إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انتاج 1000 عربة نقل عسكرية ,,, سنويآ

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    رد: انتاج 1000 عربة نقل عسكرية ,,, سنويآ


    وعليكم السلام ,,,

    ليت حرصك على التسجيل هنا في المنتدى والرد على لاف بمشاركتة تلك

    كان اجدر لك الرد على الردود اليومية الموجود في منتداك ودحضها
    ومن عاشر الشبيحة واشباه العرب صار منهم ,,,

    sigpic

    تعليق


    • #32
      رد: انتاج 1000 عربة نقل عسكرية ,,, سنويآ

      فلو تلاحظ ان الدكتورة ذكرت انها واجهت الكثير من من حاولو ان يحبطو رسالتها وهم كثر ,,, وانت احدهم بردودك تلك


      فما المشكلة في ان تساعد مؤسسة او شركة او جهة حكومية او خاصة في ابتكار او فكرة ..؟
      واكثر الابتكارات لم ولن تكتشف مالم يكون هناك داعم او مساند لهذة الفكرة

      sigpic

      تعليق


      • #33
        رد: انتاج 1000 عربة نقل عسكرية ,,, سنويآ

        تابعو العربية الان

        ا
        sigpic

        تعليق


        • #34
          رد: انتاج 1000 عربة نقل عسكرية ,,, سنويآ

          المشاركة الأصلية بواسطة Heracles مشاهدة المشاركة
          اللي ما اعجبني هو الدفرنس حقها , حجمه يدل قوة عادية مقارنة باللوري الامريكيM923


          شوفوا وقارنوا









          وهذا اللوري الامريكي
          M923









          شوفوا دفرنسه



          اخوي الله يرضى لي عليك

          مقارنتك خاطئة لان الشاحنة الامريكية ليس نفس الفئة لان الامريكية ثقيلة اما التي نصنعها خفيفة و حتى عدد الاحصنة و الوزن اقل من الامريكية

          و عشان ما تنتقد الاختيار
          الشاحنة الخفيفة هي نواة اساسية للاتفاق مع الشركة الام على صناعة شاحنات اثقل مثل T815-7


          و شركة تاترا تعتبر متفوقة في هذا المجال و انا عندي موضوع في منتدى اخر مذ اكثر من سنه ساحاول نقله هنا

          تعليق


          • #35
            رد: انتاج 1000 عربة نقل عسكرية ,,, سنويآ

            المشاركة الأصلية بواسطة Heracles مشاهدة المشاركة
            اخوي لاف ترا الهمر العسكري ماهو مبني على المدني, بل العكس

            الهمر اصله عسكري وبدين اشتق منه النموذج المدني H1 ومن اوائل المشترين كان الممثل ارنولد شوارزنيجر "المعروف بتريمنيتر" ثم نزل موديل H2 واخيرا H3
            مع العلم ان H1 آخر سنة صنع له كانت عام 2006


            ثاني شي, اخوي عنده شاص. المرونة والأداء اللي تتكلم عنه ما يطلع الا اذا كانت الشاص فارغة من اي حمولة بإستثناء الركاب.

            الشيء الثاني في حرب الحوثيين استخدمنا الشاص كحامل لبندقية أو مدفع 106 او 105 وكان اداء الشاص سيء جدا وكانت اطاراته تتفقع علاوة على خروج الاسطبات الامامية من مكانها.

            بينما الهمر يركب عليه حتى قاذف صواريخ ستنجر المسمى بأفنجر ويركب عليه رشاش عيار خمسي وصواريخ تاو المضادة للدروع.

            ثم يا اخوي لو الشاص كان به بركة كان من زمان جدي سحبوا على الهمر. الجيش يستخدم الشاص استخدامات ثانوية. فقط قارن بين قدرة تحميل الجمس الحوض حق الجيش او الهمر وبين قدرة تحميل الشاص. شيء مخزي للصانع الياباني. اصلا الحكومة ما تركب على الشاص الا رشاش عيار 7.62 .


            الشاص لو جينا على ذكر العيوب كله عيوب ولا يغرك كلام الناس او حتى المؤسسة ذيك اللي تقول ان الشاص قليل اعطال. كل مركبة معرضة للأعطال.

