إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاجل: وفاة سفير الإمارات بأفغانستان متأثرا بإصابته في تفجير قندهار الشهر الماضي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عاجل: وفاة سفير الإمارات بأفغانستان متأثرا بإصابته في تفجير قندهار الشهر الماضي

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.*  الإسم:	C4s4glDWMAIVQD9.jpg* مشاهدات:	1* الحجم:	100.6 كيلوبايت* الهوية:	492806


    #عاجل | وفاة سفير الإمارات بأفغانستان متأثرا بإصابته في تفجير قندهار الشهر الماضي #وفاة_سفير_الإمارات

    وفاة سفير الإمارات بأفغانستان متأثرا بإصابته ، قامت وزارة شئون الرئاسة الإماراتية ، منذ قليل الأربعاء ، بالإعلان عن ، وفاة سفير الإمارات بأفغانستان متأثرا بإصابته جمعة الكعبي ، حيث جاءت الوفاة بعد التفجير الذي حدث في قندهار ، بالتحديد في يناير/ السابق ، حيث تم نشر الآن هذا الخبر العاجل و الذي يخص وفاة سفير الإمارات بأفغانستان متأثرا بإصابته .

    الجدير بالذكر أن وزارة الخارجية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، قامت بالإعلان في وقت سابق ، و بالتحديد في شهر يناير الماضي 2017 ، عن إصابة سيادة السفير جمعة الكعبي في أفغانستان ، في يوم العاشر من شهر يناير الماضي ، و كذلك إصابة عدد من الدبلوماسيين الإماراتيين ، و الذين كانوا برفقته وقت هذا الحادث الأليم .

    حيث أن ذلك الانفجار ، جاء على إثر اعتداءاً إرهابياً، غادر على دار الضيافة لوالي قندهار ، و لقد قامت وزارة الخارجية في الإمارات العربية المتحدة ، بالتوضح من خلال بيان قامت وكالة الأنباء الرسمية (وام) بنشره ، في حينها ، حيث وضحت أن زيارة السفير جمعة الكعبي ، إلى مدينة قندهار كانت أثناء أداءه لمهمة إنسانية .

    و أضافت الوزارة أن هذه المهمة ضمت معها القيام بوضع حجر الأساس الخاص بدار خليفة بن زايد آل نهيان في الولاية ، و كذلك القيام بالتوقيع على اتفاقية مع جامعة كاردان للمنح الدراسية للطلاب ، و الطالبات على نفقة دولة الإمارات العربية المتحدة ، هذا بالإضافة إلى قيامه بوضع حجر الأساس الخاص بمعهد خليفة بن زايد آل نهيان ، و المتخصص في التعليم الفني .

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X