إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فيلم وثائقي عن الحرب على المخدرات في السعودية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #61
    إحباط تهريب 22 مليون حبة مخدرة حاولت شبكة سورية إدخالها للسعودية ...صور

    أعلنت وزارة الداخلية، بعد ظهر اليوم الأحد، عن إحباطها لمحاولات تهريب أكثر من 22 مليون قرص مخدر للمملكة.

    وقال المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي في بيان صحافي، اليوم، أن الجهات الأمنية المختصة تمكنت وبالتنسيق والتعاون مع الجهات الأمنية بمملكة البحرين من رصد ومتابعة وإحباط محاولتين لتهريب 22 مليون و85 ألف و570 قرص إمفيتامين تقدر قيمتها السوقية بـ مليار و 38 مليون و21 ألف و790 ريال. كما تم القبض على (5) سعوديين ومواطن بحريني من المتورطين في ذلك.
    وأوضح التركي بأن المحاولتين تمتا عبر جسر الملك فهد، الأولى بتاريخ 14/ 4 / 1435هـ وتم فيها ضبط ( 7.660.000) قرص إمفيتامين مخفية داخل بكرات من الاسلاك الشائكة, وجرت المحاولة الثانية بتاريخ 14 / 5 / 1435هـ وتم فيها ضبط (14.425.570) قرص إمفيتامين مخفية داخل بكرات مواد بلاستيكية.
    وأكدت التحقيقات أن شبكة تهريب دولية تنشط في تهريب الإمفيتامين إلى المملكة ويتزعمها أشخاص سوريي الجنسية يتنقلون بين عدد من الدول في الشرق الاوسط، وتعمل الجهات المختصة في إستكمال الإجرأءات النظامية لملاحقتهم قانونياً ومحاكمتهم أمام القضاء الشرعي بالمملكة.





























    أعلنت وزارة الداخلية، بعد ظهر اليوم الأحد، عن إحباطها لمحاولات تهريب أكثر من 22 مليون قرص مخدر للمملكة.وقال المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي في بيان صحافي، اليوم، أن الجهات الأمنية المختصة تمكنت وبالتنسيق والتعاون مع الجهات الأمنية بمملكة البحرين من رصد ومتابعة وإحباط محاولتين لتهريب 22 مليون و85 ألف و570 قرص إمفيتامين تقدر قيمتها السوقية بـ مليار و 38 مليون و21 ألف و790 ريال. كما تم القبض على (5) سعوديين ومواطن بحريني من المتورطين في ذلك.وأوضح التركي بأن المحاولتين تمتا عبر جسر الملك فهد، الأولى بتاريخ 14/ 4 / 1435هـ وتم فيها ضبط ( 7.660.000) قرص إمفيتامين مخفية داخل بكرات من الاسلاك الشائكة, وجرت المحاولة الثانية بتاريخ 14 / 5 / 1435هـ وتم فيها ضبط (14.425.570) قرص إمفيتامين مخفية داخل بكرات مواد بلاستيكية.وأكدت التحقيقات أن شبكة تهريب دولية تنشط في تهريب الإمفيتامين إلى المملكة ويتزعمها أشخاص سوريي الجنسية يتنقلون بين عدد من الدول في الشرق الاوسط، وتعمل الجهات المختصة في إستكمال الإجرأءات النظامية لملاحقتهم قانونياً ومحاكمتهم أمام القضاء الشرعي بالمملكة.




    تعليق


    • #62
      رد: إحباط تهريب 22 مليون حبة مخدرة حاولت شبكة سورية إدخالها للسعودية ...صور

      الله يحفظنا و سائر المسلمين من هذه الآفه التي تفتك بشباب الأمة. آمين يارب العالمين.