            بالنسبة لي اخوي لاف انا ما اصدق ان قوة الدفاع اليابانية استخدمت الميغا كروزر بشكل واسع كالهمر. والجيش الاسرائيلي يستخدم الجيب jeep منذ اكثر من اربعين سنة. ومع ذلك يستخدم الهمر بشكل اكثر من jeep.
            اخوي من قال ان الشبل راح تغنينا عن الهمر الشبل هي نواة صناعة قد تتطور و ليست عماد قواتنا بالعكس الشبل دخلت الخدمة من جهة و المملكة تعاقدة على ما اظن على 3000 همر
            الشبل يعوض انقطاع الهمر عنا و هذه نظرة ثاقبة لتفادي الاخطار و تطوير الصناعة لدينا

            تعليق


            • #36
              رد: انتاج 1000 عربة نقل عسكرية ,,, سنويآ

              المشاركة الأصلية بواسطة الملك اطلس مشاهدة المشاركة
              اخوي الله يرضى لي عليك

              مقارنتك خاطئة لان الشاحنة الامريكية ليس نفس الفئة لان الامريكية ثقيلة اما التي نصنعها خفيفة و حتى عدد الاحصنة و الوزن اقل من الامريكية

              و عشان ما تنتقد الاختيار
              الشاحنة الخفيفة هي نواة اساسية للاتفاق مع الشركة الام على صناعة شاحنات اثقل مثل T815-7


              و شركة تاترا تعتبر متفوقة في هذا المجال و انا عندي موضوع في منتدى اخر مذ اكثر من سنه ساحاول نقله هنا
              الله يرضى عليك يا اخوي مقارنتي صحيحة

              كلا الشاحنتين من نفس الفئة تماماً بسبب ان لديهم ثلاثة محاور "دفرنسات" واللي انت جبتها الله يخليك ويسعدك شاحنة اربع محاور.

              لذلك الشاحنة اللي انت ارفقت صورتها تقارن مع الهيمت HEMMET نظراً لأنها أربع محاور.



              تعليق


              • #37
                رد: انتاج 1000 عربة نقل عسكرية ,,, سنويآ

                المشاركة الأصلية بواسطة الملك اطلس مشاهدة المشاركة
                اخوي من قال ان الشبل راح تغنينا عن الهمر الشبل هي نواة صناعة قد تتطور و ليست عماد قواتنا بالعكس الشبل دخلت الخدمة من جهة و المملكة تعاقدة على ما اظن على 3000 همر
                الشبل يعوض انقطاع الهمر عنا و هذه نظرة ثاقبة لتفادي الاخطار و تطوير الصناعة لدينا


                اخوي العزيز

                الشبل اصلا ليست من فئة الهمر

                الهمر فيه حوض واربع ابواب بينما الشبل لا

                تعليق


                • #38
                  رد: انتاج 1000 عربة نقل عسكرية ,,, سنويآ

                  المشاركة الأصلية بواسطة Heracles مشاهدة المشاركة
                  الله يرضى عليك يا اخوي مقارنتي صحيحة

                  كلا الشاحنتين من نفس الفئة تماماً بسبب ان لديهم ثلاثة محاور "دفرنسات" واللي انت جبتها الله يخليك ويسعدك شاحنة اربع محاور.

                  لذلك الشاحنة اللي انت ارفقت صورتها تقارن مع الهيمت HEMMET نظراً لأنها أربع محاور.




                  اولا انا قلت ان يمكننا البدأ في صناعة T810 و في الخطوات القادمة نصنع T815


                  هذي مقارنة بين الاثنتين و لك الحكم ايهما افضل
                  T810 وزنها 7000 KG
                  M923 وزنها 9740 KG

                  T810 احصنتها 240 HP
                  M923 احصنتها 240 HP

                  T810 الوزن الاقصى 15000 KG
                  M923 الوزن الاقصى 16782 KG

                  T810 عدد غيارات القير بوكس 6
                  M923 عدد غيارات القير بوكس 5

                  تعليق


                  • #39
                    رد: انتاج 1000 عربة نقل عسكرية ,,, سنويآ

                    المشاركة الأصلية بواسطة الملك اطلس مشاهدة المشاركة
                    اولا انا قلت ان يمكننا البدأ في صناعة T810 و في الخطوات القادمة نصنع T815


