إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شرطة لندن تحقق في قضية الاعتداء على الطالب السعودي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شرطة لندن تحقق في قضية الاعتداء على الطالب السعودي

    حضروا لمنزله وأخذوا أقواله وتسلموا تقرير المستشفى

    شرطة لندن تحقق في قضية الاعتداء على الطالب السعودي

    سلطان المالكي- سبق- لندن "هاتفياً": تواصلت شرطة العاصمة البريطانية لندن مع الطالب السعودي "خالد الخالدي المالكي"، الذي تعرّض للاعتداء مساء أمس الثلاثاء من قِبل متطرف بريطاني وجّه إليه لكمات عدة حتى أفقده وعيه.

    وقال الطالب خالد المالكي لـ"سبق" إن الشرطة حضروا لمنزله، وأخذوا أقواله، مضيفاً أنهم "حققوا ما يقارب الساعتين، ثم طلبوا خروجي وتركهم وحدهم لكتابة المحضر النهائي".

    وذكر المالكي أنه وقّع على أوراق المحضر بعد قراءتها، وطلبوا منه شرح تفاصيل المعتدي، وقال: "ذكرتها في المحضر، كما سلمتهم تقرير المستشفى".

    وشكر "خالد الخالدي المالكي" الملحقية الثقافية بلندن، على تواصلهم المستمر، وكل من اتصل وسأل عنه، مؤكداً أنه سحب الأوراق من المستشفى الحكومي، للعلاج في مستشفى خاص.

    وكان الاعتداء على الخالدي قد نتج عنه كسرٌ في فكه، وتمَّ نقله للمستشفى للعلاج بعد هروب المعتدي.


    الخالدي لـ "سبق": ضربني بقسوة وتلفّظ بكلامٍ عنصري ضدّ الإسلام


    في لندن .. بريطاني يعتدي على طالب سعودي بلكمات أفقدته وعيه



    سلطان المالكي- سبق- لندن (هاتفياً): تعرّض طالبٌ سعودي، مساء أمس الثلاثاء بلندن، للضرب على يد متطرّفٍ بريطاني وجّه إليه لكماتٍ عدة حتى فقد الوعي؛ ما نتج عنه كسرٌ في الفك، وتمَّ نقله للمستشفى بعد هروب المعتدي.

    وقال الطالب السعودي خالد الخالدي، في اتصالٍ هاتفي مع "سبق"، إنه عندما كان متوجهاً إلى محطة "نورث أكتون" للقطارات، لمقابلة زملائه، تعرّض طريقه رجلٌ بريطاني يقارب عمره الثلاثين، وبدأ بالتلفُّظ عليه بكلامٍ عنصري ضدّ الإسلام والعرب، موضحاً أنه حاول تجنُّبه وذلك اتباعاً لتعليمات الملحقية الثقافية بلندن، التي حذّرت من أيِّ مضايقاتٍ عنصرية.

    وأضاف خالد الخالدي الذي يدرس في جامعة كابلان ببريطانيا :"أصرّ على مهاجمتي، حيث قام بضربي بشكل قاسٍ حتى فقدت الوعي لدقائق عدة، ثم عاد وعيي بحضور الإسعاف ورجال الشرطة، وتمَّ نقلي مباشرةً إلى مستشفى (charing cross hospital) وكشفت الفحوص تعرُّضي لكسرٍ في الفك الأيسر، وبعض الكدمات التي تستدعي تدخلاً جراحياً، فيما يتم التحقيق في الحادثة".

    وقال الطالب الخالدي الذي يبلغ من العمر 20 عاماً لـ "سبق": "الحمد لله أنا بخير، وخرجت من المستشفى على مسؤوليتي، وسأعود غداً لتحديد موعدٍ لإجراء العملية"

    وأضاف: "أنا أعيش في بريطانيا منذ سبع سنوات تقريباً، ولم يحدث لي أيُّ مضايقاتٍ، إلا بعد الأحداث التي حصلت أخيراً في قتل الجندي البريطاني، والشرطة البريطانية وقفت معي من موقع الحادث حتى المستشفى، كما أن السفارة السعودية ببريطانيا والملحقية الثقافية كانتا على تواصلٍ مستمرٍ مع والدي الموجود معي في لندن".

    يُذكر أن المسلمين في بريطانيا يتعرّضون لمضايقاتٍ من قِبل المتطرّفين البريطانيين، خصوصاً بعد حادثة مقتل جندي بريطاني في أحد شوارع لندن، الشهر الماضي، فيما قامت بعض مراكز الشرط في مدن بريطانيا، بتحذير الطلبة المسلمين من المظاهرات التي أقامها البريطانيون كردة فعلٍ على مقتل الجندي، وطالبتهم بأخذ الحيطة والحذر.






ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X