجولة سعد الحريري صاحب قنوات العهر والفساد ! فعلا إنجاز !

        دولتك لم تستطع تحجيم دولة أصغر من أي منطقة لديها ( قطر ) هل تستطيع التدخل في ملفات أكبر ! إذن كلام الرجل عن الفشل السياسي صحيح !

        الدولة أبتعدت عن رجال الدين وأصطبغت بالعلمانية إرضاء للغرب, أول طلب بتغييرالمناهج الدينية تم تلقفه فورا وإنجازه تحت مسمى تطويرالمناهج وألغيت أبواب كاملة تتحدث عن ضلال اليهود والنصارى وعن عقيدة الولاء والبراء , لماذا نذهب بعيدا أكبر دليل على تمكن العلمانية في البلد المهزلة التي حصلت قبل 4 أيام عند غسيل الكعبة !

        حكومتك تعتمد كليا على الحليف الأمريكي , يكفي خيبة أملها من نقص القوات الكافية لتأمين الخليج عند التجهيز لضرب سوريا !!!! الأفضل لها أن تفتح أبواب التواصل مع شعبها وأن تبدأ بإصلاحات حقيقية تمكنهم من المشاركة في صنع مستقبلهم بدلا من الإعتماد على البيت الأبيض بشرط أن تكون إصلاحات حقيقية بدلا من الإصلاحات المعاقة المتمثلة بإدخال العنصر النسائي في مجلس المعاقين المسمى ب( الشورى ) ! مع أن الخطوة واضح أنها أتت تملقا للغرب وإصطباغا بالعلمانية كما كتب الحوالي ! لأن العنصر النسائي جل همومه ومناقشاته في مجلس الشوري ترتبط بقيادة المرأة والإختلاط تحت مسمى إعطاء النساء حقوقهم وحريتهم !

        سأتوقف هنا لأن الشق أكبر من الرقعة !

        تعليق


        • رد: # ايران دولة نووية ..... بمباركة غربية #

          النقاش يدور بين اشخاص يقولون بأن الحكومة السعودية صولاتها وجولاتها كلها ناجحة واشخاص اخرين يقولون بأن الحكومة السعودية فشلت سياسيا

          بينما الحقيقة السعودية كسبت في حين وخسرت في حين .. فنراها كسبت ملفات تعتبر أهمية قصوى للمنطقة العربية والشرق الأوسط كـ مصر وخسرت ملفات كـ تمكن ايران من العراق واستمرارية القتال في سوريا لكن عندما نعود لبادئ النقاط التي قد تكون السعودية خسرتها نجدها بدئت قبل سنين عديدة ولكن اغلبية الملفات السياسية الحديثة نجد ان السعودية كسبتها بشكل خرافي وهذا ان دل فهو يدل ان السعودية كانت تتخذ خطوات خاطئة لتنفيذ رؤيتها ونظرتها كـ الاعتماد على العم سام لتسهيل تحقيق الرغبات لكن بعد ذلك اكتشفت ان العم سام لم يكن ينفذ لها شيئا بل كان ينفذ ويسهل ويساعد ويخطط على النقاط السياسية التي في المنطقة من منظورهم هم ولما يعود لهم بمصالح ويفيدهم وكل ما فاد الحكومة السعودية بأن نظرت العم سام كانت توافق نظرة الحكومة السعودية وهذه النظرة كـ سائر الاشخاص والحكومات لن تكون دائما متوافقة فهنا السعودية ايقنت بأنها لا تستطيع الاعتماد على امريكا وان طرقها القديمة بائت بالفشل فـ بدأت بأتخاذ خطوات اخرى وطرق اخرى لتنفيذ رؤيتها افضل ما يقال عن هذه الخطوات هي خطوات جريئة فتارة نراها تتحدى امريكا وتاره نراها تهدد يمين وشمال وهذا مالم نعهده من الحكومة السعودية في السابق ابدا ..


          فمن يعتقد بأن السعودية فشلت فشلا ذريعا فقد اخطأ فلا يوجد حكومة الا وتكسب ملفات سياسية وتخسر ملفات تارة اخرى فشاهدنا امريكا تخسر في ملفات وتخسر في ملفات وهي القوة الاولى عالميا والاقوى تأثير سياسيا .. حتى من كانت تدافع عنهم ضد اليابانيين في وقت من الاوقات اصبح هو الصداع الاكبر لهم الان

          المسألة بأن التوجهات السعودية وطرق تنفيذ الرؤى السياسية اختلفت عن السابق فأصبحت الوسائل الان الضغط والتدخل المباشر بينما كانت سابقا تعتمد على التدخل الغير مباشر والاعتماد على امريكا .. وهذا التغير بدر منه نجاحات سياسية تخص السعودية في المنطقة أهمها كما ذكرت سابقا الملف المصري

          اما عن الحالة في سوريا فهي ابتدأت من 3 سنوات تقريبا وفي ذلك الوقت لم تغير الحكومة السعودية من نهجها السياسي بالكامل ولم تندمج في هذه المرحلة الحالية فقد كانت الوسائل والطرق التنفيذية للسياسة في ذلك الوقت غير ماهي عليه الان وهذا ما بدر عنه استمرارية القتال في سوريا فكان الاعتماد على التدخل الامريكي فرأينا الخذلان الامريكي

          على اي حال بعد هذا التغير في الوسائل والطرق التي تنتهجها الحكومة السعودية لتسيير الملفات السياسية ارى بأنه سيحدث هناك تغير كبير في الاراضي السورية .. ولكن حتى ان لم يحدث تغيير فنحن الان نتحدث عن مواجهة دولة اقليمية ضد دول عالمية تؤيد بقاء بشار ولا ترغب بتسلم المعارضة مقاليد الحكم .. في الحقيقة لو كان تغير طرقنا وسبلنا حدث قبل سنتين فقط لما رأينا بشار الان على سدة الحكم لكن التغير اتى متأخرا قليلا ولكن مع ذلك فالتغير اتى واتى بثمارة ومجيئة متأخرا افضل من عدمه

          الملفات العربية كثيرة جدا ... لكن لن ومستحيل ان توزع الحكومة السعودية جهدها عليها بالكامل فنحن نتحدث عن دولة اقليمية وليست عالمية وحتى الدول كـ امريكا وروسيا لا تستطيع توزيع الجهد في اكثر من موقع فهذا سيؤدي للخسارة فالسبيل الوحيد هو وضع الأولويات وتحديدها وتميزها عندها يتم ترتيبها وبعد ذلك يتم تخصيص الجهد بشكل شبه كامل لتنفيذ الخطة السياسية للأولية رقم 1 وعند نجاحها التدرج لرقم 2 فـ 3 الى أخرة





          تعليق


          • رد: # ايران دولة نووية ..... بمباركة غربية #

            المشاركة الأصلية بواسطة typhon99 مشاهدة المشاركة

            لا تنهى عن خلق وتأتي بمثله !

