إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متابعة : معرض دبي الجوي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • متابعة : معرض دبي الجوي



    انطلق معرض "دبي للطيران 2013"، الذي تقام فعالياته لأول مرة في مقره الجديد في "دبي ورلد سنترال" بمنطقة جبل علي بحضور 1000 عارض بزيادة 7%، و60000 زائر بنمو 5% مقارنة بدورة العام 2011 .
    وتشكل الدورة الثالثة عشرة من معرض "دبي للطيران"، الذي يقام كل سنتين، الأكبر في تاريخ المعرض منذ إنطلاقه قبل 26 عاماً ويعقد خلال الفترة من 17 وحتى 21 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري .
    ويستقبل معرض "دبي للطيران 2013" ـ بحسب "الخليج" ـ أكثر من 210 عارضين 87 جديداً، وسط دعم إقليمي كبير من شركات عديدة تشمل "السعودية لهندسة وصناعة الطيران"، و"ألفا ستار للخدمات الجوية" من المملكة العربية السعودية، و"فرانك كير سيستيمز" من دولة قطر .
    ويعتبر العارضون من دولة الإمارات أكبر شريحة بين العارضين في هذا الحدث الكبير، ويأتي العارضون السعوديون في المرتبة الثانية ثم الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وفرنسا، ومع النمو الذي حققه معرض دبي للطيران ارتفع عدد الشركات الكندية المشاركة في الحدث إلى 23 شركة بزيادة بلغت نسبتها 100% بينما ارتفع عدد العارضين من الولايات المتحدة الأمريكية إلى 145 شركة بزيادة 10%، وزاد عدد الشركات الصينية ليرتفع إلى 15 شركة جديدة حيث تشهد المشاركة الصينية نمواً بنسبة 10% .
    ويواصل معرض دبي للطيران دوره الرائد كأهم معرض للطيران في المنطقة، وتركز الشركة المنظمة جهودها على تطوير إبداعات جديدة في المعرض إضافة إلى المزايا التي شهدتها السنوات السابقة، ويقدم المعرض هذا العام برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة ومبادرة "كير باي اير" في جناح جديد للأعمال الإنسانية ستشارك به أيضاً أكثر من 15 منظمة خيرية ومشغلين جويين وداعمين من جهات مختلفة من أجل تشجيع عدد أكبر من اللاعبين الأساسيين على الانضمام لجهودهم مثل راس أفييشن (الإمارات)، أغوستا ويتلاند (ايطاليا)، ميد ايرويز (لبنان)، والخطوط الملكية المغربية (المغرب) .
    وسيشمل الحدث إطلاق "سكاي فيو"، الذي يُقام في الفترة من 18 إلى 21 نوفمبر 2013 ضمن منطقة خاصة بالقرب من الحدث التجاري ل"معرض دبي للطيران" في "دبي ورلد سنترال" بمنطقة جبل علي بدبي .
    وسيشمل "سكاي فيو" منصة كبرى صممت خصيصاً لهذه الفعالية، وتتسع لستة آلاف زائر يومياً، وتلتزم فيرز اند اكزيبيشنز ايروسبيس بتمكين حدث سكاي فيو من الانطلاق نحو النجاح، وتتوقع حضور أكثر من 16000 شخص خلال 4 أيام لمشاهدة أفضل الطيارين في العالم، وهم يحلقون بطائراتهم ويقدمون عروضهم الجوية المثيرة في سماء دبي، وستتح تذاكر الدخول اليومية لفعاليات سكاي فيو سُتباع بقيمة 60 درهماً للكبار، و30 درهماً للأطفال تحت سن 12 عاماً .

