إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

القوات الجوية السعودية تختار برمجية GOLDesp من "Miro" لحلولها اللوجستية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • القوات الجوية السعودية تختار برمجية GOLDesp من "Miro" لحلولها اللوجستية

    تكنولوجيات ميرو (MIRO Technologies)
    حلول متقدمة للوجستيات عسكرية معقدة
    توفر "MIRO Technologies" حلولاً برمجية متقدمة في مجال عمليات الصيانة والاصلاح الخاصة بالأعتدة والمقتنيات العسكرية المعقدة المستخدمة في قطاعات الجو والفضاء والبحر والارض. مركز الشركة في "San Diego" كاليفورنيا وهي شريك يوثق به لشركات الجو فضاء الرئيسية وشركات الدفاع والقوات المسلحة منذ العام ١٩٨١. وبالجمع بين تقديم تطبيقات برمجية مميزة وخبرة كبيرة في مجال عملها وقدرات على دمج النظم والمعدات مشهود لها، ساعدت شركة "Miro" زبائن رئيسيين حول العالم من شركات الدفاع مثل Lockheed Martin, Honeywell, Boeing, BAE Systems, Northrop Grumman و Rolls Royce على توسيع قدراتها على الدعم والصيانة حتى ساحة القتال. وبالتالي باتت المنظمات العسكرية على مدى العالم الآن، تعتمد على برمجيات شركة "Miro" للصيانة واللوجستيات كعنصر اساسي في استراتيجية دعم نظمهم الدفاعية.

    سلاح الجو السعودي يختار برمجية GOLDesp من "Miro" لحلولها اللوجستية

    اعلنت شركة "Miro Technologies" مؤخراً ان سلاح الجو السعودي "RSAF" اختار برمجية GOLDesp من انتاجها كبرمجية محورية للتطبيقات اللوجستية، ومكوناً اساسياً لبرنامج "EMDAD" وهو برنامج رئيسي جديد غاية في التقدم يرتكز على لوجستيات متمحورة شبكياً (Network - Centric Logistics) سوف توفر برمجية GOLDesp صيانة مدمجة بالكامل مع حلول شاملة لطائرات سلاح الجو السعودي ذات الجناح الثابت والدوار على حد سواء كما تمتد تلك البرمجية الممتازة لتشمل في دعمها مشبهات الطيران والتسليح وبعض المكونات كالمقاعد القاذفة في الطائرات "Ejection Seats".

    سوف تسمح برمجية GOLDesp بتحسين لوجستيات سلاح الجو السعودي لجهة دعم نظم الاسلحة كافة وتوفير قدرة لامركزية عبر كل قواعد سلاح الطيران (RSAF) من خلال توزيع المعطيات اللوجستية آلياً على شاشات مراكز رئاسات الاركان. كما تناسب برمجية GOLDesp اكثرية اجراءات العمل العسكري مما يجعل العمل الروتيني في حده الادنى ويسهل تنفيذ العمليات، كما تقدم برمجية GOLDesp ايضاً امكانية دمجها بالمواصفات العسكرية وتوفير بروتوكولات بث الرسائل، مما يؤدي الى اتصالات سلسة دون مشاكل مع متعاقدي نظم الاسلحة الرئيسيين.

    وقد كنا في غاية السرور، وشرفنا ان يختارنا سلاح الجو السعودي اثر عملية فرز صارمة ودقيقة للمتقدمين بالعروض "حسب قول رئيس شركة Miro Technologies ومديرها التنفيذي السيد Vincent Monteparte الذي يضيف: "لدينا التزام قوي تجاه زبائننا لتزويدهم بالمعلومات ونقل التكنولوجيا كجزء لا يتجزأ من برنامج EMDAD كما سبق وزودنا العديد من زبائننا الآخرين بالأمر ذاته، وسوف يشكل التدريب جزءاً اساسياً من استراتيجيتنا المعتمدة التي ستشمل كل شيء بدءاً من التدريب في مسارح القتال الى التدريب المتخصص في نواحيه كافة وفي رحاب اكاديمية GOLD التي تديرها، وان MIRO مرتبطة بتواجد طويل الامد في المملكة العربية السعودية وفي المنطقة".

    شركة Miro Technologies تفتح مكتباً في الرياض

    افتتحت Miro Technologies حالياً مكتباً في الرياض لدعم برنامج EMDAD الخاص بسلاح الجو السعودي ولتخدم زبائن جدد محتملين في المنطقة. ويترأس المدير المحلي في المملكة العربية السعودية لشركة Miro Technologies السيد (Rick Repsold) فريقاً من المتخصصين، وذوي الخبرة يتألف من مديري البرامج والخبراء في مواضيع البرمجة.

