إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ثلاثة مليارات لتطوير منظومات الدفاع الفضائي والصاروخي الامريكية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ثلاثة مليارات لتطوير منظومات الدفاع الفضائي والصاروخي الامريكية

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	rtn_187803.jpg 
مشاهدات:	20 
الحجم:	117.1 كيلوبايت 
الهوية:	492703


    منح البنتاغون الأمريكي عدة شركات مثل بي أي سيتسمز، نورثروب غرومان ورايثيون... وغيرها من الشركات عقدا بقيمة ثلاث مليارات لتطوير منظومة الدفاع الفضائي العالي الارتفاع والدفاع الصاروخي.

    سينفذ العقد لصالح قيادة الدفاع الصاروخي والفضائي وقيادة القوى الاستراتيجية في الجيش الأمريكي ويشمل العقد جهود الأبحاث والتطوير، التصميم، التجارب، والنشر لمنظومة متكاملة من الدفاع الصاروخي الفضائي والعالي الارتفاع والعتاد والبرمجيات المتممة لها. سيتم انجاز الاعمال المطلوبة في شهر فبراير 2026.

    لا يقتصر العقد على تطوير الصواريخ الباليستية انما يشمل مروحة واسعة من المنظومات والحلول التي تحتاج اليها قيادة الدفاع الفضائي والصاروخي للجيش الأمريكي والقيادات العسكرية الأخرى لمواجهة تحديات ومتطلبات الدفاع الصاروخي للعقود القادمة ولتمكينها من تنفيذ مهام بفعالية ونجاح.

    في مجال الدفاع الفضائي والعالي الارتفاع سيشمل العقد تطوير منظومات مثل المنصات الجوية وغيرها، الحساسات الاتصالات المحطات الأرضية الحمولة منظومات النشر، منظومات التحكم الفضائي، الحرب الالكترونية، مراكز القيادة والسيطرة من الاتصالات والاستعلام الرصد والمراقبة.

    في مجال الدفاع الصاروخي والمحطات الأرضية سيشمل العقد تطوير منظومات التحكم وإدارة النيران،الرادارات والحساسات، إدارة حقل المعركة ، الاتصالات ، المنصات ، المتتبعات والصواريخ.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X