إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

روسيا تسلم الولايات المتحدة 12 طوافة فئة Mi-17V-5

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • روسيا تسلم الولايات المتحدة 12 طوافة فئة Mi-17V-5





    شهد شهر تشرين الاول/اكتوبر الماضي تسليم 12 طوافة نقل عسكري طراز Mi-17V-5 ذلك وفقا لاتفاقات اضافية أبرمت بين كل من شركة Rosoboronexport الروسية وحكومة الولايات المتحدة العام 2012 بحسب خيار عقد أولي.
    ينص العقد الاول والاساسي على تسليم 21 طوافة كان قد وقعت عليه الشركة والحكومة في 26 ايار/مايو 2011، مختصرين بذلك سياسة الدولتين لجهة حل المشاكل العالمية المشتركة وخصوصا حول افغانستان. عُززت بنود العقد في منتصف العام 2012. ومن خلال خيار العقد الاولي، وقّع الطرفان اتفاقات معدّلة لتوريد 12 طوافة اضافية طراز Mi-17V-5. اما في العام الحالي، فوافق الطرفان سريعا ووقعا اتفاقا جديدا لتوفير مجموعة اضافية تضم 30 طوافة للعام 2014 مما يبرهن مدى التفاهم القائم بين الطرفين وتركيزهما بالتالي على التبادل.
    باختصار، وبعد ابرام كل هذه الاتفاقات، سوف تزود شركة Rosoboronexport الجيش الوطني الافغاني ب 63 طوافة نقل عسكري فئة Mi-17V-5 بالتوافق مع الالتزامات الموقعة بين روسيا والولايات المتحدة الرامية الى محاربة الارهاب العالمي.
    تعتبر طوافة Mi-17V-5 للنقل العسكري من ابرز الطوافات ذات النسخة المعاصرة لطوافات Mi-8/17. طورت في مكتب التصاميم التابع لمصنع طوافات Mil Moscow بمشاركة مصنع طوافات Kazan نظرا لما هو يتمتع به هذا الاخير من خبرة عملانية واسعة كان قد حصل عليها من انواع عدة من النزاعات المسلحة بما في ذلك افغانستان.






  • #2
    رد: روسيا تسلم الولايات المتحدة 12 طوافة فئة Mi-17V-5






    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    من نحن

    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

    تواصلوا معنا

    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

    editor@nsaforum.com

    لاعلاناتكم

    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

    editor@nsaforum.com

    يعمل...
    X