إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معرض انترسك 2017 #INTERSEC2017

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • معرض انترسك 2017 #INTERSEC2017





    موضوع مخصص لمتابعة فعاليات معرض انترسك دبي 3INTERSEC2017

  • #2
    الدفاع المدني بدبي: الانتهاء من تحديث دليل الإمارات للوقاية من الحريق وحماية الأرواح والإعلان عنه في إنترسك 2017
    معرض الأيام الثلاث ينطلق الأسبوع المقبل بمشاركة 1,304 عارضين من 58 دولة

    دبي، الإمارات: صرح مصدر رسمي من الدفاع المدني بدبي اليوم أنه قد تم الانتهاء من تحديث (دليل الامارات للحماية من الحرائق وسلامة الأرواح) ومن المقرر الإعلان عن التغييرات والتطورات المقترحة والفصول الجديدة في الدليل من خلال معرض إنترسك 2017 الذي ينطلق الأسبوع المقبل.
    وقال الرائد جمال إبراهيم، مدير إدارة السلامة الوقائية في الدفاع المدني بدبي، بأنه قد تم إنجاز تحديث دليل الإمارات بالتعاون مع شركاء القطاعين العام والخاص، وسوف يضمن توفير المستوى الأمثل للوقاية من الحرائق وحماية الأرواح للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.
    وأضاف إبراهيم أن الدفاع المدني قام بإضافة فصول جديدة وتحديث فصول أخرى موجودة في الإصدار الأول من الدليل ليتواكب مع متطلبات التطور المتسارع في القطاعات الاقتصادية المختلفة في الدولة.
    وتابع إبراهيم قائلا: "بسبب تزايد الإنشاءات وأعمال البنية التحتية في الإمارات فإننا نحرص دائما على مواكبة معايير السلامة الدولية والتطور باستمرار وأن يكون يومنا دائما أفضل من الأمس".
    "ومن بين الفصول التي تم تحديثها تلك الفصول المتعلقة بأبواب الحريق، التكسية في المباني، مداخل شاحنات الدفاع المدني لتقليل أوقات الاستجابة للحوادث، وإطلاع الاستشاريين، المقاولين والمستخدمين النهائيين على أحدث التغيرات والمستجدات".
    جاء ذلك خلال كلمة إبراهيم التي ألقاها في المؤتمر الصحفي الخاص بمعرض إنترسك 2017، وهو المعرض التجاري الأكبر لصناعة الأمن والسلامة والوقاية من الحرائق في العالم والمقرر إقامته في الفترة من 22 – 24 يناير في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.
    وسيتم الإعلان عن التغيرات والتطورات التي شهدها دليل الإمارات للوقاية من الحرائق وحماية الأرواح في اليوم الأول من مؤتمر إنترسك للسلامة من الحرائق في الثاني والعشرين من يناير حيث يلقي كلمة الافتتاح سعادة اللواء خبير راشد ثاني المطروشي، مدير عام إدارة الدفاع المدني بدبي.
    وتعليقات على آخر التحديثات، أوضح المطروشي قائلا: "تستشرف نسخة الدليل الجديدة تحديات التنمية في المستقبل، وتضع الأسس العلمية لضمان حماية الأرواح وسلامة الممتلكات في المباني والمنشآت التي ستقام في السنوات المقبلة".
    "ويتضمن الإصدار الجديد من الدليل في نهاية كل فصل منهجيات وتطبيقات خاصة بالتفتيش والصيانة، ومتطلبات فحص واختيار المعدات والمواد المستخدمة في المباني والمنشآت".
    كما شارك في المؤتمر الصحفي الخاص بإنترسك 2017 كل من أحمد باولس الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت، الشركة المنظمة للمعرض، والعميد خليفة إبراهيم الساليس، المدير التنفيذي لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية (سيرا)، وهي مؤسسة جديدة شكلتها حكومة دبي العام الماضي للإشراف على تراخيص، رقابة ومتابعة الأبحاث والتطوير في صناعة الأمن التجاري بالإمارة.
    وسيقام منتدى "سيرا" يوم 24 يناير ضمن فعاليات إنترسك 2017، حيث يوضح الساليس دور "سيرا" الجديد ويقدم لمحة عن إصدار التشريع الجديد لصناعة الأمن في دبي.