  • #2
    رد: متابعة : معرض دبي الجوي



    أفاد نائب رئيس مجموعة "تيل غروب" الأمريكية للأبحاث ريشارد أبولافيا، أن شركات الخليج الثلاث الكبرى، وهي طيران الإمارات وطيران الاتحاد والخطوط القطرية، تستفيد من الموقع الجغرافي الجيد ومن سهولة الحصول على التمويل إضافة إلى الإدارة الجيدة، على حساب الشركات التقليدية الأوروبية والآسيوية، مضيفاً أن التوسع الهجومي في حجم الأساطيل لدى هذه الشركات يسهم بشكل كبير في جعل معرض دبي للطيران واحدا من أهم الأحداث في مجال صناعة الطيران.
    ومن المتوقع أن تخطف بوينج الأضواء في المعرض، خصوصا مع إطلاقها طرازها الجديد 777 إكس، وهي النسخة الأحدث من طائرة بوينج 777 التي أطلقت في 1990 وسلم الطراز الأول منها في 1990.
    وأشار أبولافيا إلى أن معرض دبي سيكون من دون شك لحظة مهمة لبوينج التي ستطلق الطراز 777 إكس، وسط توقعات بحصول هذا الطراز على عدد كبير من الطلبيات، وكانت بوينج باعت حتى 12 تشرين الثاني (نوفمبر) 1473 نموذجا من طراز 777.
    ومن المتوقع أن يؤدي دخول طراز أيرباص الموسع إيه 350-1000 القادر على حمل 350 راكبا والمصنوع من مواد خفيفة الوزن عام 2017 إلى الأسواق، إلى تهديد التقدم الذي تتمع به بوينج في قطاع الطائرات البعيدة المدى.
    وبحسب أبولافيا، فإنه كان من الضروري أن ترد بوينج على الطائرة الأوروبية، وتم هذا من خلال طراز 777 إكس، مشيراً إلى أنه حتى قبل إطلاق طراز 777 إكس رسميا، فإن شركات عدة عبرت عن اهتمامها بشراء هذه الطائرة، متوقعاً أن يكون هذا المعرض ممتازا بالنسبة لبوينج.
    وعلى رأس الشركات المعنية بالتأكيد شركة الإمارات للطيران التابعة لإمارة دبي التي كان أعلن رئيسها التنفيذي تيم كلارك لصحيفة فايننشال تايمز البريطانية أنها في طور التفاوض مع بوينج على صفقة شراء كبيرة لطائرات 777 إكس، وقدرت الصحيفة أن تكون الشركة الإماراتية بحاجة إلى ما بين 100 و175 طائرة من هذا الطراز القادر على نقل 400 راكب بحسب التسريبات الأولى، ويبدو هامش القلق أكبر إزاء المعرض، وهو آخر معرض طيران هذه السنة، لدى الصانع الأوروبي أيرباص.
    وتتوجه الأنظار خصوصا إلى الطائرة العملاقة إيه 380 التي لم يحصل أيرباص على أي طلبية مؤكدة لشرائها هذا العام، وكانت أيرباص توقعت بيع 25 طرازا العام الجاري، لكنها لم تحصل حتى الآن على أي طلبية مؤكدة.
    وتتفاوض أيرباص مع شركة دوريك المتخصصة في شراء الطائرات لحساب شركات الطيران، على صفقة لبيع 20 طائرة أيرباص إيه 380.
    وكان رئيس شركة دوريك أشار في وقت سابق إلى أنه يتوقع التوصل لاتفاق نهائي بشأن الصفقة قبل نهاية العام دون أن يجزم ما إذا كان ذلك سيتم خلال معرض دبي أم

    تعليق


    • #3
      رد: متابعة : معرض دبي الجوي



      شركة ديمو كورت تعرض في معرض دبي الجوي تطويرها لقمرة طائرات c-130 والتطويرعبارة عن قمرة رقمية بالكامل مع إضافة طيار ألي

      الشركة أعلنت أنها تعمل على تطوير 27 طائرة سعودية من طراز c-130 والإمارات كذلك تبحث تطوير طائراتها


