إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مجموعة إيرباص تعمل على إيجاد خلف لطائرة "تورنيدو"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مجموعة إيرباص تعمل على إيجاد خلف لطائرة "تورنيدو"

    ​​​​تسعى مجموعة ايرباص لصناعة الطائرات الى ايجاد خلف لطائرة تورنيدو القتالية، وتجري في سبيل هذا المشروع مناقشات كثيفة مع الحكومات الاوروبية
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	3201731122941.jpg 
مشاهدات:	4 
الحجم:	101.4 كيلوبايت 
الهوية:	493277


    برلين (أ ف ب) - تسعى مجموعة ايرباص لصناعة الطائرات الى ايجاد خلف لطائرة تورنيدو القتالية، وتجري في سبيل هذا المشروع مناقشات كثيفة مع الحكومات الاوروبية، كما اعلن رئيس القسم الدفاعي في المجموعة في مقابلة نشرت الجمعة.

    وقال الالماني ديرك هوكي لصحيفة "هاندلسبلات" اليومية للأعمال، "نجري مناقشات كثيفة مع الحكومات الاوروبية في شأن الطائرة التي ستخلف المطاردة تورنيدو".

    واعتبر المسؤول في مجموعة الطيران الاوروبية، ان المشروع المسمى "الجيل الثاني من منظومة الاسلحة"، يتطلب "استثمارات طائلة في المستقبل"، ويمكن ان يسفر عن نتيجة "فقط في اطار تعاون اوروبي وثيق" تحت اشراف فرنسا والمانيا.

    واوضح هوكي ان البرنامج ينص على وجود "سرب من الطائرات من دون طيار" دعما للطائرات. وقال ان "الرأي السائد للدول هو الاحتفاظ بطائرات مع طيارين"، مشيرا الى ان ذلك لا يمنع "جمع افضل ما في الطائرتين".

    وتؤكد الصحيفة ان القرار الألماني سيتخذ بعد الانتخابات العامة في ايلول/سبتمبر.

    واوضح هوكي "نعتقد ان الدراسات على المدى البعيد، ستتم الموافقة عليها في العام المقبل. ثم، سنحتاج في غضون السنتين او الثلاث المقبلة الى قرار مبدئي... اذا ما اردنا ان تكون الطائرة الجديدة جاهزة للاستخدام بحلول العام 2035".

    ويكمن التحدي الاكبر كما يقول، في "التوفيق بين مطالب الدول. فالفرنسيون يتوقعون دخول الطائرة مجال الخدمة بين 2035 و2040، ويميل الالمان بالتالي الى 2034، لأن اسطول التورنيدو يكون قد تجاوز مدة خدمته".

    وتستخدم المانيا في الوقت الراهن 85 طائرة تورنيدو مصنوعة في الثمانينيات. وقد تدخلت الطائرات في حرب كوسوفو وفي افغانستان. ويتمركز الان عدد كبير من الطائرات في تركيا وتقوم بعمليات استطلاع في سوريا.

  • #2
    لا خلف لهذه الكارثة الا من نفس فصيلتها .. فصيلة الافاعي الزاحفة ... غالبا مقاتلة بنفس المفهوم بتصميم احدث ربما نسخة محدثة منها كالذي حدث مع السوبر ايجل ..



    يوم كلٍ من خويه تبرا .. حطيت ا
    لأجرب لي خويٍ مباري

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    من نحن

    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

    تواصلوا معنا

    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

    editor@nsaforum.com

    لاعلاناتكم

    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

    editor@nsaforum.com

    يعمل...
    X