إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فرنسا تتجسس على الجزائر إلكترونيا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فرنسا تتجسس على الجزائر إلكترونيا



    كشف مركز أمن الإتصالات الكندي عن قيام الاستخبارات الفرنسية بالتجسس على أهداف داخل الأراضي الفرنسية من بينها مصالح تابعة للجزائر.
    واتهمت الاستخبارات الكندية نظيرتها الفرنسية بتنفيذ عمليات تجسس إلكتروني منذ سنة 2009 ومتواصلة حاليا استهدفت مؤسسات على علاقة بالبرنامج النووي الإيراني وأيضا أهداف ليست على صلة بالطاقة النووية تتواجد في كل من كندا، أسبانيا، النرويج، اليونان كوت ديفوار والجزائر.
    وحسب ما نشرت جريدة "لوموند" الفرنسية فإن المديرية العامة للأمن الخارجي الفرنسية هي التي تملك الخبرة الكافية للقيام بعمليات التجسس الإلكتروني، بينما فندت مديرية الأمن الداخلي المعلومات المداولة في هذا الشأن.
    وأفاد مركز أمن الإتصالات الكندي أن الاستخبارات الفرنسية قامت بعمليات التجسس الالكتروني ضد الجزائر بسبب غلق هذه الأخيرة في 2009 أبواب الحوار مع باريس وبرودة في العلاقات بعد خلافات سياسية خصوصا وأن الجزائر تبقى فاعلا إقليميا مهما خصوصا في الجانب الأمني.

    Pour dire STOP à la désinformation, le Dr Yahia Mekki, Virologue au CHU de Lyon, Expert auprès de l’Organisation mondiale de la Santé (OMS) et auprès du ministère français de la Santé, répond pour nous aux questions qui reviennent le plus sur la toile et corrige ainsi les mythes sur le Coronavirus. https://www.facebook.com/nabila.hocinectd.7/videos/2706752542880839/ Le Covid […]




ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X