إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صفقة الزوارق السعودية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صفقة الزوارق السعودية

    خبر نشر في صحيفة المانية بتاريخ 2/2/2014
    صادرات الأسلحة : الحكومة تشجع صفقة مع المملكة العربية السعودية أكثر من مائة الزوارق الحربية ليتم بيعها من ألمانيا إلى المملكة العربية السعودية. وفقا للمعلومات شبيغل وثيقة سرية الآن : تريد الحكومة الاتحادية لإثبات الصفقة مع ضمان هيرميس - مع حوالي 1.4 مليار يورو. ن € . تريد الحكومة الاتحادية للتحوط مع ضمان هيرميس بمليارات الدولار صادرات الأسلحة إلى المملكة العربية السعودية. هذا من رسالة سرية في 21 كانون الثاني إيابا، خاطب وزير الدولة للشؤون المالية شتيفن Kampeter إلى لجنة الموازنة في البرلمان الألماني . وفقا لذلك ، تريد الحكومة الاتحادية لضمان مع ما مجموعه حوالي 1.4 مليار يورو فى تصدير المخطط ل أكثر من مائة وزوارق دوريات مراقبة الحدود إلى وزارة الداخلية في الدولة الخليجية . ويؤكد Kampeter " أهمية عالية من سياسة العمالة " من الصفقة، في حوض بناء السفن الذي بريمن Lürssen هو أن تشارك في رسالته لل . نيابة عن حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي سياسي بناء السفن يسأل عن " سرية البيانات التجارية ، " لأن المفاوضات لا تزال جارية ، ويحتمل أن يكون المنافسة من بلدان أخرى. المعاملات المتنازع عليها ان المشروع سيكون أول تصدير الأسلحة المثيرة للجدل في الحكومة الاتحادية الجديدة في منطقة الخليج . في المجلس التشريعي الأخير لمجلس الأمن الفيدرالي كان التحقيق الأولي ردا ايجابيا. وكان زعيم الحزب الديمقراطي الاشتراكي البرلمانية الحالية توماس اوبرمان انتقدت تقارير الأعمال وشيكة في ذلك الوقت فقط مع الكلمات فى العام السابق ، و الأسود - يريد حكومة الأصفر إلى المملكة العربية السعودية " الترقية الشاملة" .

    Mehr als hundert Militärboote sollen aus Deutschland nach Saudi-Arabien verkauft werden. Nach SPIEGEL-Informationen belegt ein vertrauliches Dokument nun: Die Bundesregierung will den Deal mit einer Hermes-Bürgschaft belegen - mit rund 1,4 Milliarden Euro.
    sigpic

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X