      Dimo Corp. has used the Dubai show to introduce a new digital cockpit upgrade produced by ASB Avioncs for legacy Lockheed Martin C-130 aircraft, which it says brings their cockpit systems up to the standard of the C-130J.Company president Sohrab Naghshineh says there is a major requirement in the Middle East to upgrade the avionics and cockpits of legacy C-130 fleets. The company is in contention to upgrade the cockpits of 27 Saudi Arabian C-130Hs and the UAE also wants to upgrade the type as well.Flightglobal’s MiliCAS database lists Saudi Arabia as having 33 C-130Hs and seven KC-130Hs. The UAE operates four C-130Hs and four civilian variant L-100s. To assist in local campaigns, the company works with a local partner, Bin Halal Enterprises.Naghshineh says Dimo’s C-130H cockpit upgrade is the only one on the market that includes a digital autopilot.“A digital autopilot is far more accurate than a traditional analog autopilot,” he says. “This region has a number of sensitive borders, so it’s vitally important
      that pilots know exactly where their aircraft is.”

      http://www.flightglobal.com/news/art...market-393125/

      تعليق


      • #4
        رد: متابعة : معرض دبي الجوي

        ديفيد كاميرون يصل لدبي لتسويق طائرات التايفون لدولة الإمارات العربية المتحدة

        تعليق


        • #5
          رد: متابعة : معرض دبي الجوي

          الإمارات تعرض طائراتها المخصصة للهجوم الأرضي الخفيف

          الطائرات تشمل طائرات CARAVAN



          وطائرات الAT-802 المخصصة لمكافحة التمرد

          تعليق


          • #6
            رد: متابعة : معرض دبي الجوي

            طيران الإتحاد تطلب شراء 25 طائرة من طراز Boeing 777Xs و30 طائرة من طراز Boeing 787-10s وطائرة شحن واحدة من نوع 777





            Middle East carrier Etihad Airways has placed order for 25 Boeing 777Xs, 30 Boeing 787-10s and one 777 freighter today at the Dubai air show. The order for 25 777Xs covers 17 -9Xs and eight -8Xs. Etihad is the first carrier to order the 777-8X and will be launch customer of the aircraft, which Boeing says is expected to arrive around the end of the decade. It has also taken options and purchase rights on a 12 more of the type.

            http://www.flightglobal.com/news/art...0-787s-393133/

            تعليق


            • #7
              رد: متابعة : معرض دبي الجوي

              المشاركة الأصلية بواسطة typhon99 مشاهدة المشاركة
              الإمارات تعرض طائراتها المخصصة للهجوم الأرضي الخفيف

              الطائرات تشمل طائرات CARAVAN



              وطائرات الAT-802 المخصصة لمكافحة التمرد

              انجاز رائع بمعنى الكلمة للامارات

              تعليق


              • #8
                رد: متابعة : معرض دبي الجوي

                ننتظر تغطيه لشركاتنا الخليجيه السعوديه والاماراتيه و الشركه القطريه بالطبع,,,الجيد في مثل هذه المعارض انها تدعم الصناعات و الشركات العربيه وتساعدها على التسويق لنفسها,,

                تعليق


                • #9
                  رد: متابعة : معرض دبي الجوي

                  مافي طيران حربي ؟؟...ان شاء الله نشوف طيران حربي بمستوى قوي وبحضور عدد كبير منها .... ياخي عندنا ليش مايسون معرض طيران !!... ياجماعة والله طفش وذبحنا الروتين في البلد الي امرضنا نفسيا وجسديا

