إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"قاعدة الرياض" تتوج بلقب "التايكوندو" في دوري القوات الجوية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "قاعدة الرياض" تتوج بلقب "التايكوندو" في دوري القوات الجوية



    توجت "قاعدة الرياض" بطلاً للعبة "التايكوندو" والتي اختتمت اليوم الاثنين، ونظمت على مدى يومين ضمن منافسات دوري القوات الجوية الـ16.

    وحلت قاعدة الملك فهد ثانياً، ونالت الميداليات الفضية، وقاعدة الملك خالد ثالثاً ونالت الميداليات البرونزية بالترتيب العام لـ"البطولة".

    وشارك في تتويج الفائزين مدير إدارة الشؤون الرياضية للقوات الجوية المكلف العميد المهندس الركن مرعي القرني، وقائد جناح الإمدادات العميد المهندس الركن عبدالله النمري، ومدير قسم الشؤون العامة النقيب عبدالله مجحود الزهراني.

    وتسلم كأس البطولة والميداليات الذهبية مدير قسم الشؤون الرياضية بقاعدة الرياض العقيد الطيار نائف الحمادي، كما تم تكريم الحكام وأفضل اللاعبين الحائزين على المراكز الثلاثة الأولى في كل الأوزان.

    وتتواصل يوم غدٍ الثلاثاء منافسات الدوري بانطلاق بطولة السباحة وعلى مدى يومين بالمسبح الأولمبي بالصالة الرياضية بقاعدة الملك فهد الجوية بالقطاع الغربي، وتضم المنتخبات المشاركة بين صفوفها نخبة من أبرز نجوم اللعبة الدوليين على مستوى المنتخبات الوطنية والذين سيضفون على منافساتها الكثير من الإثارة والندية المنتظرة.

    وتختتم يوم غدٍ الثلاثاء الجولة الثالثة والأخيرة بالدور التمهيدي لمنافسات كرة السلة لتحديد المتأهلين من المجموعتين للدور نصف النهائي من "البطولة"، وتجمع المباراة الأولى بين منتخبي الملك عبدالله والملك فيصل، والمباراة الثانية بين منتخبي الملك خالد والملك فهد.






ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X