إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بوينج تسجل مبيعات قياسية من الطائرات المدنية عام 2013

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بوينج تسجل مبيعات قياسية من الطائرات المدنية عام 2013



    أعلنت شركة صناعة الطائرات الأمريكية بوينج عن تسليم عدد قياسى من الطائرات التجارية خلال العام الماضى بفضل الطلب القوى على طائرات الركاب والشحن.

    وسلمت بوينج خلال العام الماضى 648 طائرة بزيادة قدرها 47 طائرة عن العام السابق لتسجل رقما قياسيا. فى الوقت نفسه فإن التقديرات تشير إلى تسليم شركة أيرباص الأوروبية لصناعة الطائرات والمنافس الرئيسى لشركة بوينج 620 طائرة خلال العام الماضى.

    يذكر أن بوينج وأيرباص تتنافسان على بيع الطائرات لأكبر شركات الطيران فى العالم. وظلت أيرباص الأولى عالميا من حيث المبيعات طوال سنوات قبل أن تتفوق عليها بوينج فى 2012.

    وذكرت بوينج أنها عازمة على الاحتفاظ بالتفوق. ويبلغ حجم تعاقداتها حاليا حوالى 5080 طائرة وهو أيضا رقم قياسى بالنسبة لحجم الطلبيات التى لم يتم تسليهما. وتمثل تعاقدات بوينج خلال معرض الطيران الأخير فى دبى جزءا كبيرا من حجم هذه الطلبيات. وكانت أيرباص قد فازت بتعاقدات كبيرة خلال المعرض نفسه.

    ومازالت طائرات بوينج 737 المصممة للمسافات القصيرة والمتوسطة الأفضل مبيعا بالنسبة للشركة الأمريكية. وقد سلمت 440 طائرة من هذه الطرز خلال العام الحالى.

    وذكرت بوينج أن طرازين آخرين سجلا مبيعات قياسية العام الماضى وهما الطراز بوينج 777 وأحدث طائراتها بوينج 787 دريملاينر. وسلمت بوينج 65 طائرة دريملاينر خلال العام الماضى رغم قرار هيئة الطيران الاتحادية وقف تشغيل الطراز لمدة 4 شهور خلال العام الماضى بسبب مشكلات فى نظام البطارية أدت إلى اشتعال النار فى المحركات فى بعض الحالات.

    ومع التغلب على مشكلات بوينج 787 أعلنت الشركة فى أكتوبر الماضى زيادة أرباحها خلال الربع الثالث من العام الماضى بنسبة 12% لتصل إلى 2ر1 مليار دولار.






ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X