            لم أتي بمثله إلا لأنه خرج من شخص حسبته رقيباً على هذا المنتدى !... كما اني اسمي الأشياء بأسمائها وحتى لو تقلد السفيه اكبر المناصب وكثر اتباعه الا انه يبقى سفيهاً واتباعه على شاكلته.

            السوداويه وجلد الذات لم تغني عن أمم سبقتنا شيئا ... فنظر يا رعاك الله الى ما ينفع هذه الامه ولا تتصيد مثالبها، فإن لم تعجبك فهجرها او اصدح بما في فكرك وقدم خياراتك امام الناس في العلن وليس خلف شبكات الانترنت.

            تعليق


            • رد: # ايران دولة نووية ..... بمباركة غربية #

              المشاركة الأصلية بواسطة typhon99 مشاهدة المشاركة


              الدولة أبتعدت عن رجال الدين وأصطبغت بالعلمانية إرضاء للغرب, أول طلب بتغييرالمناهج الدينية تم تلقفه فورا وإنجازه تحت مسمى تطويرالمناهج وألغيت أبواب كاملة تتحدث عن ضلال اليهود والنصارى وعن عقيدة الولاء والبراء , لماذا نذهب بعيدا أكبر دليل على تمكن العلمانية في البلد المهزلة التي حصلت قبل 4 أيام عند غسيل الكعبة !

              لاحول ولاقوة الا بالله
              اجل علمانيه وتغيير منهاج !
              وين حصل هذا ومتي في اي منهج تحديدا ؟




              يوم كلٍ من خويه تبرا .. حطيت ا
              لأجرب لي خويٍ مباري

              تعليق


              • رد: # ايران دولة نووية ..... بمباركة غربية #

                تكملة سريعة


                لا يمكن ابدا الحكم على السياسة السعودية بالفشل او النجاح التام الان فمن تابع ولاحظ السياسة السعودية على مدار السنين الماضية وركز على الفترة الاخيرة سيعلم ويقن بأن السياسة السعودية تغيرت ولم تعد كما كانت بل اصبحت تتخذ منهج التدخل المباشر لتنفيذ المصالح .. وهذه الخطوة لم تأتي الا متأخرا جدا وبدر عنها نجاحات سياسية ... فننتظر لنرى ماذا سيحدث في بعض الملفات العربية والشرق أوسطية مستقبلا عندها من الممكن ان يتم تقييم السياسة المتخذة حاليا مع العلم انها الى الان ناجحة نجاح كبير جدا

                واعتقد ( مع امنياتي طبعا ) بأنها ستستمر بالنجاح وتحقيق الانتصارات السياسية في المنطقة العربية تارة تلوا التارة

                فأهم سبب كان يضعفنا سياسيا ويجعلنا غير مؤثرين في تشكيل القوى في الشرق الاوسط وغيره من الملفات بشكل كبير تم تفاديه الان بعدما ايقنته الحكومة السعودية وهو ( الاعتماد على العم سام )

                آن اوان الاعتماد على النفس لتسيير مصالح البلد





                تعليق


                • رد: # ايران دولة نووية ..... بمباركة غربية #

                  ابوهزاع كفيت ووفيت وما قصرت واهنئك على البصيرة اللهم ارنا الحق حقا وارزقا اتباعه كما اهنئك على الولاء للدين والوطن ولولاءة الامر
                  ابو زهرة تايفون لا شك في حبه لوطنه لكنه يبدوا انه محبط من اتفاق ايران وما قامت به امريكا
                  مرت على المملكة منذوا تاسيسها حتى الآن ازمات كبيرة وحماه الله عز وجل ثم قائدتها ورجالها

                  بس سؤال للكاتب الحوالي والاخوان وينهم عن افعال قطر وتركيا والنعجة في سوريا وايران في المنطقة
                  كلهم طيبين والبلاء في المملكة يعني

                  تعليق


                  • رد: # ايران دولة نووية ..... بمباركة غربية #

                    [SIZE=5][B]
                    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة

                    رائع ,,,
                    اذن حضرت تقول انك لا تهتم بمن يكون الكاتب وتنظر فقط للحقائق التي تلاقو عنها لا ينكرها الا شخص منفصل عن الواقع او مطبل للحكومة ,, !!!

                    سنري الان يا صديقي من المنفصل عن الواقع المقلد لسلوك الخوارج لعنهم الله اجمعين
                    وسوف اناقشك في هذة النقاط نقطة نقطة وبالتفصيل الممل جدا بما انك تبنيت وجهة نظر الكاتب الذي اترفع عن وصفه - باسم كائن حي - علما انه والله وتالله وبالله لا نطبق على كتاب الاخوانج الا قول الله تعالي " مَثَلُ الَّذِينَ حُمِّلُوا التَّوْرَاةَ ثُمَّ لَمْ يَحْمِلُوهَا كَمَثَلِ الْحِمَارِ يَحْمِلُ أَسْفَارًا بِئْسَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِ اللَّهِ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ "

                    طيب تعالي لنري الافكار والنقاط التي تقول عنها انت " هذه النقاط التي ذكرها لا ينكرها إلا شخص منفصل عن الواقع أو مطبل للحكومة ! "

                    وسوف اوجه كلامي للكاتب لكن عليك انت يافصيح ان تجيب عن ماسوف اقوله من تساؤلات وترد عليها والا فقد وقعت فيما تنهي عنه انت بقولك