    برمجية (GOLDesp) لصيانة المعدات العسكرية وادارة الامدادات

    هذه البرمجية (GOLDesp) مجربة قتالياً وتمثل حلا يمكن نشره، وهي مصممة خصيصاً للدعم اللوجستي بعد البيع والصيانة وعمليات الامداد والاصلاح وادارة البرامج (PBL) وهدفها تحسين الاداء اللوجستي ان مجموعة برمجيات (GOLDesp) تدمج في ادائها كل الموجودات ضمن ادارة شاملة للمنتجات طوال حياتها العملية. والبرمجيات مصممة لاستعمال منتجات جاهزة COTS لدعم عمل شامل لأي مؤسسة.

    يمكن تشكيل مجموعة برمجيات (GOLDesp) لدعم الصيانة في المناطق الامامية وادارة الاصلاح على مستوى المخازن ودعم برامج العمليات المدمجة (IOS) وبرامج تحسين الاداء اللوجستي (PBL) وادارة موجودات المؤسسات (EAM) بشكل عام.

    وزارة الدفاع البريطانية تعتمد حلول شركة (Miro Technologies) لتحسين مستوى اتاحة الطائرات لتأدية العمليات

    لفترة الخمس عشرة سنة الأخيرة اعتمدت وزارة الدفاع البريطانية حلول شركة (Miro) لدعم صيانة الطائرات. واليوم يدعم حل شركة (Miro) دون اية اجراءات كتابية عملية صيانة اكثر من ٦٠٠ طائرة منتشرة في العالم عبر ٥٠ شبكة اتصالات والعديد من طواقم الصيانة. وأخيراً ادخلت وزارة الدفاع البريطانية. دمجاً مباشراً لطوافات الهجوم البري أباتشي معتمدة برمجية (Miro) لمراقبة الاستخدام وحسن عمل اجهزة الطوافة (HUMS). ويتوقع اقتصاد يقدر بحوالى ٢٠ باستخدام هذه البرمجية مع زيادة فترة اتاحة الطوافات للعمل، مما يعني تواجد طوافة اضافية متاحة للعمل العملاني على مسرح العمليات.

    ميزات اساسية للمنظمات الدفاعية

    تحصل المنظمات الدفاعية على ميزات رئيسية حين تحدث اساليب صيانة معداتها ونظم امدادها بالمعلومات التقنية (IT) ومنها:
    - تخفيض تكاليف استمرارية العمل من خلال فعالية محسنة واستخدام جيد للموجودات.
    - ادارة في غاية الفعالية لسلسلة نظم الدعم.
    - زيادة فترة اتاحة النظم والجهوزية لتأدية المهام.
    - الحصول على نظرة شاملة عن مجمل الموجودات.
    - الدمج السهل بنظم المقاول التقليدية لتزويد المعلومات التقنية (IT)
    - دعم افضل ابان عمليات نشر القوات.

    برمجية (GOLDesp) مبنية خصيصاً لخدمة اللوجستيات وصيانة المعدات العسكرية بعد البيع

    صممت برمجية (GOLDesp) منذ البداية وطورت لدعم استمرارية عمل النظم، وتفعيل الاصلاح، والصيانة، والتصنيع للموجودات العسكرية الباهظة الثمن مثل الطائرات الثابتة الجناح والطوافات والطائرات دون طيار والأقمار الاصطناعية والمحركات ونظم الافيونكس والمركبات الارضية والمقتنيات البحرية.

    برمجية (GOLDesp) مجربة قتالياً ويمكن نشرها بسهولة

    توسع برمجية (GOLDesp) الخدمة اللوجستية حتى ساحة القتال. ويستخدم سلاح الجو والبحرية البريطانية برمجيات (GOLDesp) في نظمهما العسكرية في العراق وافغانستان لتسهيل تسجيل العمل وادارة الموجودات. وتستطيع الوحدات في الميدان ان تستخدم النظام متصلاً او منفصلاً عن البرمجية العامة تماماً كما لو ان تلك الوحدات كانت متمركزة داخل الوطن.

