إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخبار سريعة عن وزارة الدفاع السعودية والحرس الوطني 2014

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    محافظ الأحساء يستقبل قائد القوات البرية

    استقبل الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود، محافظ الاحساء أمس بمكتب سموه في قصر المحافظة في مدينة الهفوف قائد القوات البرية بمحافظة الاحساء اللواء ابراهيم الحميد، ومساعده العميد عيد السحيمي، وذلك للسلام على سموه بمناسبة افتتاح مقر للقوات بالمحافظة. وقد رحب سموه بوجود مقر للقوات والقيادة بالمحافظة واستعداده لمساندة القيادة في كل مكان.

    تعليق


    • #17
      رد: محافظ الأحساء يستقبل قائد القوات البرية

      هذا الخبر يعني تواجد القوات البريه في محافظة الأحساء والتي ستكون نواة للقاعده البريه التي سيتم انشائها من لديه اضافه عن نوعية التشكيلات التي ستتوفر فليتفضل بالاضافه

      تعليق


      • #18
        رد: أخبار سريعة عن وزارة الدفاع السعودية والحرس الوطني 2014

        55

        تعليق


        • #19
          رد: أخبار سريعة عن وزارة الدفاع السعودية والحرس الوطني 2014

          55

          تعليق


          • #20
            رد: أخبار سريعة عن وزارة الدفاع السعودية والحرس الوطني 2014

            الحرس الوطني: تخريج دورة تدريب إدارة المستودعات والتخزين بالشرقية


            اللواء المفيز يتوسط الخريجين

            الدمام - محمد الغامدي
            رعى مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري للقطاع الشرقي اللواء عبدالله بن محمد المفيز تخريج دورة تدريب على إدارة المستودعات والتخزين والتدريب على نظام تموين الحرس الوطني الآلي في مقر قاعدة الإمداد والتموين بالقطاع الشرقي. حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم وبعدها كلمة ترحيبية ألقاها العميد ناصر بن حمود العتيبي قائد قاعدة الإمداد والتموين للقطاع الشرقي وبعد ذلك تم توزيع الشهادات للخريجين وقدم درع لمدير إدارة الحاسب الآلي العميد سعود القحطاني وكذلك قدم درع لمساعد مدير إدارة العمليات بالقطاع العقيد ثابت القحطاني.
            وفي ختام حفل التخريج تم تقديم درع تذكاري لسعادة مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الشرقي اللواء عبدالله المفيز الذي وجه بهذه المناسبة كلمة ضافية للحضور حث فيها الضباط والأفراد على بذل المزيد من الجد والاجتهاد والتفاني بالتدريب والعمل للقيام بواجباتهم على أكمل وجه لخدمة الدين ثم الوطن الغالي.

            55

            تعليق


            • #21
              رد: أخبار سريعة عن وزارة الدفاع السعودية والحرس الوطني 2014

              تخريج الدورة السابعة في لواء الملك خالد بالحرس الوطني


              اللواء الحربي يكرم أحد الخريجين ويبدو المقدم العتيبي

              الرياضحنيف السبيعي
              احتفل مركز تدريب المستجدين في لواء الملك خالد للأمن الخاص بالحرس الوطني في الرياض بتخريج الدورة السابعة من دورة تدريب الفرد الأساسي وكان ذلك بحضور قائد لواء الملك خالد للأمن الخاص اللواء طلال بن زيد الحربي وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم بعد ذلك كلمة قائد مركز تدريب المستجدين المقدم ضيف الله بن محمد العتيبي التي عبر فيها عن سعادته بما شاهده من انجاز من الطلبة المستجدين خلال مدة الدورة وانضباطهم وتمنى لهم التوفيق، ثم القى الطالب فيحان وقيان القحطاني كلمة الخريجين شكر فيها بالنيابة عن زملائه الخريجين كل من شارك في تدريبهم خلال مدة الدورة من ضباط وأفراد في هذا المركز، ثم تشرف المتفوقون باستلام شهاداتهم من قائد اللواء، وبعد ذلك استمع الخريجون لكلمة توجيهية من سعادة قائد اللواء طلال بن زيد الحربي، وقد شهد الحفل العرض العسكري للخريجين ومهارات فك وتركيب السلاح ثم أداء القسم، بعدها التقطت الصور التذكاريه للخريجين.



              صورة للخريجين مع قائد اللواء
              55

              تعليق


              • #22
                رد: أخبار سريعة عن وزارة الدفاع السعودية والحرس الوطني 2014

                وزير الحرس الوطني يبحث تعزيز التعاون مع الرئيس الفرنسي



                يبدأ الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز وزير الحرس الوطني، اليوم الثلاثاء، زيارته الرسمية لفرنسا يلتقي خلالها الرئيس فرنسوا هولاند رئيس فرنسا، وجان ايف لوران وزير الدفاع الفرنسي، حيث يبحث معهما علاقات التعاون بين البلدين وسبل دعمها وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

                وكان في استقباله في مطار لبرجيه الأمير عبد الله بن متعب بن عبد الله بن عبد العزيز، وسفير خادم الحرمين الشريفين في فرنسا الدكتور محمد بن إسماعيل آل الشيخ، والملحق العسكري السعودي في باريس العميد طيار ركن تركي بن خالد بن عبد الله، والدكتور علي القرني نائب سفير خادم الحرمين الشريفين في فرنسا، وممثل وزارة الدفاع الفرنسية وأعضاء السفارة السعودية في باريس.