                    كما يقول اخواننا في مصر اول القصده كفر

                    " فشل " سياسي .. !!
                    الله اكبر
                    هل السياسه التي يضرب بها المثل والسياسي الذي يوصف في الغرب بالقوة السياسة وحكيم السياسة وكثر الرجال تاثيرا في كل العالم العربي اصبح الان بقدرة قادر فاشلا سياسيا
                    وهل بالاساس الاتفاق النووي الغربي الايراني كان ثمرة فشل سياسي ام كان نتيجة مكايده امريكية بسبب الموقف السعودي المضاد لامريكا خلال السنوات الثلاثه الماضية
                    الذي وقفت فيه السعودية بجانب الشعب السوري ضد النظام المجرم الذي تمانع امريكا اسقاطه
                    رغم انها تبنت برنامج الفوضى الخلاقه - المسي كذبا بالربيع العربي - لكنها في الملف السوري تحديدا وقفت من النظام ضد الشعب رغم كل تلك المجازر وكل الالوف من الاموات والجرحي والمشردين لازالت امريكا تدافع عن الاسد ولازالت امريكا تخطط لشق صف المقاومة المسلحه من خلال كلابها " تركيا - قطر " بزرع مطرفين تاره او فصائل مقاومة حزبيه تاره اخري
                    ولم يجد الجيش الحر الذي يقوده - ضباط جيش سوريين منشقين على النظام - اي دعم من امريكا اكثر من الكلام بل انها صارت توجه تركيا وقطر لدعم فاصائل ضد الجيش الحر والاسوء انها تفعل دور تركي في اجهاض عمليات التسليح للجيش الحر التي تمر من اراضيها
                    بل ولا يمكن نسيان الدور التركي المشبوه من محاولة استغلال الفوضي في اليمن عام 2011 ثم تسليح الحوثيين - السفينة التي قبض عليها في دبي - واخر المخازي الصلح العلني الايراني التركي والاتفاق المبرم بينهما فيما سمي بمكافحة الارهاب والتطرف ثم الاتفاقيه الاقتصادية بينهما منذ ساعات فقط هذا ما قاله اوغلوا "
                    أوغلو يدعو إلى برنامج اقتصادي ايراني تركي مشترك يحول البلدين إلى قطب اقتصادي في المنطقة "

                    كحل عينك يا زهراني كربلاء المدنسه



                    فعن اي فشل سياسي وحصار عسكري يتحدث الاخونجي الحقير

                    ام هي امنياته فقط !!

                    هل تمسك السعودية بثوابتها ووقفها مع طائفتها السنية في سوريا ضد حكم الاسد تعتبره انت فشلا سياسيا ؟؟؟ ..... Q1

                    وبما انك انت تبنيت وجهة نظره قائلا " هذه النقاط التي ذكرها لا ينكرها إلا شخص منفصل عن الواقع أو مطبل للحكومة ! "

                    فعليك الان ان تجاوب على هذة النقطة ,,,




                    يبدوا ان من تتبني وجهة نظره - الاخونجي - مدعيا انك صاحب فكر حر - لم ينتبه كمى لم تنتبه انت ان القوات الامريكية خرجت من السعودية بطلب سعودي وليس برغبه امريكية
                    وان هذا القرار اتخذنه الرياض لا واشنطون وحينها فتحت قطر اراضيها للقوات الامريكية
                    وحينها سمعنا اصلا عن دولة اسمها قطر
                    فهذا الوجه من الاستشهاد ساقط من الاساس من ناحية الاستشهاد نفسه فالقرار كما قلت اتخذته الرياض لا واشنطون ومن ناحية اخري تحجيم دور الرياض هذا لا تقرره واشنطون
                    هذة دولة اكبر من ان تحجمها دوله ولو كانت امريكا
                    دولة مرجعية لمليار انسان وربع طاقة الكوكب من هذا المهبول الذي يقر بتحجيم دورها
                    وماهو اصلا شكل هذا التحجيم
                    وهل دولة دوره محجم تقف في وجه امريكا في سوريا وفي مصر وفي البحرين وفي اليمن !!!

                    هراء اخونجي رخيص لا يؤمن به الا اصاحب عقول نخرها السوس

                    فهل خرج القوات الامريكي من السعودية بطلب سعودي م رغبه امريكية يا زهراني ,, Q2



                    [SIZE=5][B][FONT=lucida grande]2

                    انهيار اي بوابه واي خرابيط ونباح كلاب لا قيمة له
                    البواب الشرقيه هذة اليست التي واجهنا منها اشد خطر عرفه تاريخنا الى الان
                    اليست التي منها احتلت الكويت وهددت السعودية واجبرنا حينها على جلب قوات لم تكن تحلم باكثر بحق مرور امن
                    اليست من ورطه المنطقة في حرب تافهه استنفذت موارد العراق واصبحت كالخنجر في ظهورنا
                    عن اي بوابه يتحدث الاخوانجي
                    ام انه يتبني موقف الجماعه الخائبه من غزو العراق للكويت لا اكثر
                    اما قوله "
                    نهاية للدور السعودي القديم، وسقوط الامتيازات والعلاقات الخاصة " فمنطق هذا الكلام بتني وجهة النظر الاخونجية - التي تقول ان السعودية ودول الخليج مجرد توابع لامريكا -
                    فان كنت انت يا زهراني تؤمن ان السعودية تابع لامريكا فهذا شانك
                    واما الحقيقة فلا يوجد تابع يطرد سفير "الدولة التي يتهم بتبعيتها " مرتين ولا يوجد تابع تقول له "الدولة التي يتهم بتبعيتها " توقف عن دعم ثوار سوريا فيؤسس جيش سني ولا يوجد تابع تقول "الدولة التي يتهم بتبعيتها " سوف نوقف المعونه عن مصر فيرد انا ساعوض كل دولار تحتاجه مصر ,, هذا ليس سلوك تابعين يا عزيزي الزهراني هذا سلوك احرار لا تبعون احدا اصحاب فكر غير موجه وليسوا امعات ,, ان عرفت معني ذلك حقا

                    فهل التابع لدولة يخالف سياستها يا زهراني ,,, Q3



                    [B][FONT=lucida grande]3

                    النمط الديني !! - طبعا لا يمكن اللوم على الاخونجي الحزبي المنافق في هذا اللفظ
                    فهو لا يعرف ان مايسميه نمط ديني انما هو عقيده ومنهج متبع طبعا تسميته للمنهج الديني القائم عليه المجتمع السعودي هو تبني اخر لرؤيا اخوان النفاق الخوارج فهم تجار دين وعندهم الدين انماط فتارة تجدهم يقولون لك الاسلام هو الحل في ذات المرحلة التي يرخص مرسي للملاهي الليله 4 سنوات يعني زنى وخمر شرعي بامر من يقول الاسلام هو الحل لذلك يسمون العقيده والمنهج الاسلامي نمط ديني اي نمط حياه والانماط ممكن تغييرها وفق الظروف والامزجه والمصالح والماكسب
                    ثم يطرح ايضا رؤيا اخونجيه خارجية اخري وهي ان الدولة السعودية انتهجت سبيل العلمنه وهو ما اعتمد عليها خوارج القاعده في تكفير الدولة وما اعتمدوا عليه في اباحة قتل رجال الامن السعودي

