إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"درع حصين" طيران القوات البرية يضخ دفعة من "الصقور"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "درع حصين" طيران القوات البرية يضخ دفعة من "الصقور"



    رعى قائد القوات البرية الملكية السعودية الفريق الركن عيد بن عواض الشلوي أمس حفل تخريج عدد من دورات معهد طيران القوات البرية بالقصيم التي عقدت خلال هذا العام 1434 / 1435، وذلك في معهد طيران القوات البرية بمنطقة القصيم.
    وبدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم ثم ألقى قائد قيادة معهد طيران القوات البرية بالمنطقة اللواء الطيار الركن عبدالله بن علي الطويلعي كلمة، نوه فيها بما تقدمه القيادة الرشيدة لأبنائها وتسخير جميع الإمكانات المادية والبشرية في المجالات كافة، لمواكبة التطورات العلمية والعملية بكل ثقة وثبات، مفيداً بأن هذه الدورات تهدف إلى الارتقاء بأداء العاملين في القوات البرية والوصول بهم إلى أعلى المستويات حيث تلقى المتدربون في هذه الدورات العديد من التدريبات والتعليمات الفنية والتطبيقات النظرية والعملية .
    بعد ذلك، بدأ العرض العسكري لكتيبة الشرطة العسكرية وكتلة التموين وسرية القيادة وكتلة الطيارين الخريجين وكتل التعليم حيث تحتوي على دورة الضباط المتقدمة والحاسب الآلي واللغة الإنجليزية وطلبة الدورة التاسعة ودورة ضباط الصف الفنيين ودورة اللغة الإنجليزية "32 ضباطا" ودورة الطلبة الـ10 والـ 11 .
    عقب ذلك أوضح العقيد الركن محمد بن بجد المطيري في كلمة الخريجين أن هذه الدورات مفصلية في حياة الخريجين العسكرية شاكراً قيادة معهد طيران القوات البرية والكادر التعليمي على تسخير كافة الإمكانيات لنجاح الدورة والرقي في محاكاة الفكر العسكري المحترف في التدريب الحديث. ثم شاهد الحضور عرضاً جوياً لعدد من الطيارين في مجموعات مختلفة من الطيارات للقيام بعمليات خاصة بمشاركة منظومة متكاملة من طيران القوات البرية وتتضمن طائرات الاستطلاع الجوي وطائرات الهجوم الآباتشي وطائرة الأغراض العامة البلاك هوك وطائرة الشوايزر.
    وفي ختام الحفل، أعلنت النتائج العامة للدورات، وسلم قائد القوات البرية الملكية السعودية الجوائز والشهادات للمتفوقين والخريجين وكرم منسوبي المعهد والوحدات المساندة.









  • #2
    رد: "درع حصين" طيران القوات البرية يضخ دفعة من "الصقور"

    رائع ومن حسن إلى أحسن ..

    وأتمنى من القيادة رفع مستوى المعهد من معهد إلى أكاديمية لصناعة الطيران وفنونه ..

    نريد طيارين على مستوى ونريد خبرة احترافية ونريد توطين صناعة الطيران بحيث نكون الرقم (1) في العالم ..

    تعليق


    • #3
      رد: "درع حصين" طيران القوات البرية يضخ دفعة من "الصقور"

      وين الصور ياشين الاعلام العسكري عندنا يرفع الضغط

      تعليق

      ما الذي يحدث

      تقليص

      المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

      من نحن

      الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

      تواصلوا معنا

      للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

      editor@nsaforum.com

      لاعلاناتكم

      لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

      editor@nsaforum.com

      يعمل...
      X