      تعليق


      • #63
        رد: إحباط تهريب 22 مليون حبة مخدرة حاولت شبكة سورية إدخالها للسعودية ...صور

        الحمد والشكر لله وشكر لرجال الداخليه على هذا العمل العظيم احترامي وتقديري لكم واسال الله العظيم ان يكتبها في موازين حسناتهم قولو اميين

        تعليق


        • #64
          رد: إحباط تهريب 22 مليون حبة مخدرة حاولت شبكة سورية إدخالها للسعودية ...صور

          الله لايوفقهم علي العموم انوعيه هاذي أصبحت بكثره في تبوك بتحديد الي في ثاني صوره حسبي الله عليهم دمروا اشباب نفسين

          تعليق


          • #65
            رد: إحباط تهريب 22 مليون حبة مخدرة حاولت شبكة سورية إدخالها للسعودية ...صور

            لكازس ! على مايسمونها وهي النوع الاكثر انتشارا اليوم في سوق الممنوعات
            قال الرسول عليه الصلاه والسلام "لعن الله الخمر، وشاربها ، وساقيها ، وبائعها ، ومبتاعها ، وعاصرها ، ومعتصرها ، وحاملها ، والمحمولة إليه ، وآكل ثمنها."
            بينما المخدرات أقوى من الخمر تأثيرا فما هو مصير صاحبها ؟

            تعليق


            • #66
              رد: إحباط تهريب 22 مليون حبة مخدرة حاولت شبكة سورية إدخالها للسعودية ...صور

              حرب علينا ولكن الله يحمينا ويحمي عيالنا

              تعليق


              • #67
                رد: إحباط تهريب 22 مليون حبة مخدرة حاولت شبكة سورية إدخالها للسعودية ...صور

                ارجوا الدمج مع الموضوع المثبت عن مكافحة المخدرات ,,

                انجازات هذا الجهاز وهؤلاء الرجال تجاوزت وصف الابداع



                يوم كلٍ من خويه تبرا .. حطيت ا
                لأجرب لي خويٍ مباري

                تعليق


                • #68
                  رد: السعودية.. والحرب على المخدرات

                  بمساندة الدوريات البحرية التابعة لقيادة المنطقة


                  "حدود القنفذة" يحبط تهريب 212 كيلوجرام حشيش بحراً




                  عبدالله الراجحي- سبق- جدة:
                  أحبطت دوريات حرس الحدود البحرية والبرية بقطاع القنفذة محاولة تهريب 212 كيلوجراماً من مادة الحشيش المخدر إلى داخل المملكة عن طريق البحر.

                  وقال الناطق الإعلامي باسم قيادة حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة، العقيد ناجي الجهني: "دوريات حرس الحدود البحرية والبرية بقطاع القنفذة التابع لقيادة حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة تمكنت مساء أمس الأول في إحباط دخول هذه المخدرات، بمساندة الدوريات البحرية التابعة لقيادة المنطقة".

                  وأضاف "الجهني": "هذه الجهود تأتي في إطار تكثيف المراقبة الحدودية وإعداد الخطط العملياتية المدروسة والمحكمة وتكثيف المراقبة البحرية والبرية عبر استعمال أحدث التقنيات الخاصة برصد وكشف ومتابعة الأهداف في المناطق البحرية والبرية لحدود مملكتنا الغالية".

                  وأردف: "نعمل باستمرار على تضييق الخناق على المهربين وعرقلة محاولاتهم الرامية للنيل من أبناء هذا الوطن الغالي، ونؤكد أن رجال حرس الحدود سيكونون دائماً في حالة تأهب لمراقبة الحدود بحراً وبراً ولن يعطوا الفرصة لهؤلاء المجرمين لتحقيق أهدافهم والإضرار بشباب هذا الوطن الغالي".

                  وتابع: "هذه المحاولات البائسة تزيدنا عزماً على التصدي للمهربين وملاحقتهم ودحرهم وعدم تمكينهم من تحقيق أطماعهم في إفساد شباب هذه الوطن المعطاء".

                  وقدّم قائد حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة، اللواء بدر الجابري، شكره للدوريات على ما تبذله من جهد في المنطقة وغيرها من مناطق الوطن لحماية حدود الوطن ومواجهة كل من يحاول المساس بأمن الوطن والمواطن.

                  ودعا "الجابري" المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع حرس الحدود في الإبلاغ عن المتسللين والمهربين من خلال الاتصال بالرقم "994" لمساعدة دوريات حرس الحدود على أداء مهامها.








