إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تزايد الإنفاق على قطاع الطيران العسكري بمنطقة الشرق الاوسط

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تزايد الإنفاق على قطاع الطيران العسكري بمنطقة الشرق الاوسط



    أشار تقرير صدر حديثا إلى تزايد في مجال الإنفاق بقطاع الطيران العسكري بالشرق الأوسط ودول آسيوية، بالرغم من تراجع الإنفاق العالمي في هذا المجال، وسط توقعات بانتعاش قطاع تصنيع الطائرات التجارية مدفوعة بتزايد حجم حركة الطيران بالمنطقة.

    وذكرت شركة "ديلويت" للتدقيق والاستشارات البريطانية، في بيان، حول أداء قطاعي الطيران التجاري والحربي للعام 2014"، إن الانفاق العالمي في هذا المجال شهد انخفاضا بتأثير: "انحسار الصراع العسكري وخاصة في كل من العراق وأفغانستان، بالإضافة إلى تراجع قدرة العديد من الحكومات الناشطة سابقاً في هذا المجال على تحمل نفقات التسلح العالية."

    وفي المقابل، تشهد مناطق عدة حول العالم ازديادا في الإنفاق على قطاع الطيران الحربي، لا سيما في كل من الشرق الأوسط، والهند، والصين، وروسيا، وكوريا الجنوبية، واليابان، طبقاً للتقرير.

    وعزا التقرير توقعات التزايد في الإنفاق على قطاع الطيران الدفاعي، إلى عوامل منها، أن بعضا من تلك الدول عرضة لتهديدات مستمرة على حدود أراضيها.

    وعلى صعيد الطيران التجاري، توقع التقرير أن يحقق القطاع أرقاماً قياسية من جديد لناحية تصنيع الطائرات، بفعل تسارع دورة استبدال الطائرات القديمة والمستهلكة بطائرات حديثة مزودة بتقنية توفير الوقود، إضافة إلى تزايد حجم حركة الطيران خصوصاً في منطقتي الشرق الأوسط والمحيط الهادئ وآسيا، على حد ما جاء في تقرير ديلويت. سي ان ان










ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X