إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تفاصيل جديدة في صفقة كاشفات الألغام Husky 2G للسعودية ومصر والأردن

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تفاصيل جديدة في صفقة كاشفات الألغام Husky 2G للسعودية ومصر والأردن

    أعلنت شركة dcd الجنوب افريقية، عن بيعها 20 مركبة من طراز "هاسكي 2 جي" لكشف العبوات الناسفة والسيارات الملغومة ل*وزارة الدفاع الأميركية، ضمن عقد بلغت قيمته 132 مليون دولار، فيما لفتت الى أن هذه العربات ستتوجه في نهاية المطاف إلى كل من المملكة العربية السعودية ومصر والأردن. [ATTACH=JSON]n493337[/ATTACH]

    وقالت وزارة الدفاع الأمريكية في إعلانها عن عقد البيع العسكري الخارجي في 30 آذار / مارس، إن هذه المركبات من الجيل الثاني وإن العقد يشمل أيضا أنظمة فرعية جديدة لإنتاج قطع الغيار وتخزينها وأدواتها ، وممثلي الخدمة الميدانية، والتدريب.

    وقال بيان وزارة الدفاع "سيتم تحديد مواقع العمل والتمويل مع تاريخ الانتهاء المتوقع من 30 مارس 2021.

    ووفقا لمدير عام الشركة "كورنيليوس غروندلينغ" إنه بسبب التهديد المتغير في بيئة الحرب غير المتماثلة، تطورت عملية إزالة الألغام من الطرق التقليدية إلى نهج ميكانيكي لأداء وظيفة الكشف والتحييد بطريقة أكثر أمانا.

    والمركبات من طراز (هاسكي 2 جي) هي مركبات غير مأهولة مخصصة لكشف العبوات الناسفة والسيارات الملغومة وتسهم بشكل حاسم في تعزيز مهمة تطهير طرق وتمتلك القدرة على إدامة حرية المناورة ومجابهة المخاطر، كما أنها مزودة بذراع الكشف (فاسكان) المستخدم لكشف العبوات الناسفة والألغام وتم تجهيزها أيضا بقدرات يمكن لها أن تتقبل التحديثات في المستقبل، فضلا عن تقنية الكشف بالرادار تحت الأرض".

    وهي مجهزة بعدد من أجهزة الاستشعار، ومناسبة بشكل مثالي لعمليات إزالة الألغام، بما في ذلك الكشف عن الأجهزة المتفجرة اوالألغام الأرضية والمواد المتفجرة الأخرى وتحديد هويتها وتدميرها.

    وتعمل هاسكي 2g حاليا مع القوات البرية العراقية والجيش الإسباني، ويجري تسويقها من خلال شراكة بين الشركة الجنوب أفريقية والولايات المتحدة الأميركية.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X