إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نورثروب غرومان تنسحب من سباق طائرة التدريب للجيل الخامس تي اكس T-X

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نورثروب غرومان تنسحب من سباق طائرة التدريب للجيل الخامس تي اكس T-X

    نورثروب غرومان تنسحب من سباق طائرة التدريب للجيل الخامس تي اكس T-X

    نورثروب غرومان تنسحب رسميا من السباق لانتاج طائرة التدريب للجيل الخامس تي اكس T-X وتكون بذلك نورثروب غرومان الشركة الثانية التي تسحب من هذا السباق بعد تخلي رايثيون وليوناردو الأسبوع الماضي.

    في العام 2015 أعلنت نورثروب انها دخلت في شراكة مع شركة بي أي ايه سيستمز لتقديم الهوك كنموذج محتمل للمنافسة الا انها عادت وقررت الدخول بالمنافسة من خلال تقديم نموذج جديد ، وفي نهاية المطاف اعتبرت الشركتين ان عرضهما لن يكون قادرا على المنافسة بما فيه الكفاية.

    تنحصر المنافسة الان بين عملاقي الصناعات الدفاعية بوينغ ولوكهيد مارتن وطرف ثالث مكون من شراكة بين شركة سييرا نيفاد وشركة الصناعات الفضائية التركية.

    تسعى لوكهيد مارتن على الفوز بالمنافسة من خلال شراكتها مع شركة الصناعة الفضائية الكورية المصنع الرئيسي لطائرة التي 50 فيما تقوم بوينغ بتطوير نموذجا جديدا
    معظم التعليقات التي تلت انسحاب كل من رايثيون ونورثروب غرومان كانت ترتكز على عدم قدرة الشركتين من تقديم عرضا يتلائم مع شروط التكلفة المنخفضة التي حددها البنتاغون الأمريكي.

    يستغرب المحللون قرار نورثروب غرومان قرار الانسحاب بسبب التكلفة علما ان نورثروب غرومان استطاعت العام الماضي الفوز بأكبر عقد لتصنيع قاذفات المستقبل ب2 ستبلغ قيمته 500 مليار دولار أميركي.

    وياتي هذا القرار متزامنا مع قرار بي أي ايه سيستمز توقيع شراكة مع شركة الصناعات الفضائية التركية لتصنيع الطائرة المقاتلة TF-X فهل جاء قرار نورثروب غرومان التخلي عن السباق بعد توجه بي أي ايه سيستمز نحو تركيا لتصنيع طائرة التدريب بالتكلفة التي حددتها القوات الجوية الامريكية؟


  • #2
    اتوقع بسبب ضغوط ترامب على الاف 35
    المفروض يتم تاجيل الموضوع

    تعليق


    • #3
      لاعلاقة لنورثروب بالاف 35 الموضوع متعلق بالقدرة على المنافسة والاوفر حظا بوينغ ولوكهيد مارتن لانهما انجزا نموذجهما الا اذا استطاعت تركيا وبي اي ايه من انجاز نموذج وعندها يكون عامل التكلفة من صالح لوكهيد كوريا او بي اي ايه نركيا

      تعليق

      ما الذي يحدث

      تقليص

      المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

      من نحن

      الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

      تواصلوا معنا

      للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

      editor@nsaforum.com

      لاعلاناتكم

      لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

      editor@nsaforum.com

      يعمل...
      X