                  المملكة العربية السعودية
                  "عــمـــلاق الــــشــــرق الاوســــــط"







                  سامحوني فالدنيا لاتستاهل ان نكره بعض من اجل وجهات نظر
                  ووداعاً





                  تعليق


                  • #69
                    رد: السعودية.. والحرب على المخدرات

                    المشاركة الأصلية بواسطة القائد الخفي مشاهدة المشاركة

                    تنفيذ حكم القتل تعزيراً بحق مهرِّب هيروين باكستاني بالقطيف







                    واس- القطيف:
                    نفّذت وزارة الداخلية حكم القتل تعزيراً في مهرِّب هيروين (باكستاني) بمحافظة القطيف؛ إثر قيامه بتهريب كميةٍ كبيرةٍ من الهيروين المخدّر، وأسفر التحقيق معه عن اعترافه بما نُسب إليه، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صكٌ شرعيٌّ يتضمّن ثبوت إدانته بما نُسب إليه، والحكم بقتله تعزيراً، وصُدِّق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العُليا، وصدر أمرٌ سامٍ يقضي بإنفاذ ما تقرّر شرعاً بحقه.

                    وفيما يلي نص بيان وزارة الداخلية:
                    قال الله تعالى (إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فساداً أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم).

                    بفضلٍ من الله تمّ القبض على المدعو / جعفر غلام علي - باكستاني الجنسية - إثر قيامه بتهريب كمية كبيرة من الهيروين المخدر وأسفر التحقيق معه عن اعترافه بما نسب إليه وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يتضمن ثبوت إدانته بما نسب إليه والحكم بقتله تعزيراً وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر سام يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً بحقه.


                    ونفذ حكم القتل في الجاني / جعفر غلام علي - باكستاني الجنسية - اليوم الأربعاء الموافق

                    03 / 1 / 1435 هـ في محافظة القطيف بالمنطقة الشرقية.


                    ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمة على الفرد والمجتمع وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم وهي تحذر في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.
                    والله الهادي إلى سواء السبيل.
                    يالله الى متى هذا التهريب الكثيف جدا لابد ان يعمم على حرس الحدود قتل كل مهرب سواءا اسلحة او مخدرات ويجب برضو التعميم على حرس الحدود اي شخص يحاول عبور الحدود يجب قتله بطلقة نارية في راسه مباشرة الى متى هذا الاهمال والمعاملة الغير شديدة معهم !! ما راح يوقفون والله !! لابد من القسوة واشد انواع القسوى برضو المفروض مكافحة المخدرات اي شخص يمسكوه بالغالب يكون طبعا غير سعوديين خصوصا باكستانين وافغانين اول ما ينتهون منه ومن بعد التحقيق واستخدامه كوسيط للمعرفة التجار الكبار مباشرة يؤخذ ويقتل بطلقة في راسه وننتهي منه وهذا مشروع دينيا وانسانينا واخلاقيا لان هذا جالس يهرب سموم للقتلك وقتل شبابك وتدمير الوطن من الداخل + الفساد بالارض وهذا حكمه القتل تعزيرا لذلك , على طول يقتل بطلقة بالراس او بالسيف والافضل يقتل امام الناس وطبعا بدون حكم من المحكمة علطول مباشرة حتى يخافوا ويهربوا يا جماعة المخدرات خطرها من اعظم الاخطار فهي تضيع سمعة البلد وتضيع فكر الشباب وتضيع مستقبل البلد وتضيع الدين والمبادئ والاعراض وتشيع الجرائم والقتل + تضييع للمال والعقول وانتحار سريع وبطيئ وضياع سمعة عوائل وفقر !!! يا جماعة ارجوكم كل من يعمل بمكافحة المخدرات وانا طبعا السنة الجاية مجرد ما انتهي من ثالثة ثنوي راح اقدم على المكافحة مباشرة واي شخص الاقيه يهرب راح اعذبه اشد واقوى تعذيب بشتى الطرق والاساليب وبعدها راح اقتله والله لانهي المخدرات داخل السعودية رغم انها غير منشرة لكن سوف انهيها حتى الصفر !! والمخدرات تنتهي بالعقوبات الشديدة القاسية اما الي يقولك توعية اقولك هنا لا تنفع التوعية كثيرا ! صحيح لها دور لكن لا تنفع كثيرة والافضل التوعية للاطفال منذ الطفولة ! , بعدين ليه ما يزيدون عدد افراد المكافحة الى الضعف ويجعلونهم من المتدينين ؟ + ليه ما يكونون مدربين تدريب زين ؟؟ وانا من رايي المفروض جميع من يعمل بالمكافحة يلبسون بدلات مدنية وليس ثياب وذلك لسهولة وسلاسة الحركة وملائمة الثياب للاماكان وعدم ظهور الوساخة عليها مباشرة + اتمنى التدريب لجميع الافراد والضباط تدريب حقيقي على تكتيكات الاقتحام السريع والتطهير وايضا يدربون تدريب على اللياقة وقوة الجسم والعضلات والصلابة !! والاحترافية في استخدام السلاح

