إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تونس تتفق مع الإمارات للتعاون في مجال مكافحة الإرهاب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تونس تتفق مع الإمارات للتعاون في مجال مكافحة الإرهاب

    قال وزير الخارجية التونسي منجي الحامدي إن بلاده اتفقت مع دولة الإمارات العربية المتحدة على التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ،وذلك خلال الجولة الخليجية لرئيس الحكومة التونسية مهدي جمعة التي انتهت قبل يومين.

    وأوضح الحامدي خلال مؤتمر صحفي عقده بعد ظهر اليوم (الجمعة)،أن الجولة الخليجية لرئيس الحكومة مهدي جمعة، أثمرت عن اتفاق بشأن التعاون مع الجانب الإماراتي من أجل التصدي للإرهاب. ولم يحدد طبيعة هذا التعاون، واكتفى بالإشارة إلى أن الجولة الخليجية لرئيس الحكومة التي شملت 5 دول هي السعودية والإمارات والكويت والبحرين و قطر،حققت أهدافها. واعتبر الحامدي أن الأهداف التي حققتها هذه الجولة تتمثل في استقطاب المزيد من السياح الخليجيين،واقناع المستثمرين الخليجيين بالإستثمار في تونس،بالإضافة إلى إحكام التنسيق والتشاور بشأن القضايا الإقليمية والدولية ذات الإهتمام المشترك." وكانت أحزاب سياسية قد انتقدت الحصيلة السلبية للجولة الخليجية التي قام بها رئيس الحكومة التونسية واعتبرت أنه عاد خالي الوفاض، خاصة وانه كان قد أعلن قبل هذه الجولة أنه يعول على الخليجيين في دعم تونس خلال هذه المرحلة الإقتصادية الصعبة.

    تونس21مارس2014/قالوزيرالخارجيةالتونسيمنجيالحامديإنبلادهاتفقتمعدولةالإماراتالعربيةالمت


ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X