إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إعلان قضايا تجسس جديدة قريبا بمصر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إعلان قضايا تجسس جديدة قريبا بمصر

    قال الخبير الاستراتيجى اللواء سامح سيف اليزل، مدير مركز الجمهورية للدراسات الاستراتيجية، إن هناك عددًا من الدول تعمل مخابراتها داخل مصر، أبرزها أمريكا وإسرائيل، نظرا لأهمية وضع مصر الدولى، خاصة فى ظل التغير السياسى الحالى الذى يحدث فى مصر.

    وتابع سيف اليزل خلال حواره مع الإعلامى محمد على خير فى برنامجه "مساء الخير" الذى يقدمه عبر قناة "cbc two"، أن المخابرات المصرية تقوم بنفس الدور، مشيرًا إلى أن 30% من أهم قضايا التخابر ضد إسرائيل قامت بها المخابرات المصرية، موضحا أن شبكات التجسس الحالية فى مصر، معظمها إسرائيلية، وكشف عن إعلان قضايا تجسس جديدة فى الأيام المقبلة..

    ونفى وجود أى تعاون بين جهاز المخابرات المصرية والإسرائيلية قائلا "لم ولن يحدث"، مشيرا إلى أن التنسيق بين أجهزة المخابرات يتم فى إطار مقاومة الإرهاب الدولى، والتجسس برغم التكنولوجيا شىء مهم لمعرفة أدق التفاصيل.
    http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=1518124#.UwaQzvmSzz






  • #2
    رد: إعلان قضايا تجسس جديدة قريبا بمصر

    هناك خبر نشر قبل يومين

    جزء منه شد انتباهي :

    بعد أن أصبح الشبينى وسحر من أبرز عملاء الموساد فى مصر.. طلب داوود منهم معلومات جديدة فى "كارت ميمورى جديد" عن مناورات الجيش المشتركة "النجم الساطع" وهى أكبر تدريب متعددة الجنسيات في العالم ويقام في مصر كل عامين، حيث يشارك فيها كل عام قرابة 43 ألف جندي مصري، وبدأت مناورات النجم الساطع عام 1980 كعملية تدريب ثنائية بين الولايات المتحدة الأمريكية والجيش المصري بعد توقيع اتفاقية كامب ديفيد المصرية ـ الإسرائيلية في 1979، إلى أن تضخمت هذه المناورة وشملت عدة دول بالإضافة إلى مصر والولايات المتحدة الأمريكية شاركت قوات الأمن من ثلاث دول عربية أخرى، ومن دول حلف الناتو، بمن فيهم ألمانيا. كما دعيت ثلاث وثلاثون دولة بمن فيهم الصين وأوزبكستان وكازاخستان وروسيا والهند وباكستان وفرنسا وبريطانيا واليونان وتركيا وألمانيا وإيطاليا والكويت واليمن والأردن وسورية وتسع دول أفريقية لإرسال مراقبين.. كما تضمنت قائمة التكليفات متابعة مناورات الجيش المصري مع نظيره السعودى المعروفة بـ"تبوك" و"فيصل" وكل ما يقوم به الجيش واستطلاعات رأى لأحوال الضباط والجنود وعناوين إقامتهم وسكنهم وأحوالهم المعيشية وأرقام هواتفهم النقالة والأرضية وكان هناك تشديد على الأرضية تحديداً لعدم مراقبتها وسهولة التواصل معهم، بجانب معرفة عدد وأسماء الضباط الأجانب (عرب أو غيرهم) المشاركين في الكليات العسكرية المصرية وكم دفعة يتم تخريجها من الأفرع المختلفة وحضور حفلات التخرج.

    للاستزاده



    تعليق


    • #3
      رد: إعلان قضايا تجسس جديدة قريبا بمصر

      محاولات تضييق الخناق على المملكة ومصر وتمرين تبوك مثل الرمح في قلوب اليهود والامريكان لذالك يريدون معرفة كل صغيرة وكبيرة والتكتيكات التي تحدث بتمرين تبوك هذا عدا عن بعض التكتيكات التي تندرج تحت السرية ولا يصرح بها والقيام بها وهذا يعتبر من اسرار تمرين تبوك تكتفي المملكة ومصر بمشاركة بعض بكل ما يملكون فقوتهم قوه للعرب والسلام والمسلمين .





      تعليق


      • #4
        رد: إعلان قضايا تجسس جديدة قريبا بمصر

        من سيتجسس على مصر عبد الفتاح السيسى نفسيه عميل مباشر لهم

        تعليق


        • #5
          رد: إعلان قضايا تجسس جديدة قريبا بمصر

          تدفع أجهزة المخابرات برجالها لتجنيد مصادر في الدول المجاورة مما يسمح لها بقراءة سليمة للأوضاع وتقدير سليم للاحتمالات على خط الزمن فدولة بعقيدة إسرائيل ترى نفسها جنة على فوهة بركان لا تقبل مخاطرة
          كما أن عمليات التجسس قد تكون حتى بين حليفين كأمريكا وإسرائيل
          أو مصر والسعودية حتى وهذا لا يتعارض وحُسن العلاقات

          تعليق


          • #6
            رد: إعلان قضايا تجسس جديدة قريبا بمصر

            المشاركة الأصلية بواسطة محمد الغوري مشاهدة المشاركة
            من سيتجسس على مصر عبد الفتاح السيسى نفسيه عميل مباشر لهم
            باعترافه ....
            حسن البنا رحمه الله تعالى :
            (( إذا فتحت لكم السجون , و علقت لكم المشانق , فإعلموا أن دعوتكم بدأت تثمر ))



            قالت جولدا مائير(رئيسة وزراء الكيان الصهيوني ) بعد حرق المسجد الأقصى (لم انم طوال الليل كنت خائفة من أن يدخلو العرب اسرائيل افواجا من كل مكان، ولكن عندما اشرقت شمس اليوم التالي علمت ان باستطاعتنا ان نفعل اي شيء نريده)









            تعليق

            ما الذي يحدث

            تقليص

            المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

            أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

            من نحن

            الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

            تواصلوا معنا

            للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

            editor@nsaforum.com

            لاعلاناتكم

            لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

            editor@nsaforum.com

            يعمل...
            X