إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صناعة الطائرات بدون طيار: اختراع واعد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صناعة الطائرات بدون طيار: اختراع واعد




    تواصل روسيا العمل في صنع طائرات متطورة بدون طيار تواكب ركب العصر وتقدر على منافسة مثيلاتها الأجنبية. ومن المتوقع أن يظهر الإنتاج الأول في عام 2015.
    ويُتوقع أيضا أن تتفوق الطائرات الروسية المنتظرة على مثيلاتها الأجنبية في عدد كامل من النواحي، وبالأخص من ناحية الوزن. وذلك لأن علماء روسيا اخترعوا مادة تتميز بخفتها وصلابتها، خصيصا من أجل صنع طائرات روبوتية يُتحكم فيها عن بعد ولا يقودها الطاقم البشري.
    ويقلل استخدام هذه المادة لصنع الطائرات وزن الطائرة 2 إلى 2.5 مرة حسب سيرغي سوكول، المدير العام لشركة "أر تي-خيمكومبوزيت" التي اخترع خبراؤها هذه المادة.
    كما تقلل هذه المادة البولي اثيلينية احتمال اكتشاف الرادارات المضادة وأجهزة الرؤية الليلية للطائرة.
    وفضلا عن ذلك فإن هذه المادة تقدر على مقاومة الاهتزازات والرطوبة وغير ذلك مما يمكن أن يُحدث شرخاً في جسم الطائرة. وبالتالي فإن الطائرة المصنوعة من هذه المادة تستطيع أن تعمل في كل الظروف المناخية وكل أحوال الطقس.
    وكانت تقارير صحفية ذكرت أن خبراء أميركيين اكتشفوا طائرات بدون طيار قيد الإنشاء في مصنع للطائرات يقع في تتارستان، وذلك في صور التقطت أثناء زيارة وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو إلى هذا المصنع. وأشارت إلى أن الخبراء العسكريين الذين تناولوا تلك الصور بالتحليل وجدوا الطائرات التي ظهرت فيها أقل وزناً من الطائرة الروبوتية الأميركية MQ-Reaper.






ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X