                    هذي مقارنة بين الاثنتين و لك الحكم ايهما افضل
                    T810 وزنها 7000 KG
                    M923 وزنها 9740 KG

                    T810 احصنتها 240 HP
                    M923 احصنتها 240 HP

                    T810 الوزن الاقصى 15000 KG
                    M923 الوزن الاقصى 16782 KG

                    T810 عدد غيارات القير بوكس 6
                    M923 عدد غيارات القير بوكس 5


                    لله يرضى عليك ويوفقك اخوي كلامك خاطيء

                    بالشاحنات ما فيه احد يقسم الشاحانت على حسب الوزن

                    تصنيف الشاحنات يتم على عدد المحاور "الدفرنسات" ثم اصلا الفروق بين T815 و M923 ليست كبيرة ما عدا الوزن فيوجد فرق.

                    الموضوع ما يحتاج مجادلة يا اخوي وبالمناسبة حنا عندنا مزرعة ونبيع برسيم وكان عندنا تريلتين ويوم كنا نرسل السواق لمدينة اخرى لازم يمر على ميزان الشاحنات واول شي يسوونه هو تصنيف راس التريلة على حسب عدد المحاور ثم عدد محاور التيدر ثم بعد ذلك يجي حساب الوزن الأقصى.


                    والسالفة ما لها علاقة بغيارات القير, اذا وقفت على الغيارات شوف الكنور كم غيار به
                    مرة اخرى اخوي مقارنتك خاطئة. انا جيت هنا افيد واستفيد مهوب لأجل الجدال وانت كذلك.

                    اذا للحين ما اقتنعت روح لموقع وزارة النقل او اي جهة عسكرية كانت او مدنية وتأكد من كلامي

                    تعليق


                    • #40
                      رد: انتاج 1000 عربة نقل عسكرية ,,, سنويآ

                      المشاركة الأصلية بواسطة Heracles مشاهدة المشاركة
                      لله يرضى عليك ويوفقك اخوي كلامك خاطيء

                      بالشاحنات ما فيه احد يقسم الشاحانت على حسب الوزن

                      تصنيف الشاحنات يتم على عدد المحاور "الدفرنسات" ثم اصلا الفروق بين T815 و M923 ليست كبيرة ما عدا الوزن فيوجد فرق.

                      الموضوع ما يحتاج مجادلة يا اخوي وبالمناسبة حنا عندنا مزرعة ونبيع برسيم وكان عندنا تريلتين ويوم كنا نرسل السواق لمدينة اخرى لازم يمر على ميزان الشاحنات واول شي يسوونه هو تصنيف راس التريلة على حسب عدد المحاور ثم عدد محاور التيدر ثم بعد ذلك يجي حساب الوزن الأقصى.


                      والسالفة ما لها علاقة بغيارات القير, اذا وقفت على الغيارات شوف الكنور كم غيار به
                      مرة اخرى اخوي مقارنتك خاطئة. انا جيت هنا افيد واستفيد مهوب لأجل الجدال وانت كذلك.

                      اذا للحين ما اقتنعت روح لموقع وزارة النقل او اي جهة عسكرية كانت او مدنية وتأكد من كلامي

                      اخوي انا تجاوزت مرحلة التصنيف و كلامك صحيح
                      انا الان اقارن بين قدرات الشاحنتين
                      عندك عدد احصنة T810 على وزنه يعطيك قوة في الاداء و ثانيا تصميمها انسيابي و خفيفة وزن
                      اما M923 ثقيلة و ليست انسيابية و تتفوق T810 بالمحرك و القير

                      تعليق


                      • #41
                        رد: انتاج 1000 عربة نقل عسكرية ,,, سنويآ

                        المشاركة الأصلية بواسطة Heracles مشاهدة المشاركة

                        الشيء الثاني في حرب الحوثيين استخدمنا الشاص كحامل لبندقية أو مدفع 106 او 105 وكان اداء الشاص سيء جدا وكانت اطاراته تتفقع علاوة على خروج الاسطبات الامامية من مكانها.

