إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وزارة الدفاع الأمريكية تنتج خوذة حربية تحاكي أفلام الخيال العلمي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وزارة الدفاع الأمريكية تنتج خوذة حربية تحاكي أفلام الخيال العلمي

    وزارة الدفاع الأمريكية تنتج خوذة حربية تحاكي أفلام الخيال العلمي




    وزارة الدفاع الأمريكية تنتج خوذة حربية تحاكي أفلام الخيال العلمي BAE Systems وزارة الدفاع الأمريكية تنتج خوذة حربية تحاكي أفلام الخيال العلمي أنتجت شركة "بي أي إي سيستمز" المتعاقدة مع وزارة الدفاع الأمريكية، خوذة حربية مزوّدة بتقنيات توفر لمرتديها صورة رقمية عن المساحة الجغرافية المحيطة، مع تحديد النقاط الهامة في الاشتباكات وتسهيل التحرك والتنقل في ساحة المعركة. الخوذة التي أطلق عليها اسم "
    Q-Warrior" مزوّدة بشاشة شفافة، تعرض بمساعدة نظام تحديد المواقع العالمي "جي بي إس" خرائط وبيانات بصورة ثلاثية الأبعاد دون إعاقة مجال الرؤية. وبالإضافة إلى المسح الجغرافي للمنطقة وتحديد الاتجاهات والطرق لتسهيل الحركة، تساعد الخوذة مرتديها على تحديد الأهداف القتالية بسرعة وسهولة. وكذلك تحدد النقاط الحليفة لتحاشي النيران الصديقة أثناء الاشتباكات. وزودت الخوذة بنظام الرؤية الليلية مع تحديد الطرق السالكة، وإمكانية تتبع الأشخاص والعربات. ووصف أحد الإداريين في الشركة "بول رايت" الخوذة بأنها "تزيد من إدراك المقاتل لجغرافية المنطقة وظروف المعركة من خلال الرسوم التوضيحية والنصوص المعروضة أمامه، وتزويده بتحذيرات من الأخطار المحيطة به". وأضاف أن "أفلام الخيال العلمي مثل "Iron Man" تعرض تقنيات تبدو بعيدة المنال، ولكن الخوذة الجديدة تمكنت من تحقيق بعض الخصائص والتقنيات الخيالية". ولاتزال الخوذة في مرحلتها التجريبية، إلا أن المشرفين على المشروع يعتقدون أنها أظهرت نتائج "تفوق التوقعات". ويتوقع أن تُعتمد بشكل رسمي كجزء أساسي من معدات الجيش الأمريكي في حال تغلبها على بعض المشاكل العملية، كعمر البطارية وتأثرها ببعض الظروف الجوية الصعبة.
    المصدر: RT + "تيليغراف"

    55

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X