إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تدريبات إسرائيلية أمريكية سرية فى البحر الأحمر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تدريبات إسرائيلية أمريكية سرية فى البحر الأحمر

    الألمانية: تدريبات إسرائيلية أمريكية سرية فى البحر الأحمر
    وكالات الأنباء
    الجمعة 07-03 - 10:15 ص


    تدريبات إسرائيلية أمريكية

    كشف تقرير إخبارى النقاب عن أن تدريبا عسكريا إسرائيليا-أمريكيا مشتركا تم حظر النشر عنها اختتم أمس الخميس بعد مرور يومين فقط من قيام قوات خاصة إسرائيلية بالاستيلاء على سفينة تحمل أسلحة إيرانية فى عرض البحر الأحمر، كانت فى طريقها إلى غزة.

    وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية فى موقعها الإلكترونى، اليوم الجمعة، إن التدريب الذى بدأ الأحد الماضى سمح للقوات العسكرية الأمريكية والإسرائيلية بممارسة عمليات الإنقاذ الجوى باستخدام مروحيات الجيشين.

    وأضافت أن القوات الإسرائيلية انتهزت الفرصة وتدربت للمرة الأولى على قيادة طائرات فى -22، وهى طائرة عسكرية من إنتاج شركة "بوينج" تتميز بقدرتها على الإقلاع والهبوط العمودى. وتابعت أن قرار السماح لطيارى سلاح الجو الإسرائيلى بقيادة هذه الطائرات كان نتيجة قرار اتخذته الولايات المتحدة بالبدء فى بيع طائرات فى -22 لإسرائيل.

    كانت الإذاعة الإسرائيلية قد ذكرت أن سلاح البحرية الإسرائيلى استولى فجر الأربعاء الماضى على سفينة محملة بالأسلحة فى البحر الأحمر على مسافة حوالى 1500 كيلومتر من سواحل إسرائيل كانت فى طريقها إلى قطاع غزة.

    كشف تقرير إخبارى النقاب عن أن تدريبا عسكريا إسرائيليا-أمريكيا مشتركا تم حظر النشر عنها اختتم أمس الخميس بعد مرور يومين فقط من قيام قوات خاصة إسرائيلية بالاستيلاء على سفينة تحمل أسلحة إيرانية فى عرض ...

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X