                  تعليق


                  • #10
                    رد: متابعة : معرض دبي الجوي


                    أنباء موسكو"
                    تشارك 23 مؤسسة وشركة روسية بما فيها "سوخوي" و"ميغ"، في معرض دبي للطيران 2013 والذي سوف يقام خلال الفترة 17 – 23 تشرين الثاني/نوفمبر.
                    ويعتبر هذا المعرض المقام على مساحة225 ألف متر مربع من أكبر المعارض العالمية المتخصصة بالطيران وقد أكدت 883 شركة تمثل 47 دولة المشاركة فيه.
                    ومن المقرر أن يرأس نائب رئيس هيئة التعاون العسكري الفني، فياتشيسلاف دزيركالن، الوفد الروسي إلى معرض دبي. ومن المتوقع أن يصل نائب وزير الدفاع الروسي، يوري بوريسوف، أيضا إلى دبي ليزور المعرض.
                    وتدور فعاليات معرض دبي للطيران ابتداء من 17 تشرين الثاني في مدينة دبي اللوجيستية "دبي وورلد سنترال" بجبل علي لأول مرة. وستكون هذه الدورة الأكبر في تاريخ المعرض حتى الآن.
                    وتتوقع الدورة الـ13 من المعرض الذي يقام كل سنتين استقبال 60 ألف زائر.
                    يُذكر أن ما يجعل معرض دبي للطيران محط أنظار العالم هو حجم الصفقات التي تتم خلاله والتي تشكل السوق لسنوات.

                    تعليق


                    • #11
                      رد: متابعة : معرض دبي الجوي

                      «الإلكترونيات المتقدمة» تشارك في معرض دبي للطيران 2013

                      دبي - الرياض
                      تشارك شركة الإلكترونيات المتقدمة (إحدى شركات برنامج التوزان الاقتصادي) في معرض دبي للطيران 2013 والذي يقام خلال الفترة 17-21/11/2013م في منطقة Dubai World Central (مطار آل مكتوم الدولي)، ويعتبر هذا المعرض من أكبر المعارض العالمية المتخصصة بالطيران ومن المتوقع أن يشارك به أكثر من 1000 شركة عالمية يمثلون أكثر من 40 دولة.
                      وتقوم الشركة من خلال هذا المعرض بعرض الأنظمة والأجهزة الخاصة بمجال الطيران والتي تم تصميم وتصنيع بعضها محلياً في المملكة وذلك لعكس صورة مشرفة عما وصلت إليه الصناعات السعودية من مستوى تقني عال.
                      وبهذه المناسبة صرح الدكتور غسان بن عبدالرحمن الشبل، الرئيس التنفيذي للشركة قائلاً "يعتبر معرض دبي للطيران فرصة جيدة لنا لعرض قدراتنا الوطنية وما وصلت إليه الكوادر السعودية من تقدم في مجال تصميم وتطوير وصناعة الأنظمة والأجهزة العسكرية المختلفة حسب أعلى مواصفات الجودة العالمية، كما يتيح هذا المعرض فرصة الإلتقاء بمعظم الشركات العالمية المتخصصة والتباحث معهم في مجالات التعاون ونقل التقنية وتوطينها في المملكة ".

                      تشارك شركة الإلكترونيات المتقدمة (إحدى شركات برنامج التوزان الاقتصادي) في معرض دبي للطيران 2013 والذي يقام خلال الفترة 17-21/11/2013م في منطقة Dubai World Central (مطار آل مكتوم الدولي)، ويعتبر هذا المعرض من أكبر المعارض العالمية المتخصصة بالطيران ومن المتوقع أن يشارك به أكثر من 1000 شركة عالمية يمثلون أكثر من 40 دولة. وتقوم الشركة من خلال هذا المعرض بعرض الأنظمة والأجهزة الخاصة بمجال الطيران والتي…





                      تعليق


                      • #12
                        رد: متابعة : معرض دبي الجوي

                        "سمارت ورلد" تطبق تقنيات الجيل الجديد من خدمات الاتصال في "معرض دبي للطيران 2013"

                        أعلنت "سمارت ورلد" (Smartworld)، إحدى الشركات الرائدة في مجال الأنظمة المتكاملة وتوفير الجيل الجديد من خدمات تقنية المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط، عن تطبيق تقنيات الجيل الجديد من خدمات الإتصال في معرض دبي للطيران 2013. وكانت الشركة قد أطلقت شبكتها "غيغابت" (Gigabit) في دبي ورلد سنترال (DWC) العام الماضي خلال معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص (MEBA) 2012. ويعقد معرض دبي للطيران 2013 خلال الفترة من 17 ولغاية 21 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري في المرفق الخاص بهذا الحدث في دبي ورلد سنترال. ومن المتوقع أن تستقطب دورة هذا العام، التي تستضيف أكثر من 1.000 عارض من مختلف أنحاء العالم، أكثر من 60.000 زائر وما يزيد على 1.500 إعلامي.