    وتابع الساليس قائلا: "تظل السلامة والأمن العام من الأهمية بمكان في عالم يعج بالتحديات الأمنية الخطيرة، كما أن نمو دبي الدائم كمركز اقتصادي، مدينة ووجهة سياحية حيوية يعتمد على سمعتها التي نالتها بصعوبة كمكان آمن للعيش، العمل والزيارة".
    "ولذلك فإن صناعة الأمن مجبرة على مواكبة تحدي الحفاظ على هذا الأمن في مدينة عالمية دائمة التنوع. إن أحداث كبرى مثل إكسبو 2020 تقتصر فقط على إبراز هذه الحاجة. وسوف تضمن سيرا التوصية بالحلول الأمنية عالمية الطراز وتطبيقها للحفاظ على هذه السمعة. كما أنها مخولة بالتوصل إلى التدابير التجارية في أماكن من شأنها تعزيز هذا الهدف للحلول الأمنية العالمية في دبي".
    يقام معرض إنترسك 2017 تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، وبدعم رسمي من شرطة دبي، الدفاع المدني بدبي وأكاديمية شرطة دبي.
    وقال أحمد باولس: "يقام إنترسك 2017 على مساحة أكثر من 56,000 متر مربع، ويشارك فيه 1,304 عارضين، حيث يسجل المعرض نموا سنويا في المساحة بنسبة 5 % مع انطلاق أعماله الأسبوع المقبل في مركز دبي التجاري.
    "كما أن إنترسك ليس أكبر معرض تجاري لصناعة الأمن والسلامة والوقاية من الحرائق بالعالم من ناحية عدد العارضين فحسب، وإنما من ناحية عدد الدول المشاركة الذي يصل إلى 58 دولة، وبالتالي فهو معرض المشاركات الدولية الأكثر".
    وأضاف قائلا: "وسوف ينعكس هذا التنوع الدولي في الحلول المعروضة، كما أن 136 عارضا على الأقل العارضين أكدوا رسميا أنهم سوف يطلقون منتجات جديدة على مستوى أقسام المعرض السبع".
    "وسوف يقدم إنترسك العديد من الإبداعات الجديدة المثيرة لتي تُرى لأول مرة في المنطقة مثل تقنية الكشف عن وتعطيل طائرات التجسس، أول مفتاح معدني بنقوش ثلاثية الأبعاد كليا، حل تجزئة نقال باستخدام الواقع المعزز، ومحطة IP لمراقبة الأبواب في البيوت الذكية".
    يتأكد الطابع العالمي لمعرض إنترسك من مشاركة 17 من بين أفضل 20 مورد للحلول الأمنية بالعالم في المعرض، حيث يضم المعرض سبعة أقسام هي الأمن الجاري، الحرائق والإنقاذ، السلامة والصحة، الأمن الوطني والشرطة، أمن المعلومات، البيوت الذكية وأتمتة المباني، الأمن البدني والمحيطي.
    وتواصل الدورة التاسعة عشر لمعرض الأيام الثلاث نموها بالتوازي مع سوق الشرق الأوسط للأمن والسلامة الذي يتوقع أن يسجل نموا مضاعفا في السنوات الخمسة القادمة.
    وتفيد شركة فروست آند سوليفان للأبحاث التحليلية أن سوق الأمن التجاري في الشرق الأوسط الذي يتضمن مراقبة الفيديو، مراقبة الوصول والكشف عن عمليات التسلل، سينمو بنسبة 18% خلال السنوات الخمسة القادمة ليصل حجمه إلى 4.8 مليار دولار بحلول 2021 مقارنة بـ 2.2 مليار دولار في 2016.
    كما أن توقعات السوقة الإقليمية للوقاية من الحرائق مثيرة أيضا حيث أن المعايير الموحدة والتكامل الذكي للمنتجات سيحفز السوق الأوسطية لتسجيل نمو سنوي نسبته 13 % في الفترة من 2017 – 2021 حين يصل الإنفاق إلى 4.4 مليار دولار مقابل 2.5 مليار دولار في 2016.
    وفي سياق متصل بلغ حجم سوق الأمن الوطني في الشرق الأوسط، والذي يضم أنظمة الرقابة والمراقبة، أنظمة المداخل المحظورة، وحلول الأمن المحيطي 8.24 مليار دولار في 2016، ومن المتوقع أن ينمو بنسبة 15 % سنويا ليصل إلى 17 مليار دولار بحلول 2021.
    كما يتضمن برنامج مؤتمرات إنترسك مؤتمر البنية التحتية والأمن السيبراني يومي 23 و24 يناير، إضافة إلى عدد من الفعاليات الدائمة مثل منطقة العروض الخارجية حيث يتم استعراض الطائرات بدون طيار، المركبات المدرعة، والأحدث في معدات الإطفاء، وجناح الوظائف والمهن، وجناح البيوت الذكي وأتمتة المباني. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع: .www.intersecexpo.com

