إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

القوات المسلحة تستعد لجائزة حفظ القرآن للعسكريين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • القوات المسلحة تستعد لجائزة حفظ القرآن للعسكريين



    تجري الاستعدادات حالياً لإقامة مسابقة جائزة القوات المسلحة المحلية في حفظ القرآن الكريم للعسكريين في دورتها الثالثة بين منسوبي قطاعات وزارة الدفاع المختلفة من العسكريين برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.
    ويشترك في فعاليات المسابقة سبع قطاعات عسكرية هي المسلحة – البرية – الجوية – البحرية – الدفاع الجوي – الخدمات الطبية – وقوة الصواريخ الإستراتيجية.
    وتهدف المسابقة إلى المساهمة في جهود الدولة نحو خدمة كتاب الله الكريم وتشجيع العسكريين من منسوبي القوات المسلحة على الاهتمام بكتاب الله والعناية به، وربط العسكريين بكتاب الله والعمل به، والتخلق بأخلاقه، ولما لذلك من أثر في تزكية نفوسهم، وتقويم سلوكهم، وإيجاد جو من التعارف والتنافس الشريف بين العسكريين، وإبراز الدور الذي تقوم به وزارة الدفاع في هذا المجال.
    وتنقسم المسابقة إلى أربعة فروع الأول حفظ القرآن الكريم، والثاني حفظ عشرين جزءاً، والثالث حفظ عشرة أجزاء والرابع حفظ خمسة أجزاء وجميعها مع الترتيل والتجويد، وسيتم تكريم الأربعة الأوائل من كل فرع وتبلغ قيمة إجمالي الجوائز أكثر من نصف مليون ريال وتبلغ قيمة الجائزة الأولى في الفرع الأول 50 ألف ريال وأقل جائزة 13 ألف ريال للفائز الرابع في الفرع الرابع.






ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X