إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الإمارات توقع عقداً لصيانة الطائرات والمروحيات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الإمارات توقع عقداً لصيانة الطائرات والمروحيات


    وقعت وزارة الدفاع الإماراتية عقداً مع شركة "AMMROC" لإصلاح وصيانة جميع طائرات ومروحيات القوات المسلحة للسنوات الخمس المقبلة. وقد أعلنت "ديفينس ايروسبيس" أن الصفقة بلغت 5.8 مليار دولار. وسيتم تنفيذ جميع الأعمال بشكل كامل على الأراضي الإماراتية.
    وتعتبر شركة "AMMROC" مشروعاً مشتركاً لشركة "مبادلة" الاماراتيه وشركتي "سيكورسكي ايروسبيس سيرفيس" و"لوكهيد مارتن" الأمريكيتين.
    وتملك الحق في ترخيص الصيانة والتحديث وصيانة الطائرات والمروحيات الأمريكية الصنع.
    وأفادت "Flightglobal MiliCAS" أن الإمارات العربية المتحدة تملك الآن 449 طائرة من فئات وأنواع مختلفة، بما في ذلك مقاتلات "ف-16 فالكون"، ووسائل نقل من طراز "س-130 هيركوليز"، ومروحيات "يو اتش-60 بلاك هوك" و"اي اتش-64 أباتشي".
    روسيا اليوم
    http://arabic.ruvr.ru/2013_11_21/124784680/

  • #2
    الإمارات توقع عقداً لصيانة الطائرات والمروحيات

    وقعت وزارة الدفاع الإماراتية عقداً مع شركة "AMMROC" لإصلاح وصيانة جميع طائرات ومروحيات القوات المسلحة للسنوات الخمس المقبلة. وقد أعلنت "ديفينس ايروسبيس" أن الصفقة بلغت 5.8 مليار دولار. وسيتم تنفيذ جميع الأعمال بشكل كامل على الأراضي الإماراتية.
    وتعتبر شركة "AMMROC" مشروعاً مشتركاً لشركة "مبادلة" العربية وشركتي "سيكورسكي ايروسبيس سيرفيس" و"لوكهيد مارتن" الأمريكيتين.
    وتملك الحق في ترخيص الصيانة والتحديث وصيانة الطائرات والمروحيات الأمريكية الصنع.
    وأفادت "Flightglobal MiliCAS" أن الإمارات العربية المتحدة تملك الآن 449 طائرة من فئات وأنواع مختلفة، بما في ذلك مقاتلات "ف-16 فالكون"، ووسائل نقل من طراز "س-130 هيركوليز"، ومروحيات "يو اتش-60 بلاك هوك" و"اي اتش-64 أباتشي".

    http://arabic.ruvr.ru/2013_11_21/124784680/






    تعليق


    • #3
      رد: الإمارات توقع عقداً لصيانة الطائرات والمروحيات

      ^^الشي الجميل يا اخي ان الشركه اصلا مشروع مشترك بين مبادلة التابعه لابوظبي ولوكهيد مارتن يعني عصفورين بحجر واحد دعم شركتك + دعم قواتك المسلحه + صيانة الطائرات + تنويع الاستثمارات..قمة الذكاء ماشالله

      تعليق


      • #4
        رد: الإمارات توقع عقداً لصيانة الطائرات والمروحيات

        المشاركة الأصلية بواسطة x s x مشاهدة المشاركة
        ^^الشي الجميل يا اخي ان الشركه اصلا مشروع مشترك بين مبادلة التابعه لابوظبي ولوكهيد مارتن يعني عصفورين بحجر واحد دعم شركتك + دعم قواتك المسلحه + صيانة الطائرات + تنويع الاستثمارات..قمة الذكاء ماشالله
        اتمنى لو تقوم الحكومة الاماراتية بشراء اسهم لوكهيد مارتن للاستحواذ على اكبر حصة منها كما الحاصل واستحواذ السعودية على نسبة كبيرة من اسهم بوينج وتتم تطريقة الشراء تدريجيا . الف مبروك مقدما





        تعليق


        • #5
          رد: الإمارات توقع عقداً لصيانة الطائرات والمروحيات

          ^^وماذا ستسفيد لو اشتريت اسهم لوكهيد مارتن!!! المهم الواقع على الارض مثلا مشروع شركة السلام في السعوديه مشروع مشترك بين الطرفين وتملك السعوديه فيه اسهم وتستفيد منه ومشاريع مبادله في الامارات ولكن ان تشتري اسهم الشركة كامله سيكون حمل عليك وستضطر ان تتحمل كل مشاكل الشركة : )

          تعليق


          • #6
            رد: الإمارات توقع عقداً لصيانة الطائرات والمروحيات

            المشاركة الأصلية بواسطة x s x مشاهدة المشاركة
            ^^وماذا ستسفيد لو اشتريت اسهم لوكهيد مارتن!!! المهم الواقع على الارض مثلا مشروع شركة السلام في السعوديه مشروع مشترك بين الطرفين وتملك السعوديه فيه اسهم وتستفيد منه ومشاريع مبادله في الامارات ولكن ان تشتري اسهم الشركة كامله سيكون حمل عليك وستضطر ان تتحمل كل مشاكل الشركة : )
            ستستفيد حاجة وحدة وهي انك انت من سيضع شروطة هذا غير الاستفادة من الشركة وكيفية امتصاصها جيدا . لا ليس كاملة

            فهذا بالاحلام امريكا لن تبيع لسعودية والامارات بوينج او لوكهيد حتى لو دفعنا لهم ما يريدون لاكن نسبة 45% من مجمل اسهم الشركة مو شينة بل جميلة .