    تعليق


    • #3
      خطوة رائدة في الإمارات

      ننتظر الدليل السعودي للدفاع المدني

      المفروض يتم تطوير الدفاع المدني لدينا ليكون مسؤولاً مسؤولية تامة عن سلامة المنشآت لذا ينبغي دعمه بالمهندسين وخريجي المعاهد والكليات التقنية

      تعليق


      • #4
        منصور بن محمد يفتتح الدورة الـ 19 لمعرض "إنترسك".

        منصور بن محمد يفتتح الدورة الـ 19 لمعرض "إنترسك".


        دبي في 22 يناير / وام / افتتح سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم اليوم معرض "إنترسك 2017" في دورته الـ 19 والذي يستمر حتى 24 يناير الجاري بمركز دبي التجاري العالمي .

        وأشاد سموه - خلال جولة الافتتاح برفقة عدد من كبار المسئولين الحكوميين وممثلين رفيعي المستوى للصناعة الأمنية في المنطقة - بمستوى الشركات والمؤسسات المشاركة من القطاعات الحكومية والمحلية والدولية.

        وقال سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم - خلال الافتتاح - إن دولة الإمارات تلتزم باستخدام أحدث التقنيات الأمنية لضمان سلامة ورفاهية جميع سكانها وزائريها.

        وأضاف إن " إنترسك " يعد المعرض التجاري الدولي الأبرز لصناعة الأمن كونه يوفر منصة هامة للمشاركة والاحتكاك بأبرز الخبراء الدوليين فضلا عن دوره الرئيسي في تعزيز سلامة وأمن المنطقة .

        يشارك في هذه الدورة - الأكبر والأفضل تمثيلا - ألف و304 عارضين من 58 دولة على مساحة عرض بلغت/ 56/ ألفا و300 متر مربع بزيادة خمسة في المائة مقارنة بالدورة السابقة.

        ويضم " إنترسك 2017 " سبعة أقسام هي .. الأمن التجاري والحرائق والإنقاذ و السلامة والصحة والأمن الوطني والشرطة و أمن المعلومات و البيوت الذكية وأتمتة المباني و الأمن البدني والمحيطي.

        وتتأكد الأهمية الدولية التي يحظى بها المعرض من خلال مشاركة / 13 / جناحا دوليا من كندا والصين و فرنسا و ألمانيا وهونج كونج والهند و إيطاليا وكوريا و باكستان إضافة إلى سنغافورة وتايوان و المملكة المتحدة والولايات المتحدة.

        و أوضح أحمد باولس الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط - الشركة المنظمة للمعرض - أن النمو الدائم الذي يسجله معرض إنترسك يلفت الانتباه إلى حقيقة أن هناك قدرا كبيرا من الفرص الكامنة التي يمكن استغلالها في سوق الأمن والسلامة والوقاية من الحرائق في الشرق الأوسط.

        وأشار إلى أنه في ظل نسبة المشاركة من خارج الإمارات التي تصل إلى / 83 / في المائة يعد إنترسك معرضا عالميا لا سيما وأن دوره لا يقتصر على توفير منصة حيوية لتواصل الأعمال وإنما التوعية والتعريف بأحدث التقنيات والتوجهات المحركة للسوق.

        ويعد " الأمن التجاري " أكبر أقسام " إنترسك " حيث يشارك به / 486 / عارضا من بينهم / 17 / من بين أكبر / 20 / موردا للحلول الأمنية في العالم.

        وفي سياق متصل .. يشارك صانع السيارات البريطانية " جاكوار لاند روفر " إلى جانب / 98 / عارضا آخرين في قسم الأمن الوطني والشرطة التي تسلط الشركة الضوء على مركباتها المدرعة المصممة حسب الغرض بما في ذلك " رانج روفر سنتينل ".

        ومن أبرز فعاليات المعرض هذا الأسبوع .. منطقة العروض الحية الخارجية ومنطقة الطائرات بدون طيار وأجنحة الوظائف والمهن وتكتكستل والسلامة في تصميم المباني إضافة إلى جناح البيوت الذكية وأتمتة المباني.

