إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مروحية البحث و الإنقاذ للقوات البحرية تجلي رعية تركي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مروحية البحث و الإنقاذ للقوات البحرية تجلي رعية تركي

    تمكنت وحدات البحث والإنقاذ التابعة للقوات البحرية بالواجهة البحرية الغربية، اليوم 10 مارس 2014 على الساعة 01 سا و25 دقيقة صباحا، من إنقاذ رعية من جنسية تركية، على مسافة 48 ميل بحري شمال شرق رأس كربون بأرزيو، بمنطقة البحث والإنقاذ البحري الواقعة تحت مسؤولية قواتنا البحرية.

    بعد تلقي المركز الوطني لعمليات الحراسة والإنقاذ طلبا للمساعدة من طرف MSRCC أنقرة/تركيا، في حدود الساعة 01 سا و 25 د، مفاده تعرض أحد أفراد طاقم السفينة التجارية "ميسترال" الحاملة للراية التركية، لأزمة قلبية وصعوبة في التنفس، قامت الواجهة البحرية الغربية بتفعيل مخطط البحث والإنقاذ بتوجيه مروحية البحث والإنقاذ نحو السفينة التركية، أين تمت عملية الإجلاء الصحي للبحار التركي بنجاح كبير، وحطت المروحية بمطار السانية بوهران ليتم تحويل المريض إلى مستشفى وهران أين تم التكفل به.

    بهذه العملية تكون وحدات البحث والإنقاذ التابعة للقوات البحرية قد تدخلت باحترافية عالية للمرة الرابعة في غضون شهر فقط، وهو ما يعكس المجهودات الكبيرة التي تبذلها قواتنا البحرية في إطار تنفيذ الخدمة العمومية والمهام الإنسانية في عرض البحر تجاه مواطنينا وتجاه الرعايا الأجانب.



ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X