إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جوله خليجيه لامير قطر في الكويت والبحرين وعمان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جوله خليجيه لامير قطر في الكويت والبحرين وعمان

    المنامة: عقد الملك البحريني حمد بن عيسى آل خليفة اليوم جلسة مباحثات رسمية مع أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني. وذكرت وكالة الأنباء البحرينية أن الملك حمد أشاد في بداية الجلسة بمتانة العلاقات بين البلدين مؤكدا الحرص المشترك على تعزيز هذه العلاقات والوصول بها الى آفاق أرحب من التعاون في جميع المجالات.
    واستعرض العاهل البحريني وأمير دولة قطر خلال جلسة المباحثات "آفاق التعاون المشترك وسبل دعمها وتعزيزها إضافة إلى بحث مجمل الأحداث والتطورات السياسية الراهنة التي تشهدها الساحتين الاقليمية والدولية".

    وكان أمير قطر أجرى في وقت سابق اليوم مباحثات رسمية مع أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح خلال زيارته للكويت. وتناولت المباحثات تقوية العلاقات بين البلدين وسبل تعزيزها وتنميتها فى المجالات .
    كما تناولت المباحثات أهم القضايا ذات الاهتمام المشترك وآخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية. وكان الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح قد قلد في بداية الجلسة الشيخ تميم بن حمد وسام "قلادة مبارك الكبير" .
    - See more at: http://www.elaph.com/Web/news/2013/1....8Pq6dNrJ.dpuf

  • #2
    رد: جوله خليجيه لامير قطر في الكويت والبحرين وعمان

    ياخي حاس ان قطر تقع على خليج المكسيك ... حتى علومهم ما ودهم يرفعونها ... دول تفكر بالاتحاد وهم يفكرون بتعزيز العلاقات الثنائية ..


    تعليق


    • #3
      رد: جوله خليجيه لامير قطر في الكويت والبحرين وعمان

      ^بالعكس زيارات حكام الخليج امير قطر او غيره لبعضهم البعض تقوي العلاقات وتقويه العلاقات الثنائي يسرع بالاتحاد..

      تعليق


      • #4
        رد: جوله خليجيه لامير قطر في الكويت والبحرين وعمان

        المشاركة الأصلية بواسطة x s x مشاهدة المشاركة
        ^بالعكس زيارات حكام الخليج امير قطر او غيره لبعضهم البعض تقوي العلاقات وتقويه العلاقات الثنائي يسرع بالاتحاد..
        شوف ياخي انك تجي عندي وتسلم علي وتقلدني وسام واقلدك وسام ونتناقش في موضوع السياحة وما ادري ايش وبعدين تطلع من عندي وتروح تعمل لمصالحك على حساب دول اخرى مجاورة وتغرد خارج السرب سياسيا فلا أمل من الاتحاد معك


        تعليق


        • #5
          رد: جوله خليجيه لامير قطر في الكويت والبحرين وعمان

          في ظني انه يسعى لمصالحة دول الخليج التي زارها مع ايران ... انا لا اثق بالقطريين ابدا

          تعليق


          • #6
            رد: جوله خليجيه لامير قطر في الكويت والبحرين وعمان

            مسقط 24 ذو الحجة 1434 هـ الموافق 29 أكتوبر 2013 م واس
            وصل صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر إلى سلطنة عمان في زيارة رسمية تستمر يومين .
            وكان في استقبال سموه والوفد المرافق له جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان وعدد من المسؤولين .
            وسيجري سمو أمير دولة قطر خلال الزيارة مباحثات رسمية مع السلطان قابوس بن سعيد .
            // انتهى //

