إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعفاء 19 دولة من تاشيرة "شنغن" من بينهم دولة الامارات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اعفاء 19 دولة من تاشيرة "شنغن" من بينهم دولة الامارات

    اتفق الممثلون الدائمون للاتحاد الاوروبي في بروكسل على اضافة 19 دولة الى قائمة الاعفاء من تاشيرة الاتحاد الاوروبي من بينها دولة الامارات العربية المتحدة التي سيتمكن مواطنوها من السفر بدون تاشيرة الى الدول الاوروبية ال 25 في منطقة ( شنغن ) التي تنظم حركة التنقل عبر الحدود بين الدول الاوروبية.

    وقال السفير الليتواني ريموندس كاروبلس رئيس لجنة الممثلين الدائمين للاتحاد الاوروبي في بيان اليوم ان " مجلس وزراء الاتحاد الاوروبي يتفاوض الان مع البرلمان الاوروبي بهدف الاعتماد النهائي للقرار مطلع العام المقبل " .

    و اضاف ان " هذا القرار يعد خطوة مهمة نحو مستقبل السفر بدون تاشيرة الاتحاد الاوروبي وبلدان العالم الثالث ال 19".

    ولفت كاروبلس ان مواطني دول منطقة البحر الكاريبي و المحيط الهادئ وهي دومينيكا وغرينادا وكيريباتي وجزر مارشال وميكرونيزيا وناورو وبالاو وسانت لوسيا وسانت فنسنت وجزر غرينادين وساموا وجزر سليمان وتيمور الشرقية وتونغا وترينداد وتوباغو وتوفالو وفانواتو اضافة الى دولة الامارات و بيرو وكولومبيا سيتمكنون من السفر بدون تاشيرات بمجرد اتخذا القرار من قبل مجلس الاتحاد الاوروبي والبرلمان الاوروبي.


    و اوضح انه من اجل الاستفادة من الاعفاء من التاشيرات يتعين على الدول ال 19 المدرجة ابرام اتفاق ثنائي للاعفاء من التاشيرات مع الاتحاد الاوروبي.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X