إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البنتاغون الاميركي يتعاقد مع AEC السعودية لتوفير الحماية السيبرانية لمقاتلات الاف 15

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • البنتاغون الاميركي يتعاقد مع AEC السعودية لتوفير الحماية السيبرانية لمقاتلات الاف 15




    اعلنت وزارة الدفاع الأميركي انها منحت شركة الالكترونيات المتقدمة السعودية عقدا لتوفير الحماية السيبرانية الالكترونية لاسطول القوات الجوية الملكية السعودية من طائرات الاف 15.
    يشمل العقد توفير خدمات الحماية السيبرانية وإقامة المنشئات اللازمة لها والتابعة للمرحلة Phase IIA من العقد الذي سبق وتم توقيعه مع شركة الالكترونيات المتقدمة لتقديم الخدمات اللازمة لصيانة ولتطوير عتاد كشف الأنظمة الالكترونية لطائرات الاف 15.
    بلغت قيمة العقد 12.3 مليون دولار أميركي وستنفذ خدمات الصيانة والتطوير في الرياض- السعودية. ويتوقع الانتهاء من تنفيذ الاعمال المطلوبة في 16 نوفمبر 2018.
    يأتي هذا العقد متلازما مع العقود السابقة التي وقعتها القوات الجوية السعودية لشراء 84 طائرة اف 15 اس أي اضافة الى برنامج تحديث الاسطول الجوي من طائرات الاف 15 السعودية الذي سيتم بمعظمه في السعودية.
    تجدر الإشارة الى ان شركة الالكترونيات المتقدمة هي شركة وطنية سعودية تأسست عام 1988ضمن برنامج التوازن الأقتصادي لتكريس وتنمية القدرات المحلية في جوانب إستراتيجية مثل تصنيع وإصلاح وتوفيرالانظمة الالكترونية المتقدمة لقطاعات مختلفة في المجالات العسكرية والمدنية وتمتلك الشركة قدرات تقنية عالية، وكوادر وطنية مؤهلة تأهيلاً رفيعاً، وقد أسهمت بشكل كبير في نقل التقنية وتوطينها وتطويرها، وتوطين الوظائف.


  • #2
    معلومات اكثر عن النظام ؟

    طولت F-15 SA

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    من نحن

    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

    تواصلوا معنا

    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

    editor@nsaforum.com

    لاعلاناتكم

    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

    editor@nsaforum.com

    يعمل...
    X