إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الارض بعد 1.5 مليار سنة لن تكون صالحة للحياة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الارض بعد 1.5 مليار سنة لن تكون صالحة للحياة

    الارض بعد 1.5 مليار سنة لن تكون صالحة للحياة



    يؤكد علماء من جامعة كولورادو الامريكية، ان كوكب الارض بعد 1.5 مليار سنة لن يكون صالحا للحياة. توصل العلماء الى هذه النتيجة بعد ان وضعوا نموذجا للكمبيوتر. وبموجب توقعاتهم سوف ترتفع درجة حرارة الارض نتيجة ارتفاع حرارة الشمس جدا، بحيث لن يتمكن الانسان من ايجاد موضع قدم عليها وان مياه المحيطات ستغلي، لذلك سيكون مجبرا على الانتقال الى مكان آخر من هذا الكون. يفترض العلماء في النموذج الذي وضعوه حدوث تغيرات على سطح الارض تحت تأثير الاشعاعات الشمسية، على اساس ان حرارة الشمس سوف ترتفع 1 بالمائة كل 110 ملايين سنة، وحسب هذه الحسابات فإنه بعد 1.5 مليار سنة تصبح الارض غير صالحة للحياة. الشيء المثير انه قبل هذا سوف يتحول القطب الشمالي الى منطقة استوائية وتهطل الامطار بصورة مستمرة وفي كل مكان من الارض.




    وتجدر الاشارة الى ان دراسة سابقة افادت ان الحياة على الارض ستنتهي بعد 650 مليون سنة. ودراسة اخرى تفيد ان عددا من البلدان ومناطق العالم ستغطيها المياه بسبب ذوبان جليد القطب الشمالي. من بين هذه المناطق الشرق الاقصى الروسي والمناطق المجاورة من الصين وان اجزاء من فيتنام وتايلاند ستغطيها المياه ايضا، نتيجة ذوبان الجليد الذي سيؤدي الى ارتفاع منسوب المحيطات والبحار 65 مترا. أي سيحصل ما حصل لجزيرة اتلانتيس المشهورة.

    http://arabic.rt.com/news/644537-%D8...A%D8%A7%D8%A9/


  • #2
    رد: الارض بعد 1.5 مليار سنة لن تكون صالحة للحياة

    مليار و500 مليون سنه ههههههههه

    تعليق


    • #3
      رد: الارض بعد 1.5 مليار سنة لن تكون صالحة للحياة

      قَدْ خَسِرَ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِلِقَاءِ اللَّهِ حَتَّى إِذَا جَاءَتْهُمُ السَّاعَةُ بَغْتَةً قَالُوا يَا حَسْرَتَنَا عَلَى مَا فَرَّطْنَا فِيهَا وَهُمْ يَحْمِلُونَ أَوْزَارَهُمْ عَلَى ظُهُورِهِمْ أَلَا سَاءَ مَا يَزِرُونَ (31)

      تعليق

      ما الذي يحدث

      تقليص

      المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

      من نحن

      الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

      تواصلوا معنا

      للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

      editor@nsaforum.com

      لاعلاناتكم

      لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

      editor@nsaforum.com

      يعمل...
      X