إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متابعة معرض سوفكس 2014

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • متابعة معرض سوفكس 2014


  • #2
    رد: متابعة معرض سوفكس 2014

    #Paramount#Group set to showcase African defence technologies at #SOFEX 2014 Read http://bit.ly/1jqh6l0 pic.twitter.com/FGPRYEOq4F

    تعليق


    • #3
      رد: متابعة معرض سوفكس 2014

      https://#Paramount #Group set to sho...com/FGPRYEOq4F

      تعليق


      • #4
        رد: متابعة معرض سوفكس 2014

        تعليق


        • #5
          رد: متابعة معرض سوفكس 2014

          At SOFEX 2014, the Special Operations Forces Exhibition & Conference which will be held in Amman (Jordan) from the 6 to 8 May 2014, Polaris Defense will show the MRZR 4 and MV850 light all-terrain vehicle with TerrainArmor tires.

          تعليق


          • #6
            رد: متابعة معرض سوفكس 2014


            Visitors to the Special Operations Forces Exhibition in Amman, Jordan, (6-8 May 2014) will be able to see for themselves an inflatable body armour system which is proving extremely popular with Navies and Coastguards worldwide.

            تعليق


            • #7
              رد: متابعة معرض سوفكس 2014

              UK-based BCB International is a major exporter of cutting-edge technologies that would not be out of place in a James Bond movie. Their inflatable body armour system which automatically inflates within seconds of being immersed in water is attracting a high level of interest.
              BCB International’s Middle East Sales Manager, Stephen James, said: “We have seen in recent months a surge in the number of orders for inflatable body armour systems to be worn by navy and coastguard personnel throughout the world. The system provides a high degree of ballistic protection without impeding the wearer’s comfort and mobility. The life jacket is located under the body armour which means that it will inflate even when the body armour has been impacted by several rounds.
              “Navy and coastguard service personnel are out there protecting our coastal waters, but they also need protecting themselves. We are extremely proud that more navies and coastguards are turning to our inflatable body armour system to help them get on with their important work.”

              تعليق


              • #8
                "سوفكس 2014" الأكبر والأكثر تميزا

                استعدادات غير مسبوقة وجهود كبيرة يبذلها طاقم معرض ومؤتمر قوات العمليات الخاصة (سوفكس 2014) قبيل أيام من انطلاق فعاليات الدورة العاشرة، والتي ستتم برعاية الملك عبد الله الثاني بن الحسين في الفترة الواقعة ما بين 5-8 أيار (مايو) في قاعدة الملك عبد الله الاول الجوية في عمان.


                وفيما يضع مدير "سوفكس" المهندس عامر الطباع لمساته الاخيرة على المعرض الأوحد من نوعه، والأكثر شهرة في العالم؛ يقول في حديث لمجلة "الامن والدفاع SDA" انه سعيد بالإقبال العالمي والإقليمي للمشاركة في هذه الدورة من (سوفكس) الأمر الذي يشكل دليلاً قوياً على المكانة البارزة والمميزة التي يحظى بها المعرض، رغم الازمة الاقتصادية العالمية التي تأثرت بها دول عظمى كالولايات المتحدة وأوروبا وروسيا والصين وإفريقيا" التي اضطرت عدد من المعارض العريقة عالميا الى التوقف خلال العامين الماضيين.

                ويسعى منظمو المعرض الى ان تكون الدورة الحالية من (سوفكس) الذي يحتفل بمرور عقدين على انطلاقته الأكثر تميزاً لما يمثله من ملتقى دولي كبير يجمع أكبر منتجي ومطوري المعدات الدفاعية الخاصة مع كبار القادة العسكريين وصنّاع القرار وممثلي الحكومات.

                ورحب الطباع بمشاركة 7 بلدان جديدة وقديمة كانت قد توقفت عن المشاركة في (سوفكس)؛ جمهورية جورجيا وتركيا وبولندا وأذربيجان وسلوفاكيا واسبانيا والسويد، فضلا عن مشاركة جميع الدول التي شاركت في الدورة التاسعة الماضية.

                من جهته أكد محمد عطاري مسؤول الإعلام في معرض (سوفكس) في اتصال هاتفي بمجلة "الأمن والدفاع" أن 366 شركة من 35 دولة قد أكدت مشاركتها في المعرض هذا العام، حيث قامت بحجز مساحات اجنحتها، مشيرا إلى ان الزيادة في مساحة المعرض في دورته الحالية تزيد بنسبة 10% عن الدورة الماضية، حيث بلغت هذا العام 75 ألف متر مربع.