    اسطح بينية للنظم العسكرية CBM, COTS و HUMS

    تستخدم برمجية (GOLDesp) من خلال تصميمها هيكلية الخدمة الموجهة (SOA) وخدمات شبكات الاتصالات مع البرنامج التطبيقي للأسطح البنيية من اجل دمج البرمجية بسهولة في النظم العسكرية او الحكومية وفي نظم OEM الاصلية التي ينتجها المصنع، او في النظم التي يوردها المقاولون واخيرا في النظم التي تستخدم المكونات الجاهزة (COTS). هذه الاسطح البينية تسهل تحديد عمليات الصيانة المطلوبة طبقا لحاجة النظام وحالته واستخدامه (HUMS) طبقا لمعطيات النظام.

    سهولة الاستخدام

    ان برمجيات (GOLDesp) تتميز بسطح بيني للمستخدم يرتكز على شبكات الاتصال، وهي مصممة حول الاجراءات وليس وظائف النظم. وباستطاعة مستخدميها الاستفادة من نظام الملاحة العالمي بقدر متطلباتهم، ومن نظم مراقبة وتحكم قياسية واتصالات فائقة الجودة والامان، الى جانب كمبيوترات مكتبية للاحتياجات الشخصية.

    المنصات التي تدعمها برمجيات (GOLDesp) حاليا

    تدعم برمجيات (GOLDesp) من شركة Miro موجودات من انواع وطرازات متعددة بوكالة من مالكيها وزبائنها من قطاع الدفاع على امتداد العالم كما يلي:
    النقل الجوي العسكري: طائرات (C-71 Globemaster III)، C-5 Galaxy، C-031H / J Hercules، KC-531 Stratotanker، KC-01 Extender، Boeing Business Jet،
    Boeing KE-3A، CASA CN-532.

    المقاتلات النفاثة التكتيكية: F-15 Eagle، F-16 Fighting Falcon، F/A-18 Super Hornet، F-22 Raptor، Eurofighter Typhoon، Panavia Tornado.

    الاستخدام الخاص: E-3 Sentry (AWACS) E-2C Hawkeye، E-4B، E-6، E-8C JSTARS، T-34، T-45 Goshawk، AC-031 Gunship، Super Mushshaaq Trainer، Pilatus PC-9 Trainer.

    الطوافات: AH-64D Apache، CH-47 Chinook، CV-22 Osprey، Merlin HM Mk1، SH-3 Sea King، Lynx، Gazelle، Islander، Agusta Bell 212، Bell 205، Bell 214، BAE Hawk، AS-235 Cougar، AS-233 Super Puma.

    الصواريخ: صواريخ Atlas اضافة الى صواريخ Centaur وTitan التي سحبت من الخدمة.

    الفضاء والاقمار الاصطناعية: محطة الفضاء الدولية ISS التابعة ل (NASA). قمر الفضاء المتحكم بشبكة الاتصالات العائدة لسلاح الجو الاميركي (AFSCN)، ومستشعر (ITT SENSOR).

    طائرات بدون طيار (UAVs): RQ-4 Global Hawk، Watchkeeper TUAV، MQ-1 Predator، BQM-761A Aerial Target.

    مقاولون رواد في قطاع الدفاع وعسكريون يعتمدون على (Miro Technologies):

    يعتمد حالياً اكثر من ٤٥ زبونا من شركات الجو فضاء الرئيسية والمتعاطين بامور الدفاع ضمن ١٥٠ مركزا حول العالم، على سلسلة حلول الادارة والدعم لشركة (Miro). وتدعم برمجيات Miro حاليا برامج PBL وCLS ناجحة جدا في شركات BAE Systems، Boeing Company، Honeywell، Lockheed Martin، NASA، Northrop Grumman، Pratt & Whitney، Rolls Royce، Hamilton Sundstrand، General Atomics AS، The U.S. Navy & Others. وبالاضافة فان ١٤ برنامجا من اصل ١٩ عائدة لسلاح الجو الاميركي خاصة بتحسين اداء العمل اللوجستي تعتمد على برمجيات Miro لدعم المراكز التي تتولى عمليات الجرد (ICP). ومن المؤسسات العسكرية الاخرى التي تستخدم حاليا برمجيات Miro GOLD نذكر: سلاح الجو الملكي السعودي، ووزارة الدفاع البريطانية، وقوات الدفاع الاوسترالية وسلاح الجو الماليزي.