                        بينما الهمر يركب عليه حتى قاذف صواريخ ستنجر المسمى بأفنجر ويركب عليه رشاش عيار خمسي وصواريخ تاو المضادة للدروع.

                        الشاص لو جينا على ذكر العيوب كله عيوب ولا يغرك كلام الناس او حتى المؤسسة ذيك اللي تقول ان الشاص قليل اعطال. كل مركبة معرضة للأعطال.

                        كلامك على متمه اخوي
                        لكن الشاص اذا ما خضع لتطوير الشبل
                        راح يتفكك لانه سيارة مدنية بالاساس
                        مثل الهمر اذا قارناه بالهمفي

                        ومثل ما حمل الهمفي صواريخ تاو
                        فالشبل حملت ingwe وتمت تجربته بنجاح



                        بالنسبة للعيوب والاعطال فقد تحدث
                        ما نختلف
                        لكن الميزة هي توفر قطع الغيار وسهولة الصيانة والاصلاح

                        وشكرا


                        تعليق


                        • #42
                          رد: انتاج 1000 عربة نقل عسكرية ,,, سنويآ

                          الشبل سيء في المناطق الجبلية ..تدريعه جعله ثقيل بشكل لا يوصف( التدريع لوحده 2طن ) ,, الشباب يفضلون الشاص اللي بدون تدريع عند تحركهم في مناطق وعرة لأنه يعطيهم حركية عالية

                          تعليق


                          • #43
                            رد: انتاج 1000 عربة نقل عسكرية ,,, سنويآ

                            اذكر ان الاخ F15D احضر صور لتجربة الـingwe من الشبل
                            ياليت اللي عنده الصور من الاخوان يضعها مشكورا


                            تعليق


                            • #44
                              رد: انتاج 1000 عربة نقل عسكرية ,,, سنويآ

                              المشاركة الأصلية بواسطة typhon99 مشاهدة المشاركة
                              الشبل سيء في المناطق الجبلية ..تدريعه جعله ثقيل بشكل لا يوصف( التدريع لوحده 2طن ) ,, الشباب يفضلون الشاص اللي بدون تدريع عند تحركهم في مناطق وعرة لأنه يعطيهم حركية عالية
                              كذا لازم يشوفون حل للمحرك
                              لكنها بداية جيده


                              تعليق


                              • #45
                                رد: انتاج 1000 عربة نقل عسكرية ,,, سنويآ

                                المشاركة الأصلية بواسطة sals مشاهدة المشاركة
                                كذا لازم يشوفون حل للمحرك
                                لكنها بداية جيده



                                المسألة يا اخوي ما هي بمحرك وبس "مكينة الشاص او الربع سيئ ادائها عند تحميل المركبة.

                                رغم ان ادائه ممتاز بدون تحميل" السبب يرجع لانه مكاين الشاص او الربع الى موديل 2007 تقريبا كانت نفس مكاين الجي اكس ار, والسبب بالقوة كان يرجع لإستخدام تويوتا اربع صمامات على الاسطوانة الواحة بدلا من صمامين كما هو متبع عند كثير من الصانعين" وهذا سبب تراجع اداء مكاين الشاص او الربع بعد فترة من الاستخدام بسبب ان استخدام اربع صمامات يعطي اداء ممتاز في البداية لكن مع مرور الوقت تتأثر السبائك ويضعف الآداء"

                                احد اكبر عيوب الشاص او الربع هو الابعاد للهيكل "الشكل لقاعدة العجلات" لازم يغيرونه بحيث تزيد المسافة بين قاعدة العجلات حتى يتسطيع تحميل اوزان اكبر.

                                تعليق

                                ما الذي يحدث

                                تقليص

                                المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

                                أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

                                من نحن

                                الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                                تواصلوا معنا

                                للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                                editor@nsaforum.com

                                لاعلاناتكم

                                لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                                editor@nsaforum.com

                                يعمل...
                                X