إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف يلتقي رئيس الامارات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف يلتقي رئيس الامارات





    التقى الرئيس الإماراتي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان نواز شريف رئيس وزراء جمهورية باكستان الاسلامية ظهر اليوم الثلاثاء على هامش الزيارة الخاصة التي يقوم بها لباكستان وذلك بحضور الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل الشيخ خليفة . وفي بداية اللقاء رحب رئيس الوزراء الباكستاني برئيس الإمارات والوفد المرافق متمنيا له طيب الإقامة في بلده الثاني باكستان.
    وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية "وام" أعرب رئيس الإمارات عن سعادته بزيارة باكستان ولقائه دولة رئيس وزراء باكستان .. مشيدا بمستوى العلاقات والتعاون القائم بين البلدين الصديقين.
    وقال الشيخ خليفة :"إننا نتطلع الى استمرار تنمية علاقات الأخوة التي تربط دولة الإمارات وباكستان والسعي الدائم لما يحقق الخير والمنفعة لشعبيهما".
    من جانبه أكد دولة رئيس وزراء باكستان أن زيارة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان تأتي تعبيرا عن عمق العلاقات ووشائج المحبة التي تربط البلدين والشعبين الصديقين.
    ونوه نواز شريف بالدور الذي تقوم به دولة الإمارات في مساعدة الشعب الباكستاني والتي تجسدت في العديد من المشاريع التي ترتبط بتحسين مستوى الخدمات في مختلف مناطق باكستان . مؤكدا أن باكستان قيادة وشعبا تكن كل التقدير والإعزاز لدولة الإمارات بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان .
    وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين والسبل الكفيلة بدعمها وتعزيزها في مختلف المجالات بما يحقق المصالح المشتركة لكلا البلدين.


  • #2
    رد: رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف يلتقي رئيس الامارات

    موقع "داون"الباكستاني:الامير سعود الفيصل يزور باكستان الاثنين المقبل تستغرق يومين يحمل فيها رسائل هامة لرئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف.

    هل سنشاهد تنسيق اماراتي سعودي مع باكستان ؟ اتمنى ذالك ولو يدخلون باكستان مجلس التعاون بيكون احسن واحسن : ) اهلا باكستان

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    من نحن

    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

    تواصلوا معنا

    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

    editor@nsaforum.com

    لاعلاناتكم

    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

    editor@nsaforum.com

    يعمل...
    X