    اشتركت وزارة الدفاع البريطانية مع شركة Miro Technologies لتصميم وتطوير واستخدام برمجية ترتكز على شبكات الاتصالات تعرف ب "WRAM" لتقوم بعدة ادوار، كنظام مشترك لادارة المعطيات، وأداة تحسين لوجستية ووحدة لادارة الصيانة لدعم اكثر من ٦٠٠ طائرة بأجنحة دوارة و٣٥٠٠٠٠ من الموجودات المهمة تعود للفروع الثلاثة البر والبحر والجو للقوات البريطانية المسلحة. اما البرامج المدعومة حاليا فتشمل: Merlin، Sea King، Lynx، Apache، Gazelle، Islander، وطائرة الجيش دون طيار التكتية (Watchkeeper).

    منحت شركة (Boeing DSS) شركة (Miro Technologies) رخصة حقوق استخدام برمجية GOLDesp من خط انتاجها لتستخدم كبرمجية مشتركة لتفعيل عمليات الصيانة والاصلاح، خصوصا صيانة المخازن وادخال التعديلات، الى جانب اعادة التأهيل والتحسين. وتستخدم بوينغ حاليا برمجية GOLD لدعم برامج CLS وPBL التي تشمل طائرات سلاح الجو الاميركي (C-17 Globemaster III) وطوافة الجيش الاميركي (AH-64D Apache Longbow)، وطائرة البحرية الاميركية F/A-18 Super Hornet وطائرة سلاح الجو الاميركي F-15 Eagle، E-3 AWACS لسلاح الجو الاميركي، E-4B، E-6، T-34 وطوافة CH-47 Chinook للجيش الاميركي، V-22 Osprey لسلاح الجو الاميركي وKC-135، KC-10، C-130 AMP، B-1B. هذا وتستخدم Boeing برمجية Gold كأداة رئيسية لتحسين عمرات صيانة الطائرات التي تتولاها شركة (IDS Global Services & Support).

    اما شركة (Lockheed Martin Aeronautics) فتعتمد على برمجية GOLD لادارة برامج PBL وCLS لحساب سلاح الجو الاميركي الذي يشمل طائرات F-22 Raptor، C-130J Hercules، C-5 Galaxy AMP، RERP، وصاروخ Atlas. اما البرامج الاخرى من LM التي تدار من خلال برمجية GOLD فتشمل طائرات C-130J Hercules العائدة لاسلحة جو كل من اوستراليا وكندا وبريطانيا اضافة الى طائرات F-16 Falcon العائدة لسلاح جو دولة الامارات العربية المتحدة.

    كما تستخدم برمجية (GOLD) لدعم محركات برامج صاروخية عدة لحساب شركة Rolls Royce شمال اميركا. واختارت قوات الدفاع الاوسترالية برمجية (GOLD) كمرتكز اساسي لنظام ادارة الصيانة لموجوداتها الدفاعية. واخيرا تستخدم برمجيات (GOLD) لدعم NASA في مركزي (ISS) محطة الفضاء العالمية ومركز كندي الفضائي. وتتولى برمجيات GOLD لحساب شركة (Boeing) منذ العام ٢٠٠٣ اجراء ٢٥٠٠٠ عملية مراقبة وتشغيل لاكثر من ٢٠٠٠ مكون ونظام في المركزين.


    arabdefencejournal.com is your first and best source for all of the information you’re looking for. From general topics to more of what you would expect to find here, arabdefencejournal.com has it all. We hope you find what you are searching for!


    http://www.mirotechnologies.com/miro...letterV14.html

  • #2
    رد: القوات الجوية السعودية تختار برمجية GOLDesp من "Miro" لحلولها اللوجستية

    هذا حزء مهم
    لدينا التزام قوي تجاه زبائننا لتزويدهم بالمعلومات ونقل التكنولوجيا كجزء لا يتجزأ من برنامج EMDAD






    تعليق


    • #3
      رد: القوات الجوية السعودية تختار برمجية GOLDesp من "Miro" لحلولها اللوجستية

      Really nice system

      تعليق


      • #4
        رد: القوات الجوية السعودية تختار برمجية GOLDesp من "Miro" لحلولها اللوجستية

        @نمر


        وين انت


        عشت يا فاروق هذه الامـــــــــه
        ----------------------------------------------------------
        سلمان سلمان السعد عاش سلمان xx سلمان يسلم سلم الله يمينه
        سلمان راعي المجد والمجد سلمان xx سلمان عز لكل من يستعينه

        تعليق

        ما الذي يحدث

        تقليص

        المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

        أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

        من نحن

        الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

        تواصلوا معنا

        للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

        editor@nsaforum.com

        لاعلاناتكم

        لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

        editor@nsaforum.com

        يعمل...
        X