        كما يتضمن المعرض برنامج مؤتمرات على مدى ثلاثة أيام يتصدره مؤتمر الوقاية من الحرائق الذي عقد اليوم ويطلق الدفاع المدني في دبي من خلاله تحديث دليل الإمارات للسلامة من الحرائق وحماية الأرواح بجانب منتدى مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية "سيرا" والذي يتم من خلال الكشف عن التشريع الجديد لقانون الصناعة الأمنية.

        و يقام " إنترسك 2017 " تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم وبدعم رسمي من شرطة دبي و الدفاع المدني في دبي وأكاديمية شرطة دبي.
        اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Intersec 2017 (2).jpg 
مشاهدات:	64 
الحجم:	319.8 كيلوبايت 
الهوية:	492390

        اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Intersec 2017 (3).jpg 
مشاهدات:	62 
الحجم:	317.0 كيلوبايت 
الهوية:	492391

        اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Intersec 2017 (4).jpg 
مشاهدات:	63 
الحجم:	298.9 كيلوبايت 
الهوية:	492392

        اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Intersec 2017 (6).jpg 
مشاهدات:	62 
الحجم:	288.6 كيلوبايت 
الهوية:	492394

        الملفات المرفقة

        تعليق


        • #5
          «دفاع مدني دبي» يستعرض مشروعي الدولفين ودليل الإمارات الجديد في «انترسك» اليوم



          أكد اللواء خبير راشد ثاني المطروشي مدير عام الدفاع المدني بدبي أنه سيتم اليوم الإعلان عن حزمة من المشروعات والتطبيقات الذكية الجديدة التي تعتبر الأولى من نوعها في العالم منها مشروعا الدولفين أو الإطفائي الطائر من قلب المياه ومراكز الإطفاء العائمة، ودليل الإمارات للحماية من الحرائق وسلامة الأرواح، بالإضافة الى تطبيقات جديدة تصب جميعها في التنبؤ بالحرائق ومنع حدوثها والتدخل السريع وحماية الأرواح وغيرها من الأهداف الاستراتيجية للدفاع المدني.

          وقال اللواء المطروشي إنه تزامناً مع انعقاد معرض ومؤتمر انترسك 2017 يشارك الدفاع المدني بدبي بعدة تطبيقات ذكية جديدة ورائدة ويحرص على استشراف المستقبل من خلال رؤية تتجلى بمشاريع ومبادرات تبتكر المعالجات لتحديات التنمية المتسارعة في الحاضر ومتطلباتها في المستقبل، ويضع الأسس العلمية لضمان حماية الأرواح وسلامة الممتلكات في المباني والمنشآت التي ستقام في السنوات المقبلة، وفق منهجيات التنافسية والريادة العالمية، وللتأكد من ضمان السلامة العامة وكفاءة أداء الموارد، الى جانب تحقيق رضا المتعاملين والمعنيين وإسعادهم.

          وأضاف اللواء المطروشي أن الدفاع المدني في دبي دأب طيلة السنوات الطويلة الماضية على استثمار أحدث التقنيات واستخدامها في تحقيق رؤيته التطويرية المستديمة، التي وضعت الأُسس القوية لتحقيق هدفه الاستراتيجي (دفاع مدني ذكي.. لمدينة ذكية) الهدف الذي يستجيب لرؤية قيادتنا الرشيدة، لجعل الإمارات من أفضل دول العالم بحلول عام 2021، الذي يصادف الاحتفال بمرور 50 عاماً على تأسيس دولة الإمارات.

          وأشار اللواء المطروشي إلى انه ضمن المشاريع والتطبيقات الابتكارية الذكية نظام (دولفين) لإخماد حرائق السفن والمباني والمنشآت الشاطئية، والذي يتميز بكونه فكرة رائدة عالميا، تستشرف المستقبل لمكافحة الحرائق.

          ولفت مدير عام الدفاع المدني في دبي إلى أنه سيتم إطلاق منظومة مراكز الدفاع المدني العائمة والتي ستكون باكورة عملها وتمركزها في قناة دبي المائية الجديدة. كما أفاد بأنه سيتم تدشين الإصدار الجديد من (دليل الإمارات للحماية من الحرائق وسلامة الأرواح)، وفق متطلبات الحاضر واستشراف المستقبل.

          تعليق


          • #6
            "نداء" تعرض منتجاتها و خدماتها في "إنترسك 2017" .

            اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	service-img.jpg  مشاهدات:	1  الحجم:	31.7 كيلوبايت  الهوية:	492397



            دبي في 22 يناير/ وام / تعرض مؤسسة الاتصالات المتخصصة " نداء" الجهة الحكومية المعنية بتقديم خدمات الاتصالات اللاسلكية المتخصصة في دبي خلال مشاركتها في المعرض التجاري العالمي للأمن والسلامة والوقاية من الحريق "إنترسك 2017" الذي افتتح بدبي اليوم ويستمر ثلاثة أيام مجموعتها المتنوعة من المنتجات والخدمات.

            و تروج " نداء " خلال الحدث لتقنية " شبكة الجيل الرابع " و" نظام تتبع المركبات ضمن مختلف القطاعات .. وتعرض مجموعتها الواسعة من منتجات "تيترا" والترويج للعديد من المزايا والفوائد الناجمة عن استخدامها.
            اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	C2xoaYGXgAANlDB.jpg 
مشاهدات:	62 
الحجم:	271.9 كيلوبايت 
الهوية:	492398



            و تسلط " نداء " الضوء على حلول نظام تتبع المركبات الذي يستخدم لتتبع المركبات والأفراد باستخدام معدات "تيترا" اللاسلكية المزودة بأجهزة استقبال مدمجة خاصة بتحديد المواقع الجغرافية .

            وأكد سعيد بن عابد المدير التنفيذي في مؤسسة "نداء" " أهمية المشاركة في دورة هذا العام من معرض "إنترسك" الذي أصبح حدثا منتظرا ينبغي حضوره.. موضحا أن المعرض يشكل منصة استراتيجية تتيح عرض محفظة " نداء" المتنوعة من المنتجات والحلول أمام المشاركين الراغبين بالاستفادة من أنظمة الاتصالات المتطورة.

            تعليق


            • #7
              ’هانيويل‘ تستعرض محفظتها الرائدة من التقنيات المتطورة للأمن في معرض إنترسك 2017

              ’هانيويل‘ تستعرض محفظتها الرائدة من التقنيات  المتطورة للأمن في معرض إنترسك 2017
              • ·الشركة العالمية الرائدة في مجال الأمن والسلامة والوقاية من الحرائق تستعرض حلولها المبتكرة من ’إكستراليس‘ التي استحوذت عليها مؤخراً، وهي إحدى الشركات الرائدة في تقنيات الكشف المبكر عن الحرائق وعمليات التسلل
              • ·’هانيويل‘ تعتزم استضافة ندوات حوار وورش عمل للجهات المعنية في القطاع والخبراء لمناقشة توجهات السوق، وأحدث التقنيات وأفضل الممارسات الإقليمية

              دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة – 21 يناير 2017: أعلنت ’هانيويل‘، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (HON) عن عزمها عرض مجموعة متميزة من حلول وأنظمة الكشف والأمان المتطورة في فعاليات المعرض والمؤتمر التجاري الرائد لصناعات الأمن والسلامة والوقاية من الحرائق ’إنترسك 2017‘ التي يستضيفها ’مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض‘ (DICEC) في الفترة بين 22-24 يناير، وذلك استجابة للطلب المتزايد على أنظمة الأمان الأكثر ذكاءً واتصالاً في منطقة الشرق الأوسط.

              وستستعرض الشركة الرائدة في المجال التقني حلول الأمان والسلامة والوقاية من الحرائق من ’إكستراليس‘ للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، منذ استحواذ هانيويل عليها في أبريل 2016. وتشتهر’إكستراليس‘ بتقنياتها عالمية المستوى في مجال الكشف المبكر عن الدخان، والتقنيات المتطورة لأمان المناطق المحيطة وبرمجيات تحليل مقاطع الفيديو المسجلة.

              وبهذه المناسبة، قال نورم جيلسدورف، رئيس شركة ’هانيويل‘ في منطقة الشرق الأوسط وروسيا وآسيا الوسطى: "يشكّل الاتصال عنصراً أساسياً في مختلف أنشطة ’هانيويل‘، ونحن مسرورون باستعراض محفظتنا الرائدة من الحلول المتطورة في مجال الأمن والسلامة والوقاية من الحرائق هنا في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تولي أهمية كبرى للحرص على الامتثال بمعايير السلامة العامة. وفيما تتخذ الهيئات الحكومية تدابير استراتيجية لضمان تطبيق القوانين الناظمة للأمان والسلامة والوقاية من الحرائق، ونتطلع قدماً لاغتنام فرصة مشاركتنا في ’إنترسك‘ لمساعدة عملائنا في تلبية المتطلبات المتغيرة في السوق".

