إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لأول مرة.. السماح لشركات الأسلحة بالمشاركة بمعرض الفروسية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لأول مرة.. السماح لشركات الأسلحة بالمشاركة بمعرض الفروسية

    ينطلق الشهر القادم بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات

    لأول مرة.. السماح لشركات الأسلحة بالمشاركة بمعرض الفروسية






    عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: تنطلق فعاليات المعرض السعودي للفروسية والصيد خلال الفترة من 17 : 20 ذي الحجة 1434هـ الموافق 22 : 25 أكتوبر 2013م، وذلك بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، تحت رعاية الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض.


    وأوضح مدير المعرض سطام بن ناصر الحافي أن المعرض السعودي للفروسية والصيد والذي يقام بدعم من وزارة الزراعة ووزارة الداخلية والهيئة العامة للسياحة والآثار والهيئة السعودية للحياة الفطرية والاتحاد السعودي للفروسية، ويشتمل المعرض على عدة مجالات متخصصة تشمل الفروسية والصقور والصيد والرحلات البرية والأسلحة وبنادق الصيد وأجهزة الاتصالات اللاسلكية والتتبع وكل ما يتعلق بمجال الفروسية والصيد والرحلات.


    كما أوضح مدير المعرض عن صدور موافقة الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية على السماح بإدراج أسلحة وبنادق الصيد ضمن أنشطة المعرض ولأول مرة على مستوى المعارض السعودية، حيث يشارك في المعرض نخبة من الشركات المحلية والعالمية المتخصصة في أسلحة وبنادق الصيد النارية والهوائية والذخيرة والرشاشات الخفيفة والمسدسات، وتشارك المؤسسة العامة للصناعات العسكرية من خلال رعايتها لجناح الأسلحة؛ وذلك بهدف إثراء المعرض وتعريف الزوار على الأنواع المختلفة للأسلحة واستخداماتها.



    واختتم "الحافي" حديثه بشكره وتقديره للأمير خالد بن بندر على رعايته الكريمة للمعرض، ولوزير الداخلية على موافقته الكريمة وثقته الكبيرة بهذا المعرض والتي تمثلت بالسماح لإدراج الأسلحة والبنادق وإلى جميع الداعمين والمشاركين في الدورة القادمة.



    الجدير ذكره أن المعرض السعودي للفروسية والصيد يفتح أبوابه يومياً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً عدا اليوم الأخير (يوم الجمعة) فمن الساعة الثالثة والنصف وحتى العاشرة والنصف مساءً.
    55

  • #2
    رد: لأول مرة.. السماح لشركات الأسلحة بالمشاركة بمعرض الفروسية

    المعرض كله أربع أيام لماذا لا يكون أسبوع على الأقل .. ؟!

    تعليق


    • #3
      رد: لأول مرة.. السماح لشركات الأسلحة بالمشاركة بمعرض الفروسية

      بالتوفيق,,,

      تعليق

      ما الذي يحدث

      تقليص

      المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

      من نحن

      الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

      تواصلوا معنا

      للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

      editor@nsaforum.com

      لاعلاناتكم

      لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

      editor@nsaforum.com

      يعمل...
      X