إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البحرية الأمريكية تكشف عن برنامج لبناء طائرات هليكوبتر بدون ط

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • البحرية الأمريكية تكشف عن برنامج لبناء طائرات هليكوبتر بدون ط

    كشفت البحرية الامريكية عن برنامج لبناء طائرات هليكوبتر بدون طيار على مدى السنوات الخمس القادمة بتكلفة مائة مليون دولار. وقالت صحيفة وول ستريت جورنال الامريكية ان الجيش الامريكى يسعى الى تصنيع طائرات بدون طيار خلال السنوات الخمس القادمة يمكن ان تساعد الجنود فى القيام بغارات ليلية ومسح المحيطات وقت حدوث اى مشكلات واختيار الاهداف لمهاجمتها.

    ونقلت الصحيفة عن المسئول عن ادارة البحوث بالبحرية الامريكية اللواء بحرى ماثيو كلاندر ان البرنامج يهدف الى بناء طائرات هليكوبتر تستطيع حمل نحو 5000 رطل. وتستطيع اختيار الطرق التى تسلكها واختيار المواقع البرية وتغيير مسارها فى حال مواجهة اى صعاب مفاجئة.

    وقال كلاندر ان الطائرات الجديدة تهدف الى اعادة تزويد الجنود بالمؤن لتقليل الاعتماد على القوافل البرية فى ارسال الاحتياجات اللوجيستية للجنود مشيرا الى ان القوافل البرية غالبا ما تكون هدفا من جانب الاعداء.

    وكانت البحرية الامريكية قد اجرت فى يوليو الماضى اختبارا للطائرة المقاتلة بدون طيار من طراز x-47B اذ نجحت فى الهبوط بنفسها على حاملة طائرات.
    ومازالت الطائرات بدون طيار الجديدة تواجه مشكلات منها الطيران ليلا ووسط احوال جوية سيئة الا ان المسئولين العسكريين الامريكيين على ثقة ان يبدأ النظام الجديد فى العمل فى غضون عام.

    http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1598370






  • #2
    رد: البحرية الأمريكية تكشف عن برنامج لبناء طائرات هليكوبتر بدون ط


    لو كانت مزودة بنظام استشعار ضد قذائف الآر بي جي و تفاديها بمناورة سريعة اوتوماتيك بعد رصدها بواسطة رادارات صغيرة توضع على كل جانب من المروحية ستكون خارقة،،،

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    من نحن

    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

    تواصلوا معنا

    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

    editor@nsaforum.com

    لاعلاناتكم

    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

    editor@nsaforum.com

    يعمل...
    X