              تستفيد حلول ’هانيويل‘ في مجال الأمن والسلامة والوقاية من الحرائق، والتي تستخدمها الهيئات الحكومية والشركات الرائدة على الصعيدين الإقليمي والعالمي، بشكل متزايد من البرمجيات وتقنيات إنترنت الأشياء لتحقيق نتائج إيجابية في حلول الأزمات. وتعتزم الشركة اغتنام فرصة مشاركتها في فعاليات ’إنترسك‘ لاستعراض مختلف المنصات البرمجية للأمان مثل WINMAG Plus ونظام إدارة معلومات الأمن المادي المتكاملة (PSIM) وحزمة ®Pro-Watch لإدارة الأمان وحزمة ’هانيويل‘ للقيادة والمراقبة (CCS) والتي تتمتع بالقدرة على الارتقاء بمستوى إدارة السلامة والأمن في المنشآت التجارية والصناعية على حد سواء. كما سيتم عرض حلول هانيويل الصناعية للأمن المعلوماتي التي تمكن قطاع المنشآت الصناعية والبنية التحتية الحسّاسة من حماية توفر وسلامة وموثوقية أنظمة للتحكم الصناعي (ICS).



              ’هانيويل‘ تستضيف ندوات حوارية تخصصية في ’إنترسك 2017‘

              تدعو ’هانيويل‘ عملاءها ونخبة من خبراء القطاع للمشاركة في سلسلة من الندوات الحوارية وورش العمل خلال فعاليات ’إنترسك‘. وستتطرق هذه الندوات وورش العمل إلى أحدث توجهات القطاع، والتقنيات وأفضل الممارسات. كما تقام فعاليات خاصة بالمدعوين حيث توجه الشركة دعوات حصرية لنخبة من المستشارين والمستخدمين النهائيين والشركاء والموزّعين، وستتطرق النقاشات لأحدث التطورات في مجالات المراقبة عبر الفيديو، والتحكم بالوصول، والكشف عن الدخان، فضلاً عن أنظمة الإخلاء ونظام إدارة معلومات الأمن المادي المتكاملة وغيرها من المواضيع المهمة الأخرى.

              وسيطلع المشاركون بفعاليات ’هانيويل‘ على عروض تقديمية حول منتجات وحلول مختلفة من بينها:
              • مجموعة equIP® series الجديدة – وهي عبارة عن خط كاميرا يتميز بالقدرة على التصوير في ظروف الإنارة المنخفضة من خلال تجربة استخدام مبسّطة، كما أننها تمتاز بإمكانية تركيب سريعة. ويتضمن الخط كاميرات بعدسة 4 ميجابكسل، ودقة وضوح1080p و1080p للتصوير في البيئات منخفضة الإنارة. وتمتاز هذه الكاميرات بنطاق ديناميكي واسع للتصوير بما يتيح دقة في التقاط مقاطع الفيديو في ظروف الإنارة عالية التباين والخلفيات ذات الإنارة الشديدة، وتستخدم أحدث التحسينات للحصول على أقصى قدر ممكن من الوضوح
              • WINMAG Plus ونظام إدارة معلومات الأمن المادي المتكاملة (PSIM) – وهو عبارة عن منصة أمن برمجية قائمة على الحاسوب الشخصي وتم تصميمها خصيصاً وفق متطلبات إدارة تقنيات الأمان وتتحكم بتقنية الكشف عن عمليات التسلل وتقنية الكشف عن الحرائق، وتقنيات التصوير بالفيديو وتقنية التحكم بالوصول، وتقنية طرق الإخلاء والإنقاذ والتحكم بأبواب الإخلاء ونظم إدارة المبنى
              • ·®Pro-Watch من ’هانيويل‘– منصة لحزمة إدارة أمنية توفر المرونة وقابلية التعديل والمراقبة الضرورية لتحقيق إدارة أمنية شاملة. وتعمل ®Pro-Watch على تزويد المؤسسات بالأدوات المناسبة لحماية الأشخاص وتأمين الأصول والحرص على الامتثال بالقوانين المرعية عبر دمج التحكم بالوصول والتصوير الرقمي لمقاطع الفيديو، وكشف عمليات التسلل وغيرها من الوظائف في نظام قوي واحد