                وكان الطباع قد ذكر لمجلتنا بأن "همنا بالدرجة الاولى نوعية الشركات المشاركة وما ستعرضه من حلول مبتكرة وحديثة لم تعرض من قبل في معارض أخرى، وتهم الوفود الزائرة". وأشار الى ان عددا من شركات الحلول الدفاعية ستعرض هذا العام طائرات مسيرة بدون طيار UAV’s ومعدات مراقبة امنية تستخدم في حرب السايبر.

                "نحرص على تنوّع الحلول المعروضة في (سوفكس) بما يتلاءم واحتياجات واهتمامات الوفود الرسمية الزائرة، وإتاحة الاطلاع على منتجات من اكثر من مصدر، كما نوفر للشركات فرص عقد صفقات مع الوفود الزائرة" يقول الطباع.

                ويسبق انطلاق فعاليات اليوم الأول من المعرض مؤتمرٌ ((MESOC لقادة العمليات الخاصة تنظمه مؤسسة الشرق الأدنى والخليج للتحليل العسكري "إينجما" في دورته السابعة تحت عنوان "القوات الخاصة في عصر الحروب الرقمية"، ويجمع حضوراً عالي المستوى تحت الرعاية الملكية السامية كذلك. ويشكل ملتقى للحوار بين كبار القادة العسكريين والأمنيين وصناع القرار ومخططي وواضعي الاستراتيجيات المتعلقة بالأمن القومي.

                يشار الى تزامن انطلاق مؤتمر ومعرض (سوفكس)، مع مسابقة المحارب الدولي السادسة لهذا العام، والتي تنظم سنوياً في مركز الملك عبد الله الثاني لتدريب العمليات الخاصة KASOTC، حيث سيتوجه قادة الجيوش المشاركة في مؤتمر سوفكس لتتويج الفريق الفائز فور انتهاء المؤتمر.

                ورأى مدير معرض سوفكس ان اهتمام العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني والأمير فيصل بن الحسين ورئيس اركان القوات المسلحة الاردنية بالمعرض يبعث برسالة قوية للمشاركين حول مدى جدية المعرض الذي أُنشئ كشركة غير ربحية، تهدف الى مساعدة "الجيش العربي" الاردني والقوات المسلحة العربية والصديقة في تجهيزاتها في مجال العمليات الخاصة والأمن القومي.

                من جهتها، تركز شركات الصناعات الأردنية على قيام هذه التظاهرة الصناعية لتعرض منتجاتها العريقة وأهم التقنيات وأساليب التدريب الحديثة، بحيث يستعد مركز الملك عبد الله الثاني لتصميم والتطوير KADDB لعرض احدث انظمته الدفاعية خلال المعرض، الذي سيشهد إعلان القوات المسلحة الاردنية JAF عن توقيع صفقات تسلح وتجهيز ومعدات كبيرة مع شركات أردنية وأجنبية مشاركة في (سوفكس).

                "ننسق ونتعاون مع شركات الصناعات والحلول الدفاعية والأمنية الاردنية منذ فترة طويلة من اجل تنظيم مشاركتهم وعرض منتجاتهم في (سوفكس) يقول الطباع، الذي أضاف بان فعاليات المعرض تنظم هذا العام برعاية القوات المسلحة الاردنية ومركز الملك عبد الله الثاني للتصميم والتطوير ومجموعة كادبي الاستثمارية وشركتا نورثروب غرومان والينيا ارماكي، ولوكهيد مارتن والوجبات الجاهزة، بالإضافة الى الملكية الاردنية.



                http://sdarabia.com/preview_news.php...8#.U2TrRvmSxD4





                تعليق


                • #9
                  رد: "سوفكس 2014" الأكبر والأكثر تميزا

                  بي أيه إي سيستمز تشارك في معرض سوفكس 2014

                  تشارك بي أيه إي سيستمز مرة أخرى في معرض ومؤتمر قوات العمليات الخاصة (سوفكس) في الأردن لعرض سلاحها APKWS (نظام السلاح الفتاك المتقدم الفائق الدقة)، إلى جانب مجموعة واسعة من المنتجات والقدرات المبتكرة.



                  في هذا الصدد قال أندي كريسب، نائب الرئيس لأفريقيا والشرق الأدنى في بي أيه إي سيستمز: "نحن مسرورون جدا للمشاركة في معرض سوفكس هذا العام. وتكرس بي أيه إي سيستمز قدراتها لدعم الأردن والمنطقة عبر تقديم معدات العمليات الخاصة وقوات حفظ السلام، ويوفر لنا معرض سوفكس منصة ممتازة لإثبات قدراتنا والاجتماع مع شركائنا الصناعيين."

