إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

JF-17 VS LCA TEJAS

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    رد: JF-17 VS LCA TEJAS

    المشاركة الأصلية بواسطة typhon99 مشاهدة المشاركة
    بما أن الأخوة يسألون عن تصميم الطائرة الهندية ,, فهو بلا شك أفضل من الطائرة الباكستانية ليس فقط لدخول مواد مركبة في التصنيع بل أيضا لتصميم الجناح نفسه.. من يركز في المواصفات التي وضعتها سيجد أن مساحة الأجنحة للطائرة الهندية يبلغ 38 متر مربع لأنها أعتمدت في تصميمها على مبدأ أجنحة الدلتا بينما في الطائرة الباكستانية 24 متر مربع ..



    وبالتالي الwing load للطائرة الهندية أقل وهذا يعني مقدار عالي من المناورة .......عدا عن تزويدها بنظام fly-by-wire متطور
    DOUBLE DELTA وهذا يقلل عيوب الدلتا نسبيا
    تصميمها يتيح مساحة أكبر لنقاط التعليق (ستشبه الميراج 2000 فى الفعالية الهجومية )
    المحرك سواء F-404 او F-414 مشهور بآدائه المتميز من ناحية العمر وقلة الأعطال والاهم معدل إستهلاكه المنخفض جدا

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

    من نحن

    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

    تواصلوا معنا

    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

    editor@nsaforum.com

    لاعلاناتكم

    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

    editor@nsaforum.com

    يعمل...
    X