            تعليق


            • #7
              رد: الإمارات توقع عقداً لصيانة الطائرات والمروحيات

              المشاركة الأصلية بواسطة 3z000z-24 مشاهدة المشاركة
              ستستفيد حاجة وحدة وهي انك انت من سيضع شروطة هذا غير الاستفادة من الشركة وكيفية امتصاصها جيدا . لا ليس كاملة

              فهذا بالاحلام امريكا لن تبيع لسعودية والامارات بوينج او لوكهيد حتى لو دفعنا لهم ما يريدون لاكن نسبة 45% من مجمل اسهم الشركة مو شينة بل جميلة .

              طيب هذه هو الموجود فعلا ياعزيزي لكن بطريقه اخرى مثلا السعوديه او الامارات تشترك مع لوكهيد مارتن في مشروع 50% منه لطرف و 49% لطرف يعني ان تتعامل مع مشروع مشترك دون ان ترتبط بالشركة الام و اعتقد هذه الذي تفعله السعوديه مع شركة السلام للطائرات واللي هي مشروع مشترك مع بوينج ولايعني ان السعوديه تملك اسهم في الشركة الام وصصحلي اذا كنت غلطان! ومشروع شركة امرك اللي هي مشروع مشترك بين مبادلة الاماراتيه ولوكهيد مارتن الامريكيه ولايعني ذالك ان الامارات تملك اسهم في لوكهيد او العكس : )

              تعليق


              • #8
                رد: الإمارات توقع عقداً لصيانة الطائرات والمروحيات

                المشاركة الأصلية بواسطة x s x مشاهدة المشاركة
                طيب هذه هو الموجود فعلا ياعزيزي لكن بطريقه اخرى مثلا السعوديه او الامارات تشترك مع لوكهيد مارتن في مشروع 50% منه لطرف و 49% لطرف يعني ان تتعامل مع مشروع مشترك دون ان ترتبط بالشركة الام و اعتقد هذه الذي تفعله السعوديه مع شركة السلام للطائرات واللي هي مشروع مشترك مع بوينج ولايعني ان السعوديه تملك اسهم في الشركة الام وصصحلي اذا كنت غلطان! ومشروع شركة امرك اللي هي مشروع مشترك بين مبادلة الاماراتيه ولوكهيد مارتن الامريكيه ولايعني ذالك ان الامارات تملك اسهم في لوكهيد او العكس : )

                نعم صحيح "بيونج للتقنية الصناعية" أكبر ملاك الشركة بنسبة 50 %، وتمتلك الخطوط الجوية السعودية نسبة 25% ، و10 % للشركة السعودية للصناعات المتطورة، و10 % لمؤسسة الخليج للاستثمار، و5 % الباقية لشركة التصنيع الوطنية.

                ولله الحمد سيكون عندنا اكثر من شركة سلام لطائرات خاصة بعد تحالف
                طيران ناس وشركة لوفتهانزا الألمانية لتوطين تقنية صيانة وهندسة الطائرات في السعودية ستشت المنافسة بينهما .






                تعليق


                • #9
                  رد: الإمارات توقع عقداً لصيانة الطائرات والمروحيات

                  ^^شي طيب وهذه ماكنت اقصده وهو نفس الترتيب مع شركة مبادلة عندنا اما موضوع شراء اسهم في الشركة الام صدقني لا فائده منه

                  تعليق


                  • #10
                    رد: الإمارات توقع عقداً لصيانة الطائرات والمروحيات

                    ^^
                    ليس المهم ان تمتلك الدولة او حتى شركاء محليين الحصة الاكبر ، المهم ان تضع الدولة خطة استراتيجية متكاملة لتوطين القدرات وتقوم بتوزيع الأدوار و المهمات بين الشركات المختلفة الموجودة و تقوم بإلزام الشركات المصنعة بتطبيق ما يطلب منها في مجال نقل التقنية.

                    السماح للشركات المصنعة لتملك حصة كبيرة قد يفيد في تحفيزها على نقل التقنية و الخبرة الإدارية نظرا لاستفادتهم ماديا إذا نجحت الشركة ، و الدولة تستطيع عن طريق حصة صغيرة ان تراقب الشركة و تتأكد من حسن إدارتها و عدم مخالفتها للاستراتيجية الموضوعة أو استغلالها موقفها لتحقيق أرباح مبالغ فيها.

                    كذلك يجب ان لا ننسى ان الشركات موجودة في أرضنا و بإمكان الحكومة عند الحاجة السيطرة عليها أما بالضغط على الشركاء للبيع أو بوضع أنظمة تفرض قيود قانونية على الشركات أو في أسوء الحالات ان كان هناك أزمة بمصادرت حصة الشريك الأجنبي.

                    تعليق

                    ما الذي يحدث

                    تقليص

                    الأعضاء المتواجدون الآن 8. الأعضاء 0 والزوار 8.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

                    من نحن

                    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                    تواصلوا معنا

                    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                    editor@nsaforum.com

                    لاعلاناتكم

                    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                    editor@nsaforum.com

                    يعمل...
                    X