              وسيحظى زوار جناح ’هانيويل‘ في ’إنترسك‘ بفرصة الاطلاع على:
              • حزمة ’هانيويل‘ للقيادة والمراقبة (CCS) – وهي عبارة عن شاشة تعاونية تعمل باللمس وتتكامل مع موارد في مختلف مستويات المنشأة. ويتيح النظام قدرة الوصول السريع إلى المعلومات، وتحقيق إدراك سياقيّ محسّن وسهولة الاستخدام، والذي يمكنه مساعدة المنشآت في الحد من مخاطر عمليات الشركات مع مراقبة فاعلة لمعايير الأمان والسلامة من الحرائق ومعايير التحكم في الوصول وعمليات أخرى
              • Xtralis VESDA®-E VEA من ’هانيويل‘ – وهو عبارة عن أسلوب جديد للكشف عن الدخان. ويمتاز VEA بقدرة وظيفية فائقة عبر استخدام شبكة من الأنابيب ذات الأقطار الداخلية الميكروية والمتصلة بعيّنات من النقاط في المنطقة المحمية. ويعملVEA بنشاط على سحب الهواء من نقاط العيّنة وتحليلها للتحقق من وجود جزيئات الدخان في وحدة استشعار مركزية
              • سلسلة Xtralis ADPRO® PRO-E من ’هانيويل‘ – وهي عبارة عن حساسات سلبية بالأشعة تحت الحمراء مصممة لتوفير قدر استثنائي من الموثوقية والدقة وتدعم تقنية الحماية الدفاعية للمناطق المحيطة. ولا يمكن مضاهاة محفظة الأشعة تحت الحمراء السلبية بالمزايا المبتكرة مثل الكشف ضمن نطاق 220 متر والاتصالات اللاسلكية وسهولة التركيب ومزايا الحماية من العبث.

              يقع جناح ’هانيويل‘ رقم #C37 في ’مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض‘، قاعة الشيخ سعيد – منطقة الأمن التجاري ضمن فعاليات ’إنترسك 2017‘ خلال الفترة بين 22-24 يناير 2017.

              تعليق


              • #8
                "دفاع مدني دبي" يشارك في "إنترسك 2017" بتطبيقات ذكية جديدة

                "دفاع مدني دبي" يشارك في "إنترسك 2017" بتطبيقات ذكية جديدة



                دبي في 23 يناير - أكد المقدم خبير علي حسن المطوع مساعد المدير العام للدفاع المدني في دبي للخدمات الذكية أن مشاركة الدفاع المدني هذا العام في معرض ومؤتمر " إنترسك 2017 " تتميز بعرض تطبيقات ذكية جديدة ورائدة تستشرف المستقبل وتستكمل البنية الأساسية لخدمات ذكية متكاملة تسعد المتعاملين وفق رؤية وخطة استراتيجية تشمل جميع خدمات الدفاع المدني وقطاعاته الرئيسية والمساندة.

                وقال أن من هذه التطبيقات " نظام التحريك الآلي " لقياس جودة الخدمات من حيث زمن الاستجابة حيث أن الإنذار السريع والدقيق لحادث ما يعتبر أمرا ضروريا لضمان الاستجابة السريعة .. مشيرا إلى أن هذا النظام بخصائصه المتطورة مثل الخرائط الإلكترونية والتحديد الإلكتروني لموقع المركبة وتنبيهات المركز تضمن انتقال رجال الإطفاء بسرعة وسهولة وفعالية أكبر.

                وأضاف المطوع أن من ههذ التطبيقات تطبيق " السلامة من الحريق" لتسجيل رؤية توفير الخدمات للجمهور حيثما كانوا وفي أي وقت ويعمل كنافذة للدفاع المدني في حالات الطوارئ حيث يمكن المستخدم من الدخول إلى التطبيق عبر موقع الدفاع المدني أو تطبيق الحكومة الذكية ويمكن من الدخول للخدمات السريعة.. فضلا عن أنه يوفر للمستخدمين المسجلين مجموعة خدمات مثل..

                المبنى الذكية والخدمات الإلكترونية والذكية الدفع الذكي لرفع مؤشر السعادة لدى الجمهور.

                وأشار إلى أن تطبيق " قادة الحوادث " يقدم للدفاع المدني معلومات دقيقة وموثوقة أثناء جميع مراحل إدارة الحادث إذ يقوم بجمع البيانات الرئيسية كافة لكل حادث ويقدم بيانات شاملة وفورية تتيح عملية صناعة القرار بشكل سريع إضافة إلى أنه يعزز التواصل الداخلي من حيث مراقبة الحوادث في أي وقت وأي مكان باستخدام الهاتف فضلا عن أنه مصمم بطريقة تسمح بدمجه بسهولة مع أنظمة البيانات الحالية.

