إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بطاريات منظومة "تور – إم 2 أو" تشارك لأول مرة في الاستعراض العسكري في الساحة الحمراء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بطاريات منظومة "تور – إم 2 أو" تشارك لأول مرة في الاستعراض العسكري في الساحة الحمراء



    تشارك في الاستعراض العسكري بمناسبة الاحتفال بعيد النصر على النازية والذي سيقام يوم 9 مايو القادم في الساحة الحمراء بموسكو لأول مرة بطاريات منظومة "تور – إم 2 أو" الحديثة للصواريخ المضادة للجو. وتستخدم المنظومة الجديدة لحماية الوحدات والمنشآت العسكرية والبنية التحتية من الطائرات والمروحيات والطائرات من دون طيار والصواريخ الموجهة. وتتميز منظومة "تور – إم 2 أو" الحديثة للصواريخ المضادة للجو بقدرتها على تدمير الأهداف الجوية في كافة الاتجاهات، وذلك بفضل تزودها بعناصر الرصد الدائري ومحطة توجيه وصواريخ مضادة للجو تنطلق عموديا.


    والعربة القتالية التابعة للمنظومة مزودة بجهاز كمبيوتر قوي يضمن الأتمتة التامة للعمل القتالي وإصابة 4 أهداف جوية في قطاع محدد من قبل عربة قتالية واحدة. وتسمح مثل هذه المكونات للعربة القتالية بإجراء استطلاع أثناء الحركة على أية تضاريس وتدمير الأهداف الجوية بعد توقف قصير لمدة 3 – 5 ثوان فقط. وباستطاعة المنظومة اكتشاف أهداف جوية ومرافقتها راداريا على مدى 30 كلم واستهداف 4 أهداف جوية في وقت واحد على ارتفاع يصل إلى 10 كلم. يذكر أن منظومة "تور – إم 2 أو" تحل محل منظومات "أوسا" و"تور" القديمة قصيرة المدى.

    http://arabic.rt.com/news/681714/ :روسيا اليوم






  • #2
    رد: بطاريات منظومة "تور – إم 2 أو" تشارك لأول مرة في الاستعراض العسكري في الساحة الحمراء

    السوال هناء هل هي تنفع ضد التوماهوك او لا لاني ماعاد اثق بكلام الامريكان والروس خاصة مع خروج ابداعات من اروبا بدائت تزاحمهم وكلام امريكا وروسيا يلخص في عبارتين "نصنع سلاح لامثيل لة في العالم !!!!!"

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    من نحن

    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

    تواصلوا معنا

    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

    editor@nsaforum.com

    لاعلاناتكم

    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

    editor@nsaforum.com

    يعمل...
    X