                تعليق


                • #23
                  رد: أخبار سريعة عن وزارة الدفاع السعودية والحرس الوطني 2014

                  انا اعتقد انو الحرس الوطني سوف يبدأ بداية قوية بصفقات الاسلحة للخمس السنوات المقبلة

                  ووزارة الدفاع ممكن تقوي الصناعة المحلية
                  يامرتوي شيمه وطولات وحسب
                  ياجامع هيبه وماتعرف محال
                  خيليك سحاب وعزوتك سيف حدب
                  لو زالت الايام مجدك مايزال

                  تعليق


                  • #24
                    رد: أخبار سريعة عن وزارة الدفاع السعودية والحرس الوطني 2014

                    ان شاءالله خير





                    تعليق


                    • #25
                      رد: أخبار سريعة عن وزارة الدفاع السعودية والحرس الوطني 2014







                      sigpic

                      تعليق


                      • #26
                        رد: أخبار سريعة عن وزارة الدفاع السعودية والحرس الوطني 2014

                        وزير الحرس الوطني السعودي يلتقي وزير الدفاع الفرنسي
                        متعب بن عبد الله: اللقاء بحث التسليح والتدريب العسكري والاستفادة من الخبرات
                        جانب من لقاء الأمير متعب بن عبد الله وزير الحرس الوطني السعودي في باريس أمس مع وزير الدفاع الفرنسي جان إيف لودريان (واس)
                        باريس: «الشرق الأوسط»
                        أكد الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز وزير الحرس الوطني السعودي، أن لقاءه يوم أمس في باريس مع وزير الدفاع الفرنسي جان إيف لودريان، بحث الكثير من أوجه التعاون بين الوزارتين السعودية والفرنسية، «لا سيما في جوانب التسليح والتدريب العسكري والاستفادة من الخبرات الفرنسية في هذا الجانب».
                        وكان الجانبان السعودي والفرنسي عقدا اجتماعا أمس في مقر وزارة الدفاع الفرنسية بالعاصمة باريس، تناول العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها في شتى المجالات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.
                        وأكد وزير الدفاع الفرنسي أن تبادل الزيارات يعمق أسس العلاقة بين البلدين ويفتح الكثير من مجالات التعاون، وقال: «إن زيارة الأمير متعب بن عبد الله لفرنسا تأتي امتدادا لزيارات سابقة قمت بها إلى المملكة والتقيت خلالها المسؤولين السعوديين في إطار سعي الجانبين إلى تعزيز الشراكة القائمة بين المملكة وفرنسا، لأن هذه اللقاءات تبحث الكثير من الموضوعات، خاصة في المجالات الأمنية والعسكرية ومجالات التدريب والتأهيل».
                        من جهته نوه الأمير متعب بن عبد الله بمتانة العلاقات بين البلدين، معبرا عن شكره للحكومة الفرنسية على دعوته وعقد هذا الاجتماع «الذي يتناول سبل تعزيز التعاون بين البلدين بشكل عام، وبين وزارة الحرس الوطني ووزارة الدفاع الفرنسية بشكل خاص».
                        وأشار إلى أن اللقاء مع الوزير الفرنسي أكد حرص البلدين على تقوية العلاقات بينهما والرغبة الدائمة في استمرار التواصل والمضي قدما نحو التعاون المشترك وتنمية العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الصديقين وتوطيدها في شتى المجالات.
                        وبعد اللقاء، عبر وزير الدفاع جان إيف لودريان في تصريح للصحافيين عن شكره للأمير متعب بن عبد الله على تلبية الدعوة ولقائه المسؤولين الفرنسيين، مؤكدا أن الاجتماع كان إيجابيا، وبحث الكثير من الموضوعات المطروحة «التي وجدت تطابقا في وجهات النظر بين الطرفين»، مبينا أن هذه الزيارة تعمق التواصل بين الرياض وباريس، فيما عبر الأمير متعب بن عبد الله عن سعادته بلقائه وزير الدفاع الفرنسي السيد لودريان، وأعرب عن أمله في استمرار التواصل بين بلاده وفرنسا على جميع المستويات بما يخدم المصالح المشتركة ويحقق التطلعات التي يصبو إليها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، ونائبه الأمير سلمان بن عبد العزيز والرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند.
                        حضر الاجتماع من الجانب السعودي الدكتور محمد بن إسماعيل آل الشيخ سفير السعودية لدى فرنسا، واللواء ركن سعيد بن منير الروقي قائد لواء الأمن الخاص الأول، واللواء ركن غازي بن عساف بن محيا قائد قيادة الدفاع الجوي، واللواء طيار ركن شداد بن ناصر الأسمري مساعد رئيس هيئة الطيران، واللواء ركن الأمير نايف بن ماجد بن سعود ركن عمليات لواء الإمام محمد بن سعود.


                        تعليق

                        ما الذي يحدث

                        تقليص

                        المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

                        أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

                        من نحن

                        الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                        تواصلوا معنا

                        للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                        editor@nsaforum.com

                        لاعلاناتكم

                        لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                        editor@nsaforum.com

                        يعمل...
                        X