                        ولا تلبي شبكة "غيغابت" احتياجات الشبكة الثابتة للمشاركين فحسب، بل توفر كذلك توفر الأساس لشبكة الهاتف المحمول. وقام فريق "سمارت ورلد" بتركيب شبكة مصممة لخدمة سبعة مواقع للهواتف النقالة ضمن المنطقة، حيث توفر خدمات الجيل الثاني والجيل الثالث والجيل الرابع. وتتضمن تغطية الهاتف المحمول المرافق الخارجية والداخلية للمعرض. ووفقاً لكبار المسؤولين التنفيذيين في شركة "سمارت ورلد"، فإن الحلول التي تم تركيبها تمثل إنجازاً تقنياً للمنطقة، حيث يجري تنفيذ كافة الاتصالات عن طريق وحدة طرفية لشبكة الألياف البصرية (Optical Network Termination)، وهو جهاز مركب في موقع العميل معد لنشر تطبيقات الألياف البصرية في هذا الموقع.

                        وقال أنوراج فيرما، مدير المشاريع في شركة "سمارت ورلد": "نحن فخورون بمشاركتنا في حدث بارز مثل معرض دبي للطيران، حيث إنه من خلال حلولنا المطبقة، يمكن للمشاركين والزوار البقاء على اتصال ببقية العالم عن طريق 400 خدمة اتصال نوفرها لهم من خلال شبكة غيغابت الضوئية الخاملة".

                        وتأتي الحلول التي تم تركيبها في إطار الإلتزام الكبير من جانب فريق عمليات الاتصالات لدى "سمارت ورلد"، الذي نسق عن قرب مع شركة "إتصالات" والمنظمين وفريق مؤسسة مدينة دبي للطيران من أجل ضمان نجاح هذا الحدث. وأضاف فيرما: "نحن فخورون بعرض خبراتنا التقنية ودورنا الريادي خلال دورة هذا العام من معرض دبي للطيران من خلال تركيب خدمات الاتصال الرئيسية وحلول الاتصالات التي ستستخدم في هذا الحدث. وتم دعم هذه الحلول بأول شبكة غيغابت ضوئية خاملة وهي الوحيدة من نوعها على مستوى المنطقة، حيث ستوفر قدرات اتصال وربط شبكي غير مسبوقة. وفي الحقيقة، يمكن لهذه الشبكة أن تتعامل مع المتطلبات الأساسية لمعرض الطيران، حيث تقدم خدمات اتصال عالية بالحزمة العريضة ومرونة لا مثيل لها. كما توفر الشبكة أيضاً خدمات الاتصال العالي جداً ببروتوكول الإنترنت للحزمة العريضة وفي نفس الوقت تلبي متطلبات الشبكات القديمة، ما يلبي بالتالي احتياجات مختلف المستخدمين".

                        وحققت "سمارت ورلد" تميزاً من خلال تركيبها شبكة غيغابت الضوئية الخاملة في "دبي ورلد سنترال"، ما وضعها ضمن قائمة أبرز المراكز الحيوية في العالم المُعززة بـ "شبكة غيغابت الضوئية الخاملة" ورسخت من دورها في توفير إمكانات عالية من "شبكة الجيل القادم" (NGN) لمستخدمي الاتصالات وتقنية المعلومات في كافة المرافق الحيوية التابعة له. وتعد شبكة غيغابت الضوئية الخاملة أول شبكة للوصول المفتوح من نوعها على مستوى المنطقة، حيث يمكن أن يتم استخدام عملية وصول واحدة من قبل عدد من مزودي الخدمات.