                واوضح إن الدفاع المدني استحدث " لوحة بيانات المدينة " لتحقيق رؤية دبي الذكية من خلال جمع البيانات الحيوية من جميع أنحاء دبي وعرضها على شاشة واحدة مما يعزز قدرات عمليات الدفاع المدني والمؤسسة على تجميع البيانات من أجل تحسين عملية صناعة القرار والأداء المؤسسي.

                وقال أن التطبيق يساعد في عملية التحول في كيفية تعزيز مستويات الأداء من خلال مشاركة المعلومات بين المعنيين للعمل على المعلومات والمشاركة بشفافية والتعاون فيما بينهم .. مشيرا إلى أن اللوحة توفر للمستخدم معلومات على مستوى مركز الإطفاء فيما يتعلق بسلامة الأرواح في المبنى ضمن منطقة اختصاص المركز.

                وذكر أن الدفاع المدني يقدم - إضافة إلى الخدمات الإلكترونية - حوالي / 45 / خدمة للجمهور تتضمن طلب شهادات الاعتماد والاشتراك وإدارة المركبات الذي يتيح للمستخدم مراقبة مواقع المركبات إضافة إلى مجموعة أخرى من الخصائص من خلال الدمج ما بين نظام تحديد المواقع العالمي /GPS / والنظام العالمي للإتصالات المتنقلة /GSM / وشبكة الهاتف وشبكة الإنترنت والخرائط الرقمية وبرمجية خاصة بالتتبع.. فضلا عن الخرائط الرقمية وتنبيه الصيانة وإرسال التقارير تضمن إدارة الأسطول بسهولة وفعالية أكبر.

                وقال مساعد المدير العام للدفاع المدني في دبي للخدمات الذكية إن من ضمن التطبيقات " المفتش الذكي " الذي يستهدف الضباط الميدانيين لتسهيل عملياتهم في الموقع في التعرف على معلومات الاشتراك الخاصة بالمبنى وهو مزود بنماذج على شكل قوائم مبسطة لتسهيل عملية إدخال البيانات بجانب خاصية تحميل الملفات مما يساعد في عملية إصدار إشعار السلامة بناء على التفتيش إضافة إلى أن التطبيق مربوط بنظام جرد ذكي يمكن الفني من طلب صيانة إذا لزم الأمر.

                وأوضح أن لوحة بيانات الحوادث توفر للمستخدم معلومات مبنية على الحادث الحقيقي ويتم مراقبة اللوحة بواسطة المستخدمين المعنيين وتستهدف اللوحة المشغلين في غرفة العمليات حيث يتم تحديد مؤشرات أداء مختلفة بناء على البيانات المجمّعة عن الحادث فضلا عن أن هناك عنصرا في واجهة اللوحة تظهر الحوادث الحقيقية التي تم الإبلاغ عنها.

                تعليق


                • #9
                  الدفاع المدني بدبي يطلق خطته لاستثمار تقنية ( النانو ) في اخماد الحريق
                  لمناسبة انطلاق فعاليات معرض ومؤتمر انترسك 2017 بدبي ، اطلق الدفاع المدني بدبي حزمة من المبادرات والتطبيقات التقنية الرائدة في قطاعات الاطفاء والوقاية والسلامة والخدمات المساندة، كجزء من استراتيجية استشراف المستقبل لترسيخ بيئة السلامة لإسعاد الناس من خلال حماية الارواح والحفاظ على الثروات الوطنية والممتلكات العامة والخاصة..
                  وخلال المؤتمر العلمي المصاحب لمعرض انترسك 2017 الذي انعقد تحت عنوان ( السلامة من الحريق ) أعلن اللواء خبير راشد ثاني المطروشي عن خطة الدفاع المدني بدبي لاستثمار تقنية ( النانو ) في اخماد الحريق ، اضافة الى الشروع بإنشاء مصنع لإنتاج تلك التقنية في دبي ، لكي تكون الامارات في طليعة دول العالم باستخدام وإنتاج وتصدير تلك التقنية.

                  #سلامتكم_سعادتنا #دبي #الامارات #الامارات_العربية_المتحدة #997 #dubai #uae #dcd #dcd997 #dubai_civil_defence #دبي#الدفاع_المدني_دبي #استشراف_المستقبل #مسرعات_المستقبل #معرض_انترسك #2017

                  تعليق

                  ما الذي يحدث

                  تقليص

                  المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

                  أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

                  من نحن

                  الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                  تواصلوا معنا

                  للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                  editor@nsaforum.com

                  لاعلاناتكم

                  لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                  editor@nsaforum.com

                  يعمل...
                  X