إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تايلاند تعتقل لبنانيين "من حزب الله" وتطارد الثالث

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تايلاند تعتقل لبنانيين "من حزب الله" وتطارد الثالث

    تايلاند تعتقل لبنانيين "من حزب الله" وتطارد الثالث



    اتضح أن خبراً صغيراً تداولوه في اليومين الماضيين بمواقع التواصل، نقلاً عن آخر يبدو أنه مخابراتي إسرائيلي، أو غربي- إسرائيلي مشترك، عن تفكيك خلية لحزب الله في تايلاند، فيه بعض الحقيقة، بعد أن عثرت "العربية.نت" اليوم الخميس عن تفاصيل بشأنه قد تلبي الفضول.

    ونشر في خبره الصغير أسماء وصور 3 أفراد من هذه الخلية، قائلا إنهم: " فلبيني شيعي يدعى يوسف عَياد، وينتمي الى وحدة العمليات الخارجية في حزب الله، ويعمل في منطقة شرق آسيا، وهو جزء من خلية إرهابية تعمل حالياً في تايلاند، وداود فرحات، وتم اعتقالهما" في حين هناك لبناني ثالث اسمه بلال بحسون لم يتم اعتقاله، بحسب ما ذكر عن الثلاثة الذين تنشر "العربية.نت" صورهم كما وردت فيه.
    مشكلة في التأشيرة أم خلية لحزب الله؟

    أما من تايلاند، فورد أن عناصر من دائرة الهجرة فيها ألقوا القبض الأحد الماضي، على لبنانيين حاملين للجنسيتين الفرنسية والفلبينية، "اشتباها بانتمائهما لحزب الله" وفق بيان منها نشرته بعض وسائل الإعلام، ومنها "ذا نيشن" التي أطلعت "العربية.نت" على الخبر المنشور فيها اليوم.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X