                        تعليق


                        • #13
                          رد: متابعة : معرض دبي الجوي

                          فينميكانيكا الايطالية تشارك بقوة في معرض دبي للطيران 2013

                          اعن
                          ت شركة فينميكانيكا الايطالية للصناعات الجوية انها ستشارك بقوة في معرض دبي للطيران 2013 الذي ينطلق غدا الاحد في اطار سياستها الرامية الى التواجد في هذا الحدث الدولي منذ بداياته في عام 1991.

                          وقالت الشركة ان العديد من الشركات التابعة لها وعدد من كبار المسؤولين فيها سيكونون متواجدين في المعرض في حين سيتم عرض الطائرة التي انتجتها حديثا وهو من طراز / ايرماكي ان سي 27 / متعددة المهام و مروحية من طراز /اي دبليو 189/ والتي تستخدم في خدمة حقول النفط البحرية وهي من احدث الطائرات من نوعها في العالم .

                          واشارت الى ان الطلبات على هذه المروحية تجاوزت 70 طلبية. كما سيم عرض طائرة اخرى من انتاج شركة /اوجستا وستلاند / التابعة لها وهي من طراز / ايه دبليو 169 التي تستخدم في عمليات الشرطة والخدمات الطبية والاسعاف.

                          وحول سياستها التسويقية في منطقة الشرق الاوسط قالت الشركة انها انتهجت استراتيجية بعيدة المدى بالنسبة لمنطقة الخليج وخاصة في دولة الامارات حيث تقوم بتعزيز تواجدها في الدولة عن طريق اقامة شراكات جديدة ونقل التكنولوجيا للامارات لدعم استراتيجيتها الاقتصادية بعيدة المدى وهي رؤية 2030.

                          واكدت الشركة انها تعزز تواجدها وشراكاتها في دول خليجية اخرى مثل قطر والكويت مضيفة بانها افتتحت مؤخرا مكتبا لشركة / اوجستا وستلاند / في الدوحة في اطار نظرتها لدولة قطر على انها شريك استراتيجي.

                          وحول فريق الفرسان الامارتي للاستعراضات الجوية اوضحت الشركة ان هذا الفريق يستخدم طائراتها من طراز / الينيا ايرماكي ام بي 339 / وان اعضاء الفريق تم تدريبهم من قبل طيارين ايطاليين.

                          وقالت الشركة :"ان الطيارين الاماراتيين ادوا عملا رائعا خلال تدريباتهم في القاعدة الجوية الايطالية التابعة للشركة من قبل فريق الاستعراض التابع لها وهو "فريكي تريوكولوري".





                          تعليق


                          • #14
                            رد: متابعة : معرض دبي الجوي

                            150 طائرة في معرض دبي للطيران



                            أبوظبي - سكاي نيوز عربيةتساهم شهية شركات الطيران الخليجية الكبيرة على شراء الطائرات الجديدة من عملاقي القطاع، بوينغ الأميركية وإيرباص الأوروبية، في تعزيز زخم معرض دبي للطيران الذي ينطلق الأحد والذي تحول على مدى السنوات إلى أحد أهم الفعاليات العالمية في هذا المجال.

