إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

130 طائرة معروضة وطلعات تجريبية لاربعين نموذج في معرض لوبورجيه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 130 طائرة معروضة وطلعات تجريبية لاربعين نموذج في معرض لوبورجيه

    ستعرض حوالي 130 طائرة من كافة الفئات، الطائرات التجارية والعسكرية والطائرات الخاصة والمروحيات، على ارض مدرج لوبورجيه وستقوم اربعون منها بطلعات تجريبية خلال فترة المعرض الممتدة من 17 الى 23 حزيران (يونيو).


    ومن ابرز الطائرات التجارية:


    - دريملاينر 787 لمجموعة بوينغ الاميركية المجهزة بمحركين، الاكثر تطورا من الناحية التكنولوجية والتي تدخل في صناعتها مواد مركبة وتستهلك وقودا اقل وتؤمن الراحة في مقصورتها.


    - سوبرجامبو أ380 اضخم طائرة تجارية في العالم لمجموعة ايرباص الاوروبية، وهي قادرة على نقل 525 مسافرا ضمن ثلاث درجات وحتى 853 راكبا اذا استخدمت في رحلة تشارتر.





    طائرات ايرباص أ350 الجديدة للرحلات الطويلة ستقوم باول رحلة تجريبية لها الجمعة على ان تدخل في الخدمة في نهاية العام المقبل.


    ومن الطائرات العسكرية:


    - ايرباص أ400 للنقل العسكري الاوروبي المجهزة باربعة محركات ستحلق لاول مرة في معرض لوبورجيه وهي قادرة على نقل حتى 37 طنا على 3300 كلم والهبوط في مواقع غير مجهزة حتى على الرمل مع دبابات او مروحيات. وهي مصممة ايضا لالقاء مظليين على ارتفاع 12 الف متر او تزويد طائرتين او مروحيتين بالوقود في الجو.


    - ستحلق مقاتلة سوخوي سو-35 الروسية لاول مرة في الخارج. وقد عرضت للمرة الاولى خلال معرض الطيران الروسي في 2009. وبحسب الشركة المنتجة اداء هذه الطائرة يفوق الطائرات الاوروبية وحتى طائرة اف-35 الاميركية الجديدة. انها نسخة محدثة لطائرة سوخوي 27 المجهزة بمحركات اقوى وانظمة جديدة ورادار يسمح بمراقبة حتى ثلاثين هدفا في آن.





    مروحية كاموف-52 اليغايتور للجيش الروسي تزن 10,4 طنا وتبلغ سرعتها 270 كلم في الساعة ويمتد نطاق عملها على 520 كلم. وهي مجهزة بنظام انقاذ فريد يقذف طاقمها المؤلف من فردين من ارتفاع يتيح لمظلتيهما بالعمل حتى اذا اسقطت الطائرة على علو منخفض.


    - طائرة رافال من مجموعة داسو للطيران التي يمكن للهند ان توصي حتى 189 نسخة منها هي اول مقاتلة فرنسية ستحل لاحقا مكان كل الطائرات المستخدمة في سلاح الجو والبحرية الفرنسيين. وهذه الطائرة المجهزة بمحركين مصممة للاعتراض ولشن هجمات جو-ارض وجو-بحر ومهمات الاستطلاع والضربات النووية كما كان الحال خلال الحرب في مالي.


    - طائرة بي-38 لايتينغ التاريخية. كان الطيار والكاتب الفرنسي سانت ايكزوبيري حلق في طائرة مماثلة قبل ان يختفي في المتوسط في 1944 اثناء مهمة استطلاع.


    واخيرا ستعرض مجموعة من طائرات الاعمال مثل طائرات فالكون 2000 و7اكس و900 وطائرات داسو او طائرة جي 650 من غالف ستريم.







    المصدر





ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X