                    هذا فضلا على ان الاحتلال الامريكي للعراق لم يكن يلاقي الرضي السعودي فضلا على ان يقال ان السعودية تبحث عن رضا امريكا والتصاريح السعودية الرسمية حيال ذلك كثير جدا واكثر من ان ينكرها جاهل حزبي احمق واستطيع ان اذكر باحدها ياها الزهراني المدرعم

                    "
                    نيويورك، الولايات المتحدة (CNN) --
                    حذر العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز نائب الرئيس الأمريكي ديك تشيني، من أن حكومة الرياض قد تدعم سنة العراق في حال انسحاب القوات الأمريكية من هناك، وفق مصدر أمريكي الأربعاء.
                    وكشف مصدر أمريكي رفيع لشبكة CNN، أن عبد الله تلا على تشيني، أثناء لقائهما في الرياض قبل أسبوعين، ما سماه بـ "مرسوم الشغب" وأنه كان حاداً للغاية.
                    وأوضح العاهل السعودي لتشيني أن بلاده قد تضطر لأن تخطو وتقدم الدعم إلى السنة العرب، في حال تفتت العراق، وتعرض أمن الأقلية السنية إلى الخطر، نقلاً عن المصدر

                    "

                    فهل يبدوا الكلام اعلاه انها لغة من يبحث عن رضي امريكا او يتبعها !!!
                    اين عقلك يا زهراني !!

                    فاي وجهة نظر للكاتب تبنيتها يا ايها المدرعم المسكين !!! وقلت عنها في درعمه لا مثيل لها " هذه النقاط التي ذكرها لا ينكرها إلا شخص منفصل عن الواقع أو مطبل للحكومة ! "
                    فبما انك غير مطبل للحكومة - التي لا تحتاج لتطبيل احد - وبكل تاكيد لست منفصل عن الواقع

                    فاجب اذن
                    ماهي اشكال العلمنه التي يدعي الاخونجي الرخيص ان الحكومة السعودية انتهجتها ارضاء لامريكا وهل من ضمن ارضاء امريكا تهديدها كما اورد خبر CNN وهل من ضمن اشكال العلمنه دعم السنه في العراق ,, Q4


                    [SIZE=5][COLOR=#333333][B][FONT=lucida grande]4

                    متصلة بالنقطه السابقه
                    الاخونجي يريد فرض نظرية ان السعودية ترضى الغرب من خلال انتهاج العلمنه والتبعيه
                    وهذا لا نقره له ابتداء فضلا عن ان يبني عليه النظريات والفرضيات ويريد تسويقها علينا
                    وللاسف نجد من يقول عن هذا الهراء الداعر انها كلام واقعي !!! ,,, اخ يازهراني بس
                    بالمناسبة قوله "
                    والانفتاح على الخارج لأجل الغرب " هنا يظهر خلفيه اخونجيه منافقه معتاده
                    بالاساس تطبيق الاسلام واصوله ليس انغلاقا عن الخارج لتكون العلمنه انفتاحا ويبدوا ان فكر الاخونجي المنافق معتاد على هذة الالفاظ كثيرا " لأجل الغرب " فهم تجار دين وكلوا بثمنوا يا باشا ,,



                    [FONT=lucida grande]5

                    من ضمن التهم الاخونجية التي كانت ترمي بها السعودية اعتبارا من الثمننيات بالذات فترة الجهاد الافغاني "
                    ان السعودية تدعم المجاهدين ارضاء لامريكا وبامر امريكا " وان هذه الاوامر الامريكية كانت في سبيل الحرب الغربي على الشيوعيه
                    طبعا هذة التهم كانت تجد رواجا من كلاب الاخوان وتتلقها العقول المدرعمه مما تسبب لاحقا في شق صف المجاهدين في افغانستان وانتكس الجهاد لحرب بين الفصائل واصبح تواجد العرب نقمه على الافغان لا نعمه وعلى اساسه قام تنظيم القاعده
                    بالمانسبة هذة التهمة انتجت وطبخت في مقر الاستخبارات الامريكية في لانجلي في امريكا
                    والتقطها اذناب ال CIA جماعة اخوان الشيطان ومررتها لتكون النتجية كما شاهدنها عمليات متطرفه تلبس ثوب الاسلام وهي ضد الاسلام والمسلمين
                    وهذة النقطة ايضا تصب في ذات الخانة في النقطة رقم 3 ونفس التساؤل عليها يا ايها الزهراني الحكيم !
                    [COLOR=#333333]



                    يعود هنا الاخونجي الرخيص ويقر ان الرياض تظهر امتعاظها من السياسات الغربية في العراق
                    ولكن يفسر ذلك ويعزو ذلك الى ان الرياض عجزت عن طلبية المطالب الامريكية
                    وبما انك يا عزيزي المدرعم ابو زهرة تقول انك لست منفصل عن الواقع
                    فعليك الاجابه اذن

                    ماهي مطالب امريكا التي لم تستطيع الرياض تلبيتها ؟؟
                    ثم كيف يحق للتابع - كما يفترض الخارجي الرخيص - ان يمتعض سياسات من يتبعهم ,,, Q 5




                    الرد الصاعق عل من !! يا ارخص اخونجي مر علي للان
                    امريكا حينما تراجعت عن ضرب سوريا هي كسرت هيبتها هي
                    فالذي قال وتحدث عن ان استخدام السلاح الكميائي " خط احمر " اوبما الرئيس الامريكي وليس الملك عبدالله ملك السعودية
                    والذي نال انتقاد الكونجرس بشقيه حكومة اوبما لا حكومة السعودية
                    والذي ظهر بمظهر الجبان المرتعش بعدما حشد قواته البحرية امام السواحل السورية هو اوبما لا الملك عبد الله
                    اما حكاي الاتفاق مع ايران فقد ذكرتها في النقاط اعلاها وماهو سببها