                  وإلى جانب صاروخ APKWS ، ستعرض الشركة مجموعة من المنتجات والقدرات التي تهم قوات العمليات الخاصة والقوات المسلحة في المنطقة، بما في ذلك مدفع هويتزر (M777) الثوري والخفيف جدا، ونظم التصوير الحراري والاستهداف على الأسلحة، والخوذة الذكية للمشاة (Q-Warrior) مع عرض على شاشة شفافة. كما ستسلط بي أيه إي سيستمز الضوء على المركبة العسكرية برادلي M2A2-SA-I، التي تعزز من إمكانات الجيش الأمريكي وتقدم مزيجا ممتازا لقدرات النجاة والإطلاق والتنقل.

                  يذكر أن معرض ومؤتمر قوات العمليات الخاصة (سوفكس 2014)، يقام في قاعدة الملك عبد الله الأول الجوية في عمّان في الفترة من 06-08 مايو، ويعد أكبر معرض في العالم للمعدات والحلول المتكاملة والمبتكرة لقوات العمليات الخاصة و الأمن القومي وقوات حفظ السلام من جميع أنحاء العالم. سيتم عرض منتجات بي أيه إي سيستمز على المنصة رقم A622 في الجناح الأمريكي.

                  http://sdarabia.com/preview_news.php...8#.U2TsMvmSxD4





                  تعليق


                  • #10
                    رد: "سوفكس 2014" الأكبر والأكثر تميزا

                    مجموعه باراماونت تشارك في معرض سوفيكس بالاردن
                    أعلنت مجموعة باراماونت، أكبر شركة للدفاع و الطيران في أفريقيا اليوم، أنَ عدداً من ممثلي المجموعة سيقوم بحضور والمشاركة في معرض ومؤتمر قوات العمليات الخاصة العاشر- سوفكس 2014، والذي يستمر خلال الفترة من 5 مايو حتى 8 مايو، في قاعدة الملك عبد الله الأول الجوية، عمان المملكة الأردنية الهاشمية.
                    و يعقد معرض سوفكس مرَة كل سنتين، ولمدة أربعة أيام يبدأها بمؤتمر بارزة ليوم واحد مع ندوات يلقيها كبار المسؤولين العسكريين من مختلف أنحاء العالم، لتسلط الضوء على معالجة مجموعة واسعة من القضايا ذات الصلة بمكافحة الإرهاب و قضايا الأمن الداخلي .
                    وفي ذات السياق قال الرئيس التنفيذي لمجموعة باراماونت ايفور إيشيكويتز: “نحن مسرورون جدا للمشاركة في معرض سوفكس هذا العام، والذي نكرس من خلاله قدراتنا على دعم المنطقة من خلال تقديم معدات العمليات الخاصة وقوات حفظ السلام، حيث يوفر لنا المعرض منصة ممتازة لإثبات هذه القدرات والاجتماع مع شركائنا الصناعيين.”



                    وستقوم مجموعة باراماونت بعرض مجموعة من النماذج للعديد من منتجاتها الحائزة على الجوائز، بما في ذلك العربات المدرعة المتنقلة المضادة للألغام كـ Mbombe وMarauderوMatador، إضافةً إلى عروض الطيران الخاصة بهم كطائرة الاستطلاع الخفيفة عالية الأداء AHRLAC، و ميراجF1 .
                    وتخطط المجموعة للإعلان عن سلسلة من المبادرات الاستراتيجية والصفقات الملموسة خلال الأيام الأربعة التي ستعزز القدرات الدفاعية الأردنية والشرق أوسطية .
                    ومن خلال أكثر من 75,000 متراً من مساحة العرض الداخلية والخارجية والعارضين في سوفكس، سيتم إظهار أكبر قوات العمليات الخاصة المتكاملة والمبتكرة في العالم، ومعدات الأمن الداخلي و قوات حفظ السلام والحلول المختلفة من كافة أنحاء العالم .

                    http://www.palfx.info/AR/portal/general-news/76786.html





                    تعليق


                    • #11
                      رد: "سوفكس 2014" الأكبر والأكثر تميزا














                      تعليق


                      • #12
                        رد: "سوفكس 2014" الأكبر والأكثر تميزا




                        قائمة الدول والشركات المشاركه

                        http://www.sofexjordan.com/exhibitor_list2014.shtm


                        الموقع الالكتروني للمعرض

                        http://www.sofexjordan.com/


                        الفديو الترويجي للمعرض









                        تعليق


                        • #13
                          رد: "سوفكس 2014" الأكبر والأكثر تميزا

                          المشاركه الروسيه في المعرض
                          سيعرض الجناح الروسي أكثر من 100 معروضة خلال المعرض الدولي للقوات الخاصة "سوفيكس – 2014" والذي سيجري في الفترة من 6 ولغاية 8 أيار/مايو في العاصمة الأردنية عمّان، كما أفادت الهيئة الفيدرالية للتعاون التقني والحربي الروسية اليوم الثلاثاء 29 نيسان/أبريل.

                          وستقوم أجنحة "روس أبورون إيكسبورت" وشركة "شفابي – للدفاع والحماية" من نوفوسيبيرسك الروسية بتقديم المعروضات الروسية.
                          وسيتم عرض 121 معروضة.
                          هذا وسيعرض لأول مرة خلال المعرض نموذجين جديدين لأجهزة التنشين ومن بينها معدات مدنية مثل نماذج أجهزة التنشين مع تكبير متغير من طراز "PSY " وأجهزة التنشين الليلي من طراز "PN-23-3 " وأجهزة التنشين الليلي صغيرة الحجم من طراز "PN-23-5 "مع تكبير متغير، كما أفادت الهيئة الفيدرالية.
                          وسيترأس الوفد الروسي إلى معرض "سوفيكس -2014" نائب مدير الهيئة الفيدرالية للتعاون التقني والحربي الروسية قنسطنطين بيريولين.
                          ...المزيد: http://arabic.ruvr.ru/news/2014_04_29/271785512/





                          تعليق


                          • #14
                            رد: "سوفكس 2014" الأكبر والأكثر تميزا















                            تعليق


                            • #15
                              رد: متابعة معرض سوفكس 2014

                              الوحدات المشاركة في مسابقة المحارب ...


                              من جهة السعودية المشاركين هم

                              فريقين من لواء القوات الخاصة ٦٤





                              و فريق من الحرس الملكي السعودي اللواء الخاص


                              Participating Teams, 6th annual warrior copmetetion, 2014


                              April 30th - May 5th, 2014 in Amman, Jordan


                              1. Palestine, National Security Forces - Palestine 101
                              2. Palestine, National Security Forces - Palestine 77
                              3. Jordan, Gendarmerie - Unit 14
                              4. Palestine, Presidential Guards / PGIG
                              5. Slovakia, ISHct LEST, MOS SLOVAKIA
                              6. Jordan, Special Police Command ( PSD 1)
                              7. Canada, Canadian Special Operations Regiment (CSOR)
                              8. KAZAKHSTAN, KAZAKHASTAN SFG UNIT 32356
                              9. KAZAKHSTAN, KAZAKHASTAN SFG UNIT 22750
                              10. Afghanistan, GDPCU
                              11. Brunei, Special Forces Regiment
                              12. Lebanon, Internal Security Forces
                              13. Netherland, NLMARSOF, Maritime Special Operations Force
                              14. USA, San Mateo County Terrorism Counter Assault Team (TCAT)
                              15. Lebanon, I.D.S.F (Information Department Special Forces)
                              16. Lebanon, Black Panthers
                              17. USA, 22d MEU - Team 1
                              18. USA, 22d MEU - Team 2
                              19. China, Snow Leopard Unit of The Chinese People›s Armed Police Force
                              20. China, Special Operation Unit of the PAPF Xinjiang Corps
                              21. China, Special Operation Unit of the PAPF Sichuan Corps
                              22. UAE, Abu Dhabi Police - Department F 7
                              23. Russia, Force Police Unit «LYNX» of the Ministry of Internal Aairs of Russia
                              24. Kazakhstan, Kazakhstan NSCSF
                              25. Palestine, Palestine Police Forces (SPF) , «SPF 194» Team
                              26. Iraq, Iraq Special Operation Forces
                              27. Malaysia, Malaysian Armed Forces Special Forces
                              28. Pakistan, Northern Light Infantry Light Commando Battalion (NLI LCB)
                              29. KSA, Brigade 64 - Special Forces - Team 1
                              30. KSA, Brigade 64 - Special Forces – Team 2
                              31. Jordan, Royal Guards
                              32. Lebanon, Lebanese Armed Forces - Team 1
                              33. Lebanon, Lebanese Armed Forces – Team 2
                              34. Bahrain, Royal Special Forces
                              35. Jordan, CT UNIT 71st Special Battalion
                              36. Jordan, GID
                              37. KSA, Royal Guards
                              38. Iraq, Iraqi Counter Terrorism Forces
                              RULE FOR A GUNFIGHT
                              Be polite. Be professional. But, have a plan to kill everyone you meet


                              تعليق

                              ما الذي يحدث

                              تقليص

                              المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

                              أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

                              من نحن

                              الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                              تواصلوا معنا

                              للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                              editor@nsaforum.com

                              لاعلاناتكم

                              لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                              editor@nsaforum.com

                              يعمل...
                              X