إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طائرات an-124 تعود لخط الإنتاج

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • طائرات an-124 تعود لخط الإنتاج



    تعود عملاق النقل AN-124 القادرة على حمل 100 طن لخطوط الإنتاج بعد إتفاق ,,أوكراني-روسي لإعادة تصنيع هذه الناقلة العملاقة ,,بحيثت توفر شركة Antonov التقنية والدعم الفني والجانب الروسي يوفر الدعم المالي والتسويق

    مشروع الan-124 ظهر كرد على ظهور عملاق النقل الأمريكي ال c-5 GALAXY عام 1968 فظهرت بعدها الأنتونوف-124 عام 1972

    الأنتونوف قادرة على حمل 171 طن لإرتفاع 11 كلم ..وتفوقت على الجالكسي بنسبة 53% ..بينما لم تكن هذه نهاية إبداعات شركة أنتونوف حيث ظهرت الأنتونوف-225 بقدرة حمل 250 طن !! ومن الأسباب الرئيسية لظهورها لكي تستطيع حمل مرصد الفضاء Buran كرد على تحميل مرصد أمريكي من قبل NASA على بوينق 747

    http://theaviationist.com/2013/05/31/an-124/

  • #2
    رد: طائرات an-124 تعود لخط الإنتاج

    طائرة عملاقة وخيار رائع لروسيا وزبائنها العسكريين للنقل الإستراتيجي

    لكن السؤال مادامت بخبرة وتمويل وتسويق روسي

    لماذا في أوكرانيا ؟؟؟

    لا اعتقد أنه هناك فرق كبير في أسعار اليد العاملة بين أوكرانيا وروسيا

    أم أنه دعم لأوكرانيا كي لاتخرج من كنف روسيا وتلحق بركب جورجيا وغيرها من دول الإتحاد السوفيتي السابق فقط !!!

    لم أجد في بالي غير هذا التفسير ...

    أوكرانيا موقعها حساس جداً والمسارات منها لموسكو وسانت بطرسبيرغ قاتلة وإستراتيجية

    أعتقد أنها خط أحمر لروسيا وخيار حياة أو موت إذا كان مازال لديهم شيء من الردع
    يحتلونها ويواجهون العالم خير لهم من أن تصبح حليف لأمريكا أو الناتو
    sigpic

    تعليق


    • #3
      رد: طائرات an-124 تعود لخط الإنتاج

      كلمة ( كرد ) ذكرت مرتين في الموضوع ولكنها تلخص الوضع

      دمتم بود

      تعليق


      • #4
        رد: طائرات an-124 تعود لخط الإنتاج

        المشاركة الأصلية بواسطة elsa3b مشاهدة المشاركة
        طائرة عملاقة وخيار رائع لروسيا وزبائنها العسكريين للنقل الإستراتيجي

        لكن السؤال مادامت بخبرة وتمويل وتسويق روسي

        لماذا في أوكرانيا ؟؟؟

        لا اعتقد أنه هناك فرق كبير في أسعار اليد العاملة بين أوكرانيا وروسيا

        أم أنه دعم لأوكرانيا كي لاتخرج من كنف روسيا وتلحق بركب جورجيا وغيرها من دول الإتحاد السوفيتي السابق فقط !!!

        لم أجد في بالي غير هذا التفسير ...

        أوكرانيا موقعها حساس جداً والمسارات منها لموسكو وسانت بطرسبيرغ قاتلة وإستراتيجية

        أعتقد أنها خط أحمر لروسيا وخيار حياة أو موت إذا كان مازال لديهم شيء من الردع
        يحتلونها ويواجهون العالم خير لهم من أن تصبح حليف لأمريكا أو الناتو

        الانتونوف هي تصميم سوفييتي اكراني وهي صناعة اكرانية اساسا وليست روسية (روسيا تساهم ماليا وايضا تشارك في التصنيع والتجميع في مصانع روسية ) لكن الطائرة اكرانية واكرانيا متخصصة في طائرات النقل العملاقة وهو امر كانت مميزة فيه من العهد السوفييتي ولا زالت تمتلك هذه الموهبة

        تعليق


        • #5
          رد: طائرات an-124 تعود لخط الإنتاج

          المشاركة الأصلية بواسطة berkut_su مشاهدة المشاركة
          الانتونوف هي تصميم سوفييتي اكراني وهي صناعة اكرانية اساسا وليست روسية (روسيا تساهم ماليا وايضا تشارك في التصنيع والتجميع في مصانع روسية ) لكن الطائرة اكرانية واكرانيا متخصصة في طائرات النقل العملاقة وهو امر كانت مميزة فيه من العهد السوفييتي ولا زالت تمتلك هذه الموهبة
          سؤال بسيط هل تستطيع الهبوط على مدارج
          gravel runway

          تعليق


          • #6
            رد: طائرات an-124 تعود لخط الإنتاج

            المشاركة الأصلية بواسطة Fisher مشاهدة المشاركة
            سؤال بسيط هل تستطيع الهبوط على مدارج
            gravel runway
            الطائرة تستطيع ان تقلع وتهبط من مدارج سيئه وغير مجهزة جيدا بالتاكيد

            تعليق


            • #7
              رد: طائرات an-124 تعود لخط الإنتاج

              تعليق


              • #8
                روسيا وأوكرانيا تستأنفان إنتاج أكبر طائرة في العالم

                روسيا وأوكرانيا تستأنفان إنتاج أكبر طائرة في العالم

                2013-07-18
                أعلن نائب رئيس الحكومة الأوكرانية يوري بويكو أن
                رئيسي وزراء روسيا وأوكرانيا، دميتري ميدفيديف ونيكولاي ازاروف، قررا تأسيس مشروع
                مشترك لإنتاج طائرات "ان-124".
                أسفر اللقاء الذي ضم رئيسي وزراء روسيا وأوكرانيا في
                مدينة سوتشي الروسية في ـ12 من تموز/يوليو 2013 عن اتفاق للتعاون المشترك في إنتاج
                طائرات "ان-124".
                وقال نائب رئيس الحكومة الأوكرانية يوري بويكو في
                تصريح للتلفزيون الأوكراني في 18 تموز/ يوليو، إن روسيا وأوكرانيا قررتا إقامة
                مشروع صناعي مشترك لإنتاج طائرات "ان-124"، مشيرا إلى أن طائرة "ان-124" التي تعرف
                باسم "رُسْلان" أكبر طائرة في العالم.
                وكان الناطق باسم رئيس الحكومة الأوكرانية، فيتالي
                لوكيانينكو، قد قال في معرض تعليقه على نتائج المباحثات التي جرت بين رئيسي
                الحكومتين الروسية دميتري ميدفيديف والأوكرانية نيكولاي ازاروف، إنهما بحثا استئناف
                الإنتاج الصناعي لطائرات "ان-124".
                يشار إلى أنّ تصنيع طائرات "ان-124" بدأ في الحقبة
                السوفيتية.
                وقام النموذج التجريبي من هذه الطائرة التي خصصت أصلا
                لنقل منصات إطلاق الصواريخ البالستية العابرة للقارات، برحلته الجوية الأولى في عام
                1982.
                وتوقف إنتاج طائرات "ان-124" بعد أن انفرط عقد اتحاد
                الجمهوريات السوفيتية. وكان الاتحاد السوفيتي قد أنتج 56 طائرة من هذا الطراز.

                مصدر


                تعليق

                ما الذي يحدث

                تقليص

                المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

                من نحن

                الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                تواصلوا معنا

                للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                editor@nsaforum.com

                لاعلاناتكم

                لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                editor@nsaforum.com

                يعمل...
                X