                    تعليق


                    • #70
                      رد: السعودية.. والحرب على المخدرات

                      المشاركة الأصلية بواسطة ولد روق مشاهدة المشاركة
                      ياخوان فيه سؤال محيرني من فتره الاموال اللي تتصادر وتقدر بالملايين وش يصير عليها ؟
                      اولا مكافئة للرجال المكافحة ثانيا تحول الى ميزانية مكافحة المخدرات او تعطى الدولة يعني مكافحة المخدرات تحتاج امول وتحتاج صرف وهي تستفيد من الاموال المصادرة وهي تقدر بمليارات !! ,

                      تعليق


                      • #71
                        رد: السعودية.. والحرب على المخدرات

                        يجب أن يحكم على أي جريمة تقع تحت بند الجريمة المنظمة بالإعدام المباشر بدون تهاون حتى مع من يتعاطاها.

                        تعليق


                        • #72
                          رد: السعودية.. بالصور سقوط "مافيا" المخدرات .

                          المشاركة الأصلية بواسطة yzeed مشاهدة المشاركة
                          المشكلة في الاستهلاك الداخلي؟
                          المشكلة بوجود من لديه هدف من الترويج ( الطوائف الاخرى المعادية )+ وجود الاجانب بكثرة وهم ما يهمهم البلد + هم اكثر من يستخدم

                          تعليق


                          • #73
                            رد: السعودية.. بالصور سقوط "مافيا" المخدرات .

                            المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
                            ما يداهمون بثياب ابدا
                            هم مثل ماتفضلت يلبسون ملابس رياضية او ازياء لجاليات اذا كانت المداهمة في وسط اجانب
                            يلبسون الدرع الواقي تحت ملابسهم فعلا ولديهم اوامر نار فوري وبدون تردد
                            متمرسون لدرجة تفوق الاحتراف وضرباتهم تجاوزت الحدود وعملياتهم النوعية تستحق الاشاده ,, لديهم قدرات استخابرية متفوقه جدا يكفي انهم يعرفون باكبر العمليات قبل وقوعها وينفذون ضدها الخطط ويخترقون باحتراف شديد صفوف العاصابات المروجه للمخدرات سواء دادخليا او خارجيا
                            العمليات التي اسقط مخدرات بقمية 2 مليار خلال 3 اشهر فقط تشير الى ان هذا القطاع تجاوز بكل اقتدار وصف الدرع الحامي الى وصف الدرع الحامي والسيف البتار

                            هم بالمناسبة من اوائل القطاعات الامنية السعودية التي احتوت قدرات عمليات خاصة ومنذ الثماننيات
                            ياخي الكريم العمل لابد يكون للمن يعملون على الاجهزة الكمبيوترات وغيرها يلبسون بدلات عسكرية مثل ما يلبسون الي بغرفة المرور وغرفة الشرطة الي شغلتهم على الحاسب يلبسون بدلات امن + من يعملون في الخارج لابد يلبسون بدلات حتى يكونون جاهزين مباشرة ولبسهم كالتالي في الشتاء بنطلون + درع ثم فوقه بدلة ثم فوق البدلة مسدس محمول تحت الابط وهذا معروف يعني + فوقه جاكيت والرشاش يكون من نوع MP5 او AK74 الصغير ويكون موضوع داخل الجاكيت !! + نريد تدريب مهني راقي وتوعية شديدة للمنتسين ودورات ثقافية دورات تحريضية ضد من يهربها وتبين لجميع الافراد ان من يهربها اعداء عقائديون وقوميين لنا سواءا لبنان او سوريا او ايران او شيعة افغانستان وجهلة السنة هناك !! وهذا يرجع لاهداف كبيرة !! + لابد من ان يدرب رجال المكافحة اولا على فنون التشابك القريب سواءا الملاكمة او MMA + فنون الدفاع عن النفس + تكتيكات الاقتحام والاشارات والحركة الخفية وطريقة التسلل للمباني والبيوت والحارات وطريقة قفز البيوت وقفز المباني يعني تماما مثل مكافحة المخدرات بالدول المتقدمة + لابد ان يعمم عليهم ويفرض عليهم اي مروج او حيازة يمسك ويعذب ويصلح صلح بجميع انواع التعذيب ! حتى يكون ردع واخافة لهم مستمرة وهيبة للرجال المكافحة وهذا الجهاز ! تذكر ايام الدراسة كيف كان المدرس الي معه عصا ويضرب له هيبة وكلامه مسموع !! هو نفسه الامر العقوبات ترهب وتحجز خصوصا الجسدية والنفسية !!, انا قريبا كلها كم شهر واقدم على اول دورة مكافحة مخدرات وسوف استمر بالتدريب الجسدي والتدريب على فنون القتال والله راح اعمل باليوم 18 ساعة مع ساعات قليلة راحة !! , انا دمي فاير وعندي هاجس ديني ووطني خصوصا كبير جدا جدا !! ,

