إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أطباء عسكريون روس يتبادلون الخبرات مع زملائهم العرب في جدة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أطباء عسكريون روس يتبادلون الخبرات مع زملائهم العرب في جدة

    يشارك وفد روسي في المؤتمر العالمي للطب العسكري الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية

    يشارك أطباء عسكريون روس في المؤتمر العالمي الأربعين للطب العسكري الذي تنظمه الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة السعودية والذي سيعقد في مدينة جدة خلال الفترة 7-12 كانون الأول/ديسمبر 2013.

    وقالت وزارة الدفاع الروسية في بيان لها إن أعضاء الوفد الروسي الذي يرأسه العقيد الكسندر فلاسوف، نائب رئيس دائرة الطب العسكري بوزارة الدفاع، سيتحدثون خلال المؤتمر حول إنجازات الطب العسكري الروسي، ويطلعون على إنجازات زملائهم الأجانب في علاج المصابين بجراح، وعلى خبرات المستشفيات العسكرية المتطورة بالخارج.

    قالت صحيفة "عكاظ" إن 127 متحدثة ومتحدثا يمثلون 21 دولة عربية وأجنبية سيشاركون في المؤتمر الذي دعت إليه الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة في فندق هيلتون جدة، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية.

    ويطلق رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن صالح بن علي المحيا، أنشطة المؤتمر بمشاركة نخبة متخصصة من الأطباء في كافة التخصصات الطبية.

    وقال رئيس اللجنة العليا المنظمة للمؤتمر مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة اللواء الطبيب كتاب بن عيد العتيبي، إن الهيئة السعودية للتخصصات الصحية اعتمدت المؤتمر بواقع 31 ساعة تعليم طبي مستمر، مبينا أن المؤتمر يبحث مواضيع عديدة تهم قطاع الصحة في المملكة بصفة عامة والصحة العسكرية بصفة خاصة، بمشاركة صفوة من الباحثين والمهتمين في القضايا الصحية والإدارية، حيث يحاضر في أنشطة المؤتمر العديد من الاختصاصيين ذوي الخبرة باعتبار الخدمات الطبية في القطاعات العسكرية رافدا من روافد التنمية الاجتماعية.

    وأضاف اللواء العتيبي، أن المؤتمر يسعى إلى تحقيق تعزيز تبادل الخبرات والمعارف التدريبية والتعليمية والتقنية العلمية والإنسانية والإدارية في المجالات المختلفة للطب العسكري من خلال أوراق العمل البحثية، والملصقات وورش العمل وحوارات الطاولات المستديرة المفتوحة والاطلاع على التقنيات الميدانية الحديثة في المجالات الطبية والصحية.



    http://anbamoscow.com/russia/20131206/387877692.








  • #2
    رد: أطباء عسكريون روس يتبادلون الخبرات مع زملائهم العرب في جدة

    ما شاء الله الشغل سريع سريع مع روسيا...ما أقول عن هدا التعاون السعودي الروسي إلا الله يعطينا خيره ويكفينا شره بإدن الله سبحانه آمين يا رب العالمين.

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    من نحن

    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

    تواصلوا معنا

    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

    editor@nsaforum.com

    لاعلاناتكم

    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

    editor@nsaforum.com

    يعمل...
    X