            تعليق


            • #7
              رد: جوله خليجيه لامير قطر في الكويت والبحرين وعمان

              أمير قطر يصل إلى الإمارات في ختام جولته الخليجية
              محمد بن زايد: العلاقات بين أبناء الخليج تستمد قوتها من الإرث التاريخي
              دبي: «الشرق الأوسط»
              أجرى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر محادثات في زيارة رسمية للدولة تستغرق يومين، يجري خلالها مباحثات رسمية مع الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. وقال الشيخ تميم بن حمد عند وصوله: «يسعدني أن أقوم بزيارة بلدي الثاني دولة الإمارات العربية المتحدة، معبرا عن خالص المودة التي أكنها والشعب القطري لرئيسها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وشعب الإمارات الكريم وستتيح لنا هذه الزيارة فرصة طيبة لتبادل الرأي والتشاور حول القضايا ذات الاهتمام المشترك وفي كل ما من شأنه أن يسهم في تعزيز أواصر الأخوة الوطيدة وعلاقات التعاون بين بلدينا وشعبينا الشقيقين لما فيه خيرهما».
              في غضون ذلك استقبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أمس، الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر والوفد المرافق.
              ورحب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بزيارة أمير قطر إلى الإمارات، مؤكدا عمق العلاقات الأخوية التي تجمع الشعبين الشقيقين والصلات الاجتماعية والثقافية التي تربط بينهما في إطار القيم والعادات والتاريخ المشترك.
              وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية بين دولتي الإمارات وقطر وسبل تعزيزها في الميادين كافة وعلى مختلف الصعد بما يعود بالخير على الشعبين الشقيقين وشعوب دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية. وأقام الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مأدبة غداء تكريما لضيف البلاد والوفد المرافق له، حضرها عدد من الشيوخ والوزراء وأعيان البلاد وكبار المسؤولين.
              من جهة ثانية بحث الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مع الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر العلاقات الأخوية الثنائية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وآفاق التعاون المشترك في ضوء الحرص المتبادل على تنميتها وتطويرها في كل المجالات. جاء ذلك خلال استقبال ولي عهد أبوظبي مساء أمس بقصر الإمارات أمير قطر والوفد المرافق الذي يزور البلاد، ورحب الشيخ محمد في بداية اللقاء بأمير قطر في بلده الثاني الإمارات وبين أهله، وأعرب عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي في إطار توثيق العلاقات وتعزيز التعاون بين البلدين، متمنيا لقطر مزيدا من التقدم ولشعبها كل رفعة وعزة وازدهار.
              وتناول اللقاء استعراض العلاقات الثنائية وبحث سبل تفعيل آليات التعاون بين البلدين، وتنميتها ودفعها إلى آفاق أرحب وأوسع من التعاون المثمر والبناء تحقيقا لتطلعات الشعبين وبما يعود بالخير والازدهار على دولة الإمارات وقطر ويخدم مصالحهما المشتركة في إطار المسيرة الخيرة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية. وأكد الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن العلاقات بين أبناء ودول الخليج العربية متأصلة ووثيقة ومتينة تستمد قوتها من الجذور العميقة للإرث التاريخي المشترك وقيم الأخوة والعادات العربية الأصيلة، مؤكدا أنها ستظل كذلك وستزداد قوة بحكمة قادتها وتعاونهم وبما حبا الله عز وجل شعوبها من وشائج القربى والمحبة.

              تعليق


              • #8
                رد: جوله خليجيه لامير قطر في الكويت والبحرين وعمان

                منح رئيس دولة الإمارات، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، "وسام زايد" إلى أمير قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني، تجسيداً لعمق العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين.

                جاء ذلك أثناء استقبال رئيس الإمارات، في قصر الروضة بمدينة العين ظهر الخميس، لأخيه أمير دولة قطر الشقيقة، الذي يزور البلاد في إطار جولة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك بحضور نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وممثل رئيس دولة الإمارات، الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

                وفي بداية اللقاء رحب رئيس الإمارات بأمير قطر والوفد المرافق، متمنياً له التوفيق والنجاح في قيادة بلاده نحو مزيد من التقدم والازدهار.

                وجرى خلال اللقاء بحث آفاق علاقات التعاون وتطورها بين دولتي الإمارات وقطر لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين.

                تعليق

                ما الذي يحدث

                تقليص

                المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

                أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

                من نحن

                الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                تواصلوا معنا

                للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                editor@nsaforum.com

                لاعلاناتكم

                لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                editor@nsaforum.com

                يعمل...
                X