إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ولي عهد بريطانيا يبدأ زيارة رسمية للسعودية وقطر 17 فبراير

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ولي عهد بريطانيا يبدأ زيارة رسمية للسعودية وقطر 17 فبراير

    لمدة 4 أيام يلتقي خلالها خادم الحرمين الشريفين والشيخ تميم بن حمد


    ولي عهد بريطانيا يبدأ زيارة رسمية للسعودية وقطر 17 فبراير


    مشاري الحنتوشي- سبق- متابعة: يعتزم الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا القيام بزيارة رسمية، تستغرق أربعة أيام، إلى المملكة العربية السعودية وقطر، يلتقي خلالها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.


    وحدد بيان نشر على موقع الحكومة البريطانية " gov.uk" أمس الأربعاء بداية رحلة الأمير تشارلز أمير ويلز وولي عهد بريطانيا إلى منطقة الشرق الأوسط من المملكة العربية السعودية يوم 17 فبراير وتنتهي في قطر يوم 20 فبراير.

    ووصف البيان عودة أمير ويلز إلى المنطقة، بعد سنة واحدة فقط من زيارته الأخيرة، كدلالة على الأهمية التي توليها الحكومة البريطانية لعلاقتها مع الشركاء الرئيسيين بالمنطقة، والمستمدة من علاقات طويلة الأمد والاحترام قائمة بين الطرفين.

    ورحب سفيرا ملكة بريطانيا لدى المملكة العربية السعودية وقطر بالزيارة الثانية للأمير تشارلز، مشددين على أهمية ما يربط بلدهم من علاقات مع المملكة العربية السعودية وقطر، مؤكّدين العمل الذي يقوم به الجميع في التصدي للتحديات التي تواجههم في المنطقة والعالم.

    علي الجريبي- سبق- جازان: أشادت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان، بأحد طلابها لتميزه في البرنامج الذي نفذته أمس بالتعاون مع معهد الرياض للت

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X