                            وتنطلق الدورة الـ13 من المعرض، الأحد، بمشاركة ألف شركة و150 طائرة، وتستمر حتى الخميس، وهو سيقام هذه السنة للمرة الأولى في مطار آل مكتوم الدولي الذي يبعد حوالي 50 كيلومترا عن مركز مدينة دبي.
                            وقال نائب رئيس مجموعة "تيل غروب" الأميركية للأبحاث ريتشارد أبولافيا "إن شركات الخليج الثلاث الكبرى، وهي طيران الإمارات وطيران الاتحاد والخطوط القطرية، تستفيد من الموقع الجغرافي الجيد ومن سهولة الحصول على التمويل إضافة إلى الإدارة الجيدة، وذلك على حساب الشركات التقليدية الأوروبية والآسيوية".
                            وبحسب أبولافيا، فإن "التوسع الهجومي في حجم الأساطيل" لدى هذه الشركات يساهم بشكل كبير في جعل معرض دبي للطيران واحدا من أهم الأحداث في مجال صناعة الطيران.
                            وقال المحلل جان لوي دروبسي من مؤسسة كيرت سالمون إن نسخة 2013 من معرض دبي للطيران "قد تلامس أو حتى تتخطى" مستوى الطلبيات الذي سجل في 2007 حين بلغت قيمة العقود 155 مليار دولار ما شكل حينها رقما قياسيا في تاريخ معارض الطيران.
                            وبحسب دروبسي، فإن قيمة الصفقات المتوقعة لبوينغ 777 و787 وحدها ستكون بين 80 ومائة مليار دولار، وستضاف إليها عقود العقود الممكنة التي ستبرمها إيرباص والشركات المصنعة للطائرات الخاصة.
                            وبالتالي قد تتجاوز قيمة الصفقات في دبي تلك التي سجلت في معرض باريس للطيران في يونيو الماضي.
                            إلا أن دروبسي أشار إلى أن معرض دبي للطيران "لا يهدف فقط إلى تسجيل مستويات مبيعات قياسية، بل أيضا لتكريس دبي كنقطة استقطاب عالمية للتميز في مجال الطيران".
                            وخلص الخبير إلى القول إن "الإمارات لديها سوق محلي محدود بعدد سكانها، إلا أنها تستخدم قطاع الطيران لتعزيز الاقتصاد وتطوير التجارة والسياحة، كما كان في الماضي دور سكة الحديد في تطوير المدن التي كانت تمر فيها".





                            تعليق


                            • #15
                              رد: متابعة : معرض دبي الجوي

                              نائب وزير الدفاع السعودي يزور معرض دبي للطيران

                              زار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع اليوم المعرض الدولي للطيران 2013 م في دبي ، وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المعرض نائب معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن عبد الرحمن البنيان ووفد القوات المسلحة المرافق لسموه وعدد من المسؤولين في وزارة الدفاع الإمارتية ، وتجول سمو نائب وزير الدفاع على أجنحة المعرض واطلع على أحدث المعدات والتقنيات والتجهيزات في مجال الطيران ، كما زار سموه الشركات السعودية المشاركة في المعرض التي أوضحت للعالم ما وصل إليه المواطن السعودي من تقنيات وتطور في جميع الأصعدة والمجالات ، كما زار سموه شركة آفاق العالمية والتقى بسمو الفريق أول الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الذي رحب بسمو نائب وزير الدفاع متمنيا له طيب الإقامة في بلده الثاني كما شكر سمو الشيخ محمد بن زايد سمو نائب وزير الدفاع الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز علي تلبيته للدعوة وحضوره هذا المعرض ، وقد عقد الجانبان اجتماعاً على هامش المعرض تم من خلاله استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين ومناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك ، إثر ذلك شرف صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز نائب وزير الدفاع حفل الغداء الذي أعده سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بهذه المناسبة لضيوف دولة الإمارات ، وقد التقى سمو نائب وزير الدفاع خلال الحفل بجلالة ملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورؤساء وفود الدول المشاركة ، حضر حفل الغداء معالي نائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن عبد الرحمن بن صالح البنيان والوفد العسكري السعودي المرافق لسمو نائب وزير الدفاع ، عقب ذلك بدأ العرض الجوي المشارك للمعرض الذي يضم عدداً من الطائرات بفئاتها المتعددة المدنية منها والمقاتلة وقد أبدى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز نائب وزير الدفاع إعجابه بمعرض دبي الدولي للطيران متمنيا للقائمين عليه دوام التوفيق والنجاح

                              تعليق

                              ما الذي يحدث

                              تقليص

                              المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

                              أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

                              من نحن

                              الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                              تواصلوا معنا

                              للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                              editor@nsaforum.com

                              لاعلاناتكم

                              لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                              editor@nsaforum.com

                              يعمل...
                              X