إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كوريا "تجند" شرطة بستايل غانغام

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كوريا "تجند" شرطة بستايل غانغام




    أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- ستكونون مخطئين إن ظننتم أن كوريا الجنوبية استنفذت كافة الوسائل لاستغلال شعبية أغنية "Gangnam Style"، للمطرب، ساي، الذي اشتهر حول العالم بأغنيته حول نمط الحياة المترفة التي تشهدها منطقة غانغام في بلاده.

    لكن الكوريين أتوا بفكرة جديدة، إذ كشفت العاصمة سيؤول عن فرقة تابعة للشرطة السياحية، بلباس المطرب المشهور في مقطع الفيديو المصور للأغنية، التي حظيت بأكثر من 1.79 مليار على موقع اليوتيوب، وأصبحت أكثر مقاطع الفيديو مشاهدة على الإطلاق على الموقع ذاته.

    وافتتحت فرقة الشرطة أعمالها بالرقص على أنغام الأغنية وأداء الحركات المعروفة لها في حفل تخريجها، في الوقت الذي أعلن فيه مجلس السياحة في كوريا الجنوبية إلى اتخاذ القرار لتكوين هذا الفوج، المكون من 101 رجل وامرأة، نظراً للتدفق الملحوظ في نسبة السياح إلى البلاد.

    وأضاف المتحدث باسم دائرة الشرطة أنه "يجري البحث في توسعة خدمة هذا القسم من الشرطة السياحية بأجزاء أخرى من كوريا الجنوبية"، وقال "لم يتح لنا أن ننشر هذه الفرقة على نطاق أوسع لقلة عدد الموظفين حالياً."

    هذا وقررت هيئة السياحة الكورية الجنوبية اختيار المطرب ساي، سفيراً للسياحة، وقد قام بعمل عدد من الإعلانات للترويج لقطاع السياحة في بلاده، وسيحمل هذا اللقب الفخري لمدة عام.


    ستكونون مخطئين إن ظننتم أن كوريا الجنوبية استنفذت كافة الوسائل لاستغلال شعبية أغنية "Gangnam Style"، للمطرب، ساي، الذي اشتهر حول العالم بأغنيته حول نمط الحياة المترفة التي تشهدها منطقة غانغام في بلاده.


  • #2
    رد: كوريا "تجند" شرطة بستايل غانغام



    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    من نحن

    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

    تواصلوا معنا

    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

    editor@nsaforum.com

    لاعلاناتكم

    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

    editor@nsaforum.com

    يعمل...
    X