                    بالمناسبة " الاخونجي الرخيص " الذي تقول ان كلامه واقع وقع في متناقضين في هذة المسائله
                    فهو يقول في اول الحوار
                    " بعد الفشل السياسي وتطويقها عسكريا وإقليميا بإتفاق العالم مع إيران ؟؟؟ " ثم يقول الان " بعد عجز الرياض عن تلبية المطالب الأمريكية من جهة، واستياء المؤسسة الدينية الداخلية من جهة أخرى، أظهرت امتعاظها من سياسات الغرب في العراق كان الرد الأمريكي صاعق بإلغاء الضربة العسكرية في سوريا، وإظهار التواصل الأمريكي مع طهران، الذي أثمر عن اتفاق دولي مع إيران حول برنامجها "
                    فهل الاتفاق النووي الغربي الايراني كان فشلا سياسيا سعوديا ام كان لان الرياض فضلت في تلببة المتطلبات الامريكية التي منها المعلمنه والانفتاح على لاغرب ,, الخ
                    علمان ان الامرين متناقضين فالاول سياسي والثاني ديني عقادئي !!!!!!!



                    ماهذة الدرعمة يا ابو زهرة اجل الغاء الضربه الامريكية على سوريا تنتقد لاجله السعودية !!! هههههههههه ارحمونا من الدرعمه
                    ولا داعي لاكرر الجملة ذاتها واجب


                    كيف يكون الغاء الضربة الامريكية على سوريا ردا امريكيا على السعوديه وكيف يممكن الممزاجه بين اقوال الاخونجي المتناقضه عن سبب الاتفاق الغربي الايراني النووي .... Q6




                    ايش !!!
                    هذا ما اسميه تقئ فكري
                    اول الجميلة يناقضه اخرها
                    فكيف تكون الرياض "
                    اعتمدت على عكازين، أحدهما أمريكي والآخر ديني " ثم الرياض نفسها
                    "
                    وهي لا تريد أن تكون بين خيارين، بل الجمع بينهما " يعني وفق هذا المنطقي الخارجي الرخيص فان الرياض اعتمدت على امريكا والدين ثم الرياض نفسها لا تريد الاختيار بي احدهما بل تريد المزج بينهما ,, فهل هناك اصلا مجال للمزج بين الخيارين
                    اما امريكا و اما دين ولا يوجد في حكومتنا من قال اننا دولة علمانيه لا دينيه
                    بل انه ابتداء من الملك الى اصغر مسئول في الدولة يرددون علنا وسرا صباحا ومساء
                    نجن دولة شريعة تحكم بالكتاب والسنه فهل بعد ذلك نقول انها تريد الجمع بين علمنة الغرب ولمنهج الاسلامي للحكم !!!!!!!!
                    ماهذ الهرقطة يا ابو زهرة !!






                    مرة اخري يعود الرخيص ويقر بوجود الفجوة السياسية بين الرياض وواشطنون
                    وهو ما يثير الذهول في كم التناقض الذي يقول
                    فان منطق كلامه الاول يفترض ان السعودية تسعى لارضاء امريكا والانفتاح الغرب من خلال العلمنه علما ان السعودية لم يصدر عن اي مسؤوليها ما يخالف توجهها الملعن بانها دولة دينية تحكم بمنهج ديني مستمد من الكتاب و السنه
                    رخيص اخونجي
                    هل هذا من تنقله عنه يا ابو زهره !!
                    ثم ان قرارت دول الخليج ومحاولة الخروج عن القرار السعودي ايضا يعد تناقضا واقعيا لمنطق كلام الاخونجي فان شاهد كلامه ان دول الخليج خرجت عن الخلاف السعودي مع امريكا - اي انه هرولت في اتجاه امريكا - وذلك لراعية مصالحها - فاين نظرية التابع والمتبوع وباقي الهرطقة !




                    اقتسام السعودية و تقسيمها لدول ونهب ثرواتها ليست وليدة اللحظة يا رخص الاخوه ثمنا
                    فان تقسيم السعودية وتوزيع ثرواتها كان منهج القومجيه الذين دحرناهم في الستينات كما سندحر الاخونج حليا
                    وكان هذا المنهج ايضا مكرر فعل للبعث في حكم صدام حسين
                    وكان ايضا مخطط تنشره امريكا على نييورك تايمز علنا
                    فليس هذا سرا خطيرا كما يحاول الاخونجي التافه ايهامنا
                    فعلا انت لست منفصل عن الوقع يا زهراني فعلا والله !!





                    يا سلام على الامنيات - من الرخاص -
                    يعني الان الرياض المسكينة الفاشلة سياسيا لم تعد تملك اي حلول لا سياسية ولا عسكرية
                    طبعا مع اعتبار ان المحصار في سوريا وهو بشار يتبع للسعودية لا ايران
                    ولا اعتبار ان الهالكي الذي لا يتجراء على الخروج من المنطقة الحضراء سعودي لا يراني
                    وعلى اساس ان الحوثثين في اليمن الذي ستنفر اهل السنه في مواجهتهم وحصار صعده تابعين للسعودية لا ايران !!! اي هراء هذا يا زهراني ؟؟

                    ثم ايران تحاصرنا عسكريا !! ههههههههههههههههههههه

                    طبعا انا لا احتاج الى ان اذكرك يا زهراني بفارق الفجوه العسكرية بين البلدين
                    لانك انت تحديدا احد الذين اشعلوا المنتديات في وجه من قال بالتفوق الايراني العسكري على السعودية بل المذهل انك احد المروجين لشعار - ايران نمر من ورق -

                    فهل كنت حينما قلت ذلك منفصلا عن الوقع ام مطبل للحكومة ؟؟ Q7
                    هذا للاسف منطق كلامك هذا " هذه النقاط التي ذكرها لا ينكرها إلا شخص منفصل عن الواقع أو مطبل للحكومة !
                    [COLOR=#333333]



                    امنيه اخوانيه من خائن رخيص لا اكثر
                    والعجيب انها ايضا تتناقض مع النقطه اعلاه
                    فهو يقول "
                    في الحسابات الإقليمية لم تعد تملك الرياض - بفعل الفشل السياسي -، ما يجعلها في مواجهة الثقل الإيراني وطوقه السياسي والعسكري في المنطقة "