                            تعليق


                            • #74
                              رد: السعودية.. بالصور سقوط "مافيا" المخدرات .

                              المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
                              غريبة فعلا ما شاهدته في تبوك !!
                              الفلم الوثائقي ليس دقيقا في هذة الناحية
                              والانك من ذلك انهم بعضهم يجون لابسين ثوب وشماغ وعقال وقسم بالله انه وهو يمشي ويقتحم البيت الشماغ والعقال يطيحون بالارض ومنظرهم غير مهيب !! + ترى معظم رجال المكافحة راح يوجهون ناس مجسمين واقوياء ومدربين وحذريين لذلك يلزمهم التمارين الجسامنية والتدريب على القتال والاشتباك القريب !! ترى والله مافيها مشكلة عند كل مركز تدريب مكافحة مخدرات يحطون صالة رياضية كبيرة فيها حديد ومدربين على فنون القتال والملاكمة + يضعون ميدان يدربون فيه على الرماية الاحترافية وترى هذا ممكن ينجز ويعمل وتكون مدة الدورة 6 اشهر وهي كافية جدا اذا قلنا باليوم مدة التدريب 10 ساعات وهي كالتالي رياضة وجري ساعتين + ساعة حديد وتمرين عقلة وضغط + ساعة ونصف تمرين MMA + اساليب التقييد + ساعتين تدريب على الاقتحام + ساعة تدريب على الرماية والباقي من الوقت تعليم على المخدرات واشكالها وطريقة تحليلها وجميع الامور التي تتعلق فيها , وطبعا تكون الساعات متفرقة وليست مجتمعة حتى ما يكون فيه ضغط !! , لكن تكون جميع هذه التمارين مفروضة ومجبرين عليها ,

                              تعليق


                              • #75
                                رد: إحباط تهريب 22 مليون حبة مخدرة حاولت شبكة سورية إدخالها للسعودية ...صور

                                المشاركة الأصلية بواسطة Prince مشاهدة المشاركة
                                لكازس ! على مايسمونها وهي النوع الاكثر انتشارا اليوم في سوق الممنوعات
                                قال الرسول عليه الصلاه والسلام "لعن الله الخمر، وشاربها ، وساقيها ، وبائعها ، ومبتاعها ، وعاصرها ، ومعتصرها ، وحاملها ، والمحمولة إليه ، وآكل ثمنها."
                                بينما المخدرات أقوى من الخمر تأثيرا فما هو مصير صاحبها ؟
                                حتى لو لم تكن حرام فرضا , فمكافحتها شيء فطري واساسي وانساني فهي تدمر بلدنا من الداخل وتقوده الى الخراب والجهل والقتل والاغتصاب والشذوذ + تضيع اموالنا وتضيع سمعة البلد وصورته وتشكك فينا !! + هذه سموم تقتلنا بعضها ببطئ وبعضها بسرعة وهي تضيع عقول الشباب وقدراتهم + تضيع الدين والمبادئ والوعي !! + فوق هذا فلوسها تروح للدول عدوة لنا واحزاب كحزب الله

                                تعليق

                                ما الذي يحدث

                                تقليص

                                الأعضاء المتواجدون الآن 3. الأعضاء 0 والزوار 3.

                                أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

                                من نحن

                                الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                                تواصلوا معنا

                                للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                                editor@nsaforum.com

                                لاعلاناتكم

                                لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                                editor@nsaforum.com

                                يعمل...
                                X