إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حصن الاتحاد... عرض عسكري على كورنيش أبوظبي مميز

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حصن الاتحاد... عرض عسكري على كورنيش أبوظبي مميز

    تنظم القوات المسلحة العرض العسكري الأول من نوعه في الدولة بعنوان "حصن الاتحاد" الذي يجسد شجاعة وتفاني والمهنية العالية التي يتمتع بها منتسبو القوات المسلحة.
    يقام عرض "حصن الاتحاد" يوم الخميس 2 مارس المقبل عند الساعة 4:30 عصرا على كورنيش أبوظبي.
    وتشارك في العرض العسكري "حصن الاتحاد" وحدات عسكرية مختلفة تقوم بعملية إنقاذ لرهائن في عرض البحر مستخدمين أحدث المروحيات العسكرية والطائرات المقاتلة النفاثة وغواصات بحرية تمتاز بأعلى معايير التقنيات العسكرية الحديثة.


    وتتخلل العمليات العسكرية الجوية والبحرية عدة مداهمات حية على أرض الحدث في كورنيش أبوظبي حيث تقدم صورة واقعية للقدرات والإمكانيات القتالية للقوات المسلحة.
    وقال المتحدث الرسمي للعرض العسكري " ان حصن الاتحاد يعد فرصة فريدة للجمهور في مشاهدة عرض عسكري يبرز القوة والتكامل بين كافة الوحدات العسكرية حيث سيسلط الضوء على القدرات القتالية للقوات المسلحة وسيتيح المجال للجمهور للاطلاع على ملامح الالتزام والانضباط لخيرة أبناءها الذين يمثلون الركيزة الرئيسية التي تدعم أمننا القومي وتعزز التنمية الوطنية المستدامة بما يتماشى مع رؤية وقيم قيادتنا الحكيمة".
    وينفذ العرض العسكري "حصن الاتحاد" وحدات رئيسية من القوات البرية والبحرية والجوية وحرس الرئاسة في القوات المسلحة الإماراتية لإظهار القدرات العسكرية الضاربة والقادرة على القيام بمهام التدخل السريع بمرونة وكفاءة عالية ولديها القدرة على تنفيذ نطاق واسع من العمليات العسكرية للدفاع عن الوطن وحماية أمنه.
    وسيتم نصب شاشات عملاقة على جانبي المنصة الرئيسية للجمهور والتي ستعرض لقطات مباشرة من قلب الحدث في مياه وشواطئ وأجواء كورنيش أبوظبي وستكون أبواب عرض حصن الاتحاد العسكري مفتوحا للعامة.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X