                    ثم يقول "
                    الأمل السعودي في الحصول على سلاح الردع الباكستاني، سيتم اعتراضه دولياً، كما جرى اعتراض المصالح السعودية في الخارج تحت دعاوى كيدية "

                    يعني السعودي تملك حلول ام لا تملك !!!
                    طيب وكيف يجزم هذا الخائن الرخيص الخارجي المنافق ان السعودية سوف تسعي للحصول على سلاح باكستاني نووي
                    كيف يعلم ان ذلك لم يحصل فعلا يا زهراني Q8 ؟؟




                    في العقليه الاخونجيه العفنه
                    الرياض تتبع امريكا
                    الرياض تنفتح بالعلمانيه مع الغرب
                    الرياض تفشل في اراضاء امريكا
                    الرياض لا تتبع امريكا ويهرب منها الخلجيين
                    ثم امريكا تقنع الرياض للذهاب ناحية اسرائيل
                    ثم الرياض التي تنتهج العلمانية تدق اخر مسمار في منهجا الديني
                    كل هذا فعلته الرياض معا

                    اعرف ان الكره يعمي العيون لكن ليس لدرجة الهذيان والخرف
                    رائع يا زهراني عدم الانفصال عن الوقع الذي تدعيه !!!!!!!!!





                    احد ادوات تحقيق هذا الحلم هي جماعة الاخوان المفلسين التي يتبعها هذا الكاتب الذي تنقل عنه يا ابو زهرة وتقول عن افكاره ,,, غير منفصله عن الوقع !!!!!!!!!!




                    الملون بالاحمر يختصر في كلمة واحده فقط ,,, مرسي






                    ابشر يا طير شلوي ولا يهمك
                    بكره لا ليس بكره اليوم بنقول للسيسي يرجع مرسي للحكم وخرج لنا البتاجي والعريان اصاحب مخطط فتح مكة 2 وياليت لو تعلن اولحده الاخونجية مع اردوغان
                    واذا امكن بعد نجعل الحج الى المقطم بدل من مكة المكرمة

                    الا ان لعنة الله على المنافقين

                    اللهم العن الاخوان الخونه ولكل من خان معهم


                    جميل يا نمر , أنت تتحدث على أننا نمسك بأوراق المنطقة وكتبت معلقة كاملة عن ذلك ,,ولفت نظري إقتباسك لتصريح الملك لتشيني وتدخلنا في العراق ! ودعمنا للسنة هناك ووووووووووووووووو وغيرها من الأكشن الكتابي الذي سردته لنا وللأسف ليس له أثر على الأرض , مكانه صفحات النت

                    ممكن تعطينا نبذة عن تدخلاتنا في العراق ودعمنا للسنة هناك !

                    لأن الواقع يقول بأننا أنقصفنا ب6 هاون وبلعنا العافية ! وكل ما فعلناه في العراق هو مجرد تصريحات بدون فعل أساسي على الأرض ,,,مما جعل العراق محافظة إيرانية وهذا شيء لا جدال فيه ! لذلك أستغرب من يجادل بأننا لسنا مطوقين ومحاصرين و العجيب أننا لم نقم بأي خطوة لفك الحبل من على رقابنا ! والسبب الرئيسي في ذلك هو فشل سياستنا في التكيف مع أحداث المنطقة ! والعجيب نجد من يجادل في هذه النقطة !

                    أشرح لنا كيف تدخلنا في العراق بارك الله فيك , خلنا نشوف من المدرعم !

                    تعليق


                    • رد: # ايران دولة نووية ..... بمباركة غربية #

                      المشاركة الأصلية بواسطة 3z000z-24 مشاهدة المشاركة
                      النقاش يدور بين اشخاص يقولون بأن الحكومة السعودية صولاتها وجولاتها كلها ناجحة واشخاص اخرين يقولون بأن الحكومة السعودية فشلت سياسيا

                      بينما الحقيقة السعودية كسبت في حين وخسرت في حين .. فنراها كسبت ملفات تعتبر أهمية قصوى للمنطقة العربية والشرق الأوسط كـ مصر وخسرت ملفات كـ تمكن ايران من العراق واستمرارية القتال في سوريا لكن عندما نعود لبادئ النقاط التي قد تكون السعودية خسرتها نجدها بدئت قبل سنين عديدة ولكن اغلبية الملفات السياسية الحديثة نجد ان السعودية كسبتها بشكل خرافي وهذا ان دل فهو يدل ان السعودية كانت تتخذ خطوات خاطئة لتنفيذ رؤيتها ونظرتها كـ الاعتماد على العم سام لتسهيل تحقيق الرغبات لكن بعد ذلك اكتشفت ان العم سام لم يكن ينفذ لها شيئا بل كان ينفذ ويسهل ويساعد ويخطط على النقاط السياسية التي في المنطقة من منظورهم هم ولما يعود لهم بمصالح ويفيدهم وكل ما فاد الحكومة السعودية بأن نظرت العم سام كانت توافق نظرة الحكومة السعودية وهذه النظرة كـ سائر الاشخاص والحكومات لن تكون دائما متوافقة فهنا السعودية ايقنت بأنها لا تستطيع الاعتماد على امريكا وان طرقها القديمة بائت بالفشل فـ بدأت بأتخاذ خطوات اخرى وطرق اخرى لتنفيذ رؤيتها افضل ما يقال عن هذه الخطوات هي خطوات جريئة فتارة نراها تتحدى امريكا وتاره نراها تهدد يمين وشمال وهذا مالم نعهده من الحكومة السعودية في السابق ابدا ..


                      فمن يعتقد بأن السعودية فشلت فشلا ذريعا فقد اخطأ فلا يوجد حكومة الا وتكسب ملفات سياسية وتخسر ملفات تارة اخرى فشاهدنا امريكا تخسر في ملفات وتخسر في ملفات وهي القوة الاولى عالميا والاقوى تأثير سياسيا .. حتى من كانت تدافع عنهم ضد اليابانيين في وقت من الاوقات اصبح هو الصداع الاكبر لهم الان

                      المسألة بأن التوجهات السعودية وطرق تنفيذ الرؤى السياسية اختلفت عن السابق فأصبحت الوسائل الان الضغط والتدخل المباشر بينما كانت سابقا تعتمد على التدخل الغير مباشر والاعتماد على امريكا .. وهذا التغير بدر منه نجاحات سياسية تخص السعودية في المنطقة أهمها كما ذكرت سابقا الملف المصري

                      اما عن الحالة في سوريا فهي ابتدأت من 3 سنوات تقريبا وفي ذلك الوقت لم تغير الحكومة السعودية من نهجها السياسي بالكامل ولم تندمج في هذه المرحلة الحالية فقد كانت الوسائل والطرق التنفيذية للسياسة في ذلك الوقت غير ماهي عليه الان وهذا ما بدر عنه استمرارية القتال في سوريا فكان الاعتماد على التدخل الامريكي فرأينا الخذلان الامريكي

                      على اي حال بعد هذا التغير في الوسائل والطرق التي تنتهجها الحكومة السعودية لتسيير الملفات السياسية ارى بأنه سيحدث هناك تغير كبير في الاراضي السورية .. ولكن حتى ان لم يحدث تغيير فنحن الان نتحدث عن مواجهة دولة اقليمية ضد دول عالمية تؤيد بقاء بشار ولا ترغب بتسلم المعارضة مقاليد الحكم .. في الحقيقة لو كان تغير طرقنا وسبلنا حدث قبل سنتين فقط لما رأينا بشار الان على سدة الحكم لكن التغير اتى متأخرا قليلا ولكن مع ذلك فالتغير اتى واتى بثمارة ومجيئة متأخرا افضل من عدمه

                      الملفات العربية كثيرة جدا ... لكن لن ومستحيل ان توزع الحكومة السعودية جهدها عليها بالكامل فنحن نتحدث عن دولة اقليمية وليست عالمية وحتى الدول كـ امريكا وروسيا لا تستطيع توزيع الجهد في اكثر من موقع فهذا سيؤدي للخسارة فالسبيل الوحيد هو وضع الأولويات وتحديدها وتميزها عندها يتم ترتيبها وبعد ذلك يتم تخصيص الجهد بشكل شبه كامل لتنفيذ الخطة السياسية للأولية رقم 1 وعند نجاحها التدرج لرقم 2 فـ 3 الى أخرة
                      ليست المسائلة اخوي ربح وخسارة
                      فحتي في الحرب لا يوجد رابح دوما فضلا ان يوجد ذلك في السياسه
                      لكن المصيبه هو رمي الدولة في اركانها واساسها القائمه عليه لاجل هوي حزبي رخيص من المدعو الحوالي
                      فهل اصبحنا نتبني وجهات نظر ضالين منحرفين في بلادنا !!! لاجل الدرعمه التي لا تحمد عقباها

                      تفضلوا اخر ابداعات الاخونجي



                      اجل الغرب يريد اظهار ايران بمظهر عدوا ,,, وهل هي اصلا غير عدو !!!!



                      يوم كلٍ من خويه تبرا .. حطيت ا
                      لأجرب لي خويٍ مباري

                      تعليق


                      • رد: # ايران دولة نووية ..... بمباركة غربية #

                        المشاركة الأصلية بواسطة typhon99 مشاهدة المشاركة


                        جميل يا نمر , أنت تتحدث على أننا نمسك بأوراق المنطقة وكتبت معلقة كاملة عن ذلك ,,ولفت نظري إقتباسك لتصريح الملك لتشيني وتدخلنا في العراق ! ودعمنا للسنة هناك ووووووووووووووووو وغيرها من الأكشن الكتابي الذي سردته لنا وللأسف ليس له أثر على الأرض , مكانه صفحات النت

                        ممكن تعطينا نبذة عن تدخلاتنا في العراق ودعمنا للسنة هناك !

                        لأن الواقع يقول بأننا أنقصفنا ب6 هاون وبلعنا العافية ! وكل ما فعلناه في العراق هو مجرد تصريحات بدون فعل أساسي على الأرض ,,,مما جعل العراق محافظة إيرانية وهذا شيء لا جدال فيه ! لذلك أستغرب من يجادل بأننا لسنا مطوقين ومحاصرين و العجيب أننا لم نقم بأي خطوة لفك الحبل من على رقابنا ! والسبب الرئيسي في ذلك هو فشل سياستنا في التكيف مع أحداث المنطقة ! والعجيب نجد من يجادل في هذه النقطة !

                        أشرح لنا كيف تدخلنا في العراق بارك الله فيك , خلنا نشوف من المدرعم !
                        وضعت لك اسائله يا صديقي لماذا لم تجب عليها ؟
                        انا وضعت لك فقط تصريح واحد من CNN
                        اما تدخلنا في العراق او غيره
                        فلو كنت اعلم تفاصيله حقا وقلتها لك هنا
                        فاسكون في موقع المفشي للاسرار
                        ولا اعتقدني كذلك
                        وصحيح العراق محافظة ايرانية
                        الا ترا المالكي لا يتجاوز المنطقة الخضراء هههههههههه
                        بالمناسبة سالفة ال 6 هاون اتتنا على طبق من ذهب
                        وستري لها النتائج التي تسرك وتغيض الخونه
                        كفي درعم يا ابو زهره



                        يوم كلٍ من خويه تبرا .. حطيت ا
                        لأجرب لي خويٍ مباري

                        تعليق


                        • رد: # ايران دولة نووية ..... بمباركة غربية #

                          والله يا نمر من يوم ما قلت ما فيه ترحيب وطلع المجلس ورحب وانا عارف ان الدعوة سلطه سيزر

                          تعليق


                          • رد: # ايران دولة نووية ..... بمباركة غربية #

                            المشاركة الأصلية بواسطة قائد السرب 17 مشاهدة المشاركة
                            والله يا نمر من يوم ما قلت ما فيه ترحيب وطلع المجلس ورحب وانا عارف ان الدعوة سلطه سيزر
                            مادري شلون قرات الترحيب ولا وين قراته في بيان المجلس
                            السالفه ماهي عنز ولو طارت يا دكتور !!
                            هنا ردي عليك سابقا
                            المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
                            الله بالنور يا خوي
                            انت من يوم دخلت طب اسنان وانت جايب العيد
                            وش يدرسوكم في كلية الطب !!
                            قلنا مهنا تراحيب والموضوع منتهي
                            وكلام السعودية واضح لا لبس فيه
                            تصريح يرتد على ايران والغرب بشكل مباشر

                            قال التصريح في شقه الاول " إن اتفاق إيران النووي المؤقت مع القوى العالمية يمكن أن يكون خطوة تجاه حلّ شامل
                            لبرنامج طهران النووي المتنازع عليه بشرط أن
                            تخلص النوايا " فهل حقا ايران تخلص النوايا !!
                            وهل السعودية اصلا تشك في خداع ايران وهي من تحذر الغرب منه علنا طيلة شهور ماضية !!
                            اذن التصريح يشترط ما تنفيه السعودية من الاساس يشترط حسن نوايا واخلاص نوايا وهذا تحديدا السعودية لا تعترف به تجاه ايران اطلاقا

                            السق الثاني من التصريح " أنه إذا توافر حسن النوايا فيمكن أن يشكّل هذا الاتفاق خطوة أولية في اتجاه التوصل
                            لحل شامل للبرنامج النووي الإيراني، فيما إذا أفضى إلى
                            إزالة كافة أسلحة الدمار
                            الشامل، خصوصاً السلاح النووي من منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي
                            "

                            واين هي تلك الاسلحه يا تري ؟؟ الم تسأل نفسك من المقصود بهذا المقطع تحديدا
                            انها اسرائيل بالذات فهل حقا اسرائيل ستفرغ الشرق الاوسط من السلاح النووي
                            هل ستتنازل اسرائيل عن اسلحتها النوويه !!!
                            بلا شك الاجابه لا فكلنا يعرف ان لا اسرائيل ستتنازل عن سلاحها النووي ولا ايران ستخلص النوايا - وعليه ,,, انظر الشق الثالث من التصريح

                            الشق الثالث " على أمل أن يستتبع ذلك المزيد من الخطوات المهمة المؤدية إلى ضمان حق كافة دول
                            المنطقة
                            في الاستخدام السلمي للطاقة النووية
                            "

                            مربط الفرس في التصريح السعودي - وهو ما قلناه الامس
                            طالما اعطوا الحق لايران فهم مجبرون على اعطاء الحق لغيرها
                            فالتصريح بالاساس قائم على ثلاث محاور اثنين منها تتنافي مقدما مع الواقع فهي ساقطه اصلا
                            وهي صدق نوايا ايران و تخلي اسرائيل عن سلاحها النووي
                            والمحور الثالث هو مربط الفرس الحقيقي وراء هذا التصريح الملغوم للنخاع - وهو ضمان حق دول المنطقة في الاستخدام السلمي للطاقه النوويه - ضمان حق دولة المنطقه ليس بالسماح لها ببناء محطات كهرونوويه تبنيها لهم امريكا او اليابان وانتم شغلوها لان هذا حصل فعلا
                            لكن ضمان حق دولة المنطقة تعني حقها في امتلاك برنامج نووي ,,, للاغراض السلميه
                            وسلم لي على السلميه ,,

                            من وجد في هذا التصريح ترحيب سعودي بالاتفاق فهذا اما مجنون لا عقله له واما اعمي قلب ونظر نسأل الله السلامه والعافيه



                            يوم كلٍ من خويه تبرا .. حطيت ا
                            لأجرب لي خويٍ مباري

                            تعليق


                            • رد: # ايران دولة نووية ..... بمباركة غربية #

                              المشاركة الأصلية بواسطة typhon99 مشاهدة المشاركة


                              جميل يا نمر , أنت تتحدث على أننا نمسك بأوراق المنطقة وكتبت معلقة كاملة عن ذلك ,,ولفت نظري إقتباسك لتصريح الملك لتشيني وتدخلنا في العراق ! ودعمنا للسنة هناك ووووووووووووووووو وغيرها من الأكشن الكتابي الذي سردته لنا وللأسف ليس له أثر على الأرض , مكانه صفحات النت

                              ممكن تعطينا نبذة عن تدخلاتنا في العراق ودعمنا للسنة هناك !

                              لأن الواقع يقول بأننا أنقصفنا ب6 هاون وبلعنا العافية ! وكل ما فعلناه في العراق هو مجرد تصريحات بدون فعل أساسي على الأرض ,,,مما جعل العراق محافظة إيرانية وهذا شيء لا جدال فيه ! لذلك أستغرب من يجادل بأننا لسنا مطوقين ومحاصرين و العجيب أننا لم نقم بأي خطوة لفك الحبل من على رقابنا ! والسبب الرئيسي في ذلك هو فشل سياستنا في التكيف مع أحداث المنطقة ! والعجيب نجد من يجادل في هذه النقطة !

                              أشرح لنا كيف تدخلنا في العراق بارك الله فيك , خلنا نشوف من المدرعم !
                              تريد كلام نمر ام كلام من هم على الارض هناك ويدخلون في التنظيمات والاحزاب الى تدعمها المملكه ، هنالك اشخاص اعرفهم في العراق اكدوا لي دعم المملكة الكبير لهم على المستوى المادي والمعنوي وحتى التسليحي.

                              تعليق


                              • رد: # ايران دولة نووية ..... بمباركة غربية #

                                المشاركة الأصلية بواسطة Dr.MFM مشاهدة المشاركة
                                لم أتي بمثله إلا لأنه خرج من شخص حسبته رقيباً على هذا المنتدى !... كما اني اسمي الأشياء بأسمائها وحتى لو تقلد السفيه اكبر المناصب وكثر اتباعه الا انه يبقى سفيهاً واتباعه على شاكلته.

                                السوداويه وجلد الذات لم تغني عن أمم سبقتنا شيئا ... فنظر يا رعاك الله الى ما ينفع هذه الامه ولا تتصيد مثالبها، فإن لم تعجبك فهجرها او اصدح بما في فكرك وقدم خياراتك امام الناس في العلن وليس خلف شبكات الانترنت.
                                أحذر رعاك الله من التصيد بالألفاظ ,,,ولا تقرن الناس بغيرهم لمجرد إشتهاء مزاجك ذلك ,,,,, الأمة تحتاج لوقفة صادقة والأهم رجال صادقين لا مرقعين

                                تعليق

                                ما الذي يحدث

                                تقليص

                                الأعضاء المتواجدون الآن 8. الأعضاء 0 والزوار 8.

                                أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

                                من نحن

                                الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                                تواصلوا معنا

                                للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                                editor@nsaforum.com

                                لاعلاناتكم

                                لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                                editor@nsaforum.com

                                يعمل...
                                X