إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الطائره بدون طيار MQ-4C تكمل رحلتها التجريبيه الأولبه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الطائره بدون طيار MQ-4C تكمل رحلتها التجريبيه الأولبه

    اعلنت البحريه الأمريكيه ان طائرة نورثروب قرومان MQ-4C تريتون اكملت رحلتها التجريبيه الأولى يوم 24 مارس 2014 وقد اكملت الطائره 81 ساعة طيران ووصلت الى ارتفاع 59950 قدم.
    وسوف يتم دمج المستشعرات على الطائره قبل البدء في المرحله الثانيه من التجارب والتي سوف تبداء في شهر يونيو القادم. الجدير بالذكر انه تم تجربة البرامج والمستشعرات الخاصه بالطائره من على متن طائرة قلف ستريم II سورقين.
    هذا وكانت شركة نورثروب قرومان قد اكملت التجارب على منطومة ردار الأستشعار النشط MFAS والذي سيتم دمجه على الطائره خلال عام 2013.
    ويعتبر رادار MFAS ردار نشط متعدد الأطوار يستطيع الكشف بزاوية 360 درجه ويستخدم هذا الرادار مزيجا من المسح الميكانيكي والألكتروني تمكنه من كشف المنطقه الجغرافيه المستهدفه لمده طويله. وقد صمم نظام MFAS للعمل مع نظام تعرف الكتروني على الاهداف AIS ويستطيع نظام AIS تحديد مواقع الوسائط البحريه والتعرف عليها ثم يقوم رادار MFAS بتصويرها. وعندما تقترب الطائره من الوسائط البحريه المستهدفه تقوم كل من منظومة الدعم الالكتروني AN/ZLQ 1 واجهزة الكشف الليزريه واجهزة الكشف الالكتروبصريه ومنظومة رايثيون MTS-B الموجوده على الطائره بالتأكد من هوية الواسطه البحريه المستهدفه.
    ويمكن لهذه الطائره وبمرافقة طائرة بوينج للدوريه البحريه P-8 بوسايدون تغطية مساحة 2،7 مليون ميل مربع في الرحله الواحده.
    وتنوي البحريه الامريكيه شراء ما مجموعه 70 طائره من هذا النوع كما ابدت استراليا اهتمامها بهذه الطائره لمرافقة اسطولها من طائرات الدوريه البحريه P-8 التي تعاقدت عليها في وقت سابق.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X