إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

روسيا تتعرض لاعنف محاولات لاختراق منظومات أمنها المعلوماتي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • روسيا تتعرض لاعنف محاولات لاختراق منظومات أمنها المعلوماتي

    اعترفت المصادر الأمنية الروسية بتزايد حجم محاولات الاختراق الإلكترونية لمواقع الأجهزة الرسمية في روسيا في عام 2016 بمقدار ثلاثة أضعاف. وقال نيكولاي باتروشيف، سكرتير مجلس الأمن القومي الروسي: إن عدد هذه المحاولات من الخارج بلغ في العام الماضي وحده ما يقدر بـ 52,2 مليون حالة ، بالمقارنة مع 14,4 حالة في عام 2015.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	4556765-660x330.jpg  مشاهدات:	1  الحجم:	85.2 كيلوبايت  الهوية:	492965


    واعترف المسؤول الروسي الأمني الكبير بأن المسائل المتعلقة بتأمين النظم الإلكترونية الروسية وما يتعلق بنشاط المخابرات بشأنها لا يزال يتسم بالقصور.

    وقال: إن شبكات الإنترنت في روسيا هي أكثر المجالات التي تتعرض لمحاولات الاختراق الإلكترونية الأجنبية، في الوقت الذي تعاني فيه الأجهزة الأمنية من قصور بسبب عدم كفاية الكوادر، ما يؤثر سلبًا على تأمين منظومات المعلومات والحيلولة دون تعرضها للهجمات الإلكترونية من الخارج.

    وتأتي هذه الاعترافات في وقت لا يزال يتردد في الولايات المتحدة وعدد من الدول الغربية اتهامات ضد أجهزة الاستخبارات الروسية، التي يقولون إنها نجحت في اختراق شبكات المعلومات وكانت سببًا في فوز الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية الأخيرة.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X