إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نائب وزير الدفاع:إنجازات شركة السلام للطائرات تبعث على التفاؤل بمستقبل الصناعة في المملكة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نائب وزير الدفاع:إنجازات شركة السلام للطائرات تبعث على التفاؤل بمستقبل الصناعة في المملكة





    أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، نائب وزير الدفاع، بالتطور الكبير الذي حققته شركة السلام للطائرات، وشكر العاملين في الشركة على جهودهم، منوهاً بالكوادر الوطنية المتخصصة في مجال صناعي حيوي مهم يشتد التنافس العالمي فيه..جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سموه لمقر شركة السلام للطائرات بالرياض.. صباح الخميس 13 ربيع الآخر، حيث كان في استقباله الرئيس التنفيذي للشركة، المهندس محمدنور طاهر فلاته وكبار المسؤولين.وفي مستهل الزيارة استمع سموه إلى إيجاز عن الشركة قدمه الرئيس التنفيذي، ومن ثم قام سموه بجولة ميدانية على قطاعات الأعمال التي يتم تنفيذها بمنشآت الشركة، بدءاً بتصنيع أجنحة طائرات أف 15 اس ايه، وقسم توضيب أجنحة طائرات سي 130، ثم حظيرة طائرات سي 130، وورشة تصنيع الأنابيب، وقسم تصنيع مقدمة هيكل طائرات أف 15إسايه. كما اطلع سموه على الحظيرة الخاصة بإزالة وإعادة الطلاء، وحظيرة التزود بالوقود لطائرات أف 15، مروراً بحظيرة الطائرات العموديةواختتم سموه الجولة بتفقد الحظيرة الخاصة بعمرة طائرات ف 15، منوهاً بما شاهده من أعمال ضخمة تنفذها الشركة. وقال بان هذه الإنجازات تثلج الصدر، وتبعث على التفاؤل بمستقبل هذه الصناعة في بلادنا.. مؤكداً بأن كل ما يعزز مكانة المملكة والاقتصاد الوطني يلقى الدعم والتشجيع من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، وزير الدفاع، وسمو النائب الثاني ، يحفظهم الله..من جانبه ثمن المهندس محمد نور فلاتة الرئيس التنفيذي لشركة السلام للطائرات، الزيارة والجولة التفقدية التي قام بها للشركة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، نائب وزير الدفاع.. وقال إن الزيارة الكريمة من سموه، والوقوف على الإنجازات تعطي دفعة تحفيزية قوية للعاملين، وتشجعهم على المزيد من جودة الأداء.
    الأمير سلمان بن سلطان يتوسط منسوبي السلام للطائرات

    وأوضح المهندس محمد نور فلاتة أن سمو الأمير سلمان بن سلطان اطلع على التقدم المطرد في أعمال شركة السلام للطائرات، وشكر العاملين على ما تم انجازه باتجاه توطين التقنية الحديثة. وقال إن التشجيع المستمر الذي تلقاه الشركة ومنسوبوها من ولاة الأمر جعلها تتخذ مكانة مرموقة بين كبريات الشركات العالمية المماثلة، وأن اعتماد النظم الحديثة والدقيقة ومعايير الجودة العالية في مختلف مراحل العمل أهلها للثقة العالمية والتميز في الأداء، ومن أبرز مظاهر هذه الثقة حصول الشركة على تراخيصعالمية، والانتقال إلى مراحل التصنيع والتجميع..واستطرد المهندس محمد نور فلاته حديثه قائلاً "ان هذا التميز في الأداء ينعكس على صورة الشركة محلياً واقليمياً وعالمياً. ونشير في هذا الصدد إلى فوز الشركة مؤخراً بجائزة الكفاءة والتنوع الوظيفي ضمن أفضل عشر شركات خليجية، حيث استلمت الشركة الجائزة من معالي وزير العمل بالمملكة العربية السعودية.







  • #2
    رد: نائب وزير الدفاع:إنجازات شركة السلام للطائرات تبعث على التفاؤل بمستقبل الصناعة في المملكة

    وزارة الدفاع بدات تتطور وتغير من اسلوبها القديم وانا متفائل بالامير سلمان بن سلطان

    تعليق


    • #3
      رد: نائب وزير الدفاع:إنجازات شركة السلام للطائرات تبعث على التفاؤل بمستقبل الصناعة في المملكة

      بعد الضربة الأمريكية بدأ ربعنا يصحصحون بس عسى ما يرجعون للنوم مرة ثانية ..

      تعليق

      ما الذي يحدث

      تقليص

      المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

      من نحن

      الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

      تواصلوا معنا

      للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

      editor@nsaforum.com

      لاعلاناتكم

      لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

      